حالة من الصدمة انتابت أهالي طنطا، عقب مق.تل سائق توك توك على يد زميله لسبب غير متوقع، المتعلق بأولوية المرور، فما كان من المتهم إلا أن طعن المجني عليه من أجل هذا السبب الصادم وإنهاء حياته، وسط ذهول المارة. 


تفاصيل الواقعة


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة طنطا بمديرية أمن الغربية من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة (سائق مركبة "توك توك" - له معلومات جنائية) وبها جروح طعنية.


وبالانتقال وبسؤال والدته إتهمت (سائق مركبة "توك توك" - له معلومات جنائية - مقيم بدائرة المركز) بالتعدى عليه بسلاح أبيض مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته لخلافات أولوية المرور حال سيرهما بالمركبتين خاصتهما بدائرة المركز. 


وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود ابوعمره مساعد وزير الداخلية تم ضبطه.. وإعترف بإرتكاب الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طنطا توك توك سائق توك توك الداخلية الصدمة المجني عليه أولوية المرور تفاصيل الواقعة تفاصيل صادمة توک توک

إقرأ أيضاً:

درجات الحرارة المرتفعة تودي بحياة 22 شخصا بالهند

قالت السلطات الهندية إن 22 شخصا على الأقل لقوا حتفهم بسبب ما يشتبه أنه ضربة شمس في 3 ولايات شرق البلاد، فيما تشهد المنطقة موجة حر شديدة من المتوقع أن تستمر حتى يوم السبت.

ولقي عشرة أشخاص، من بينهم ست نساء، حتفهم بسبب ما يشتبه أنه ضربة شمس خلال سبع ساعات في ولاية أوديشا، وتوفي تسعة في ولاية بيهار خلال الساعات الـ24 ساعة، وتوفي ثلاثة في ولاية جهارخاند خلال الساعات الـ36 ساعة الماضية.

وقالت السلطات إن ولايتي بيهار وأوديشا، تواجهان موجة حر شديدة من المتوقع أن تستمر حتى السبت.

وفي ناجبور، تم العثور على ما لا يقل عن جثث 20 شخصا مجهولي الهوية بين 24 و30 مايو، مما يشير إلى الوفاة بسبب الاشتباه في حدوث ضربة شمس.

وتشهد الهند صيفا حارا للغاية، وسجل جزء من العاصمة دلهي أعلى درجة حرارة على الإطلاق في البلاد بلغت 52.9 درجة مئوية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة في شمال غرب ووسط الهند في الأيام المقبلة، فمن المرجح أن تستمر موجة الحر السائدة على شرق الهند لمدة يومين، حسبما ذكرت إدارة الأرصاد الجوية الهندية (IMD)، التي تعلن عن موجة حر عندما تكون درجة الحرارة أعلى من المعتاد بمقدار 4.5 إلى 6.4 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 7 مواطنين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة في القاهرة
  • موجة حر شديدة تودي بحياة 15 شخصاً في شرق الهند
  • لخلاف على أولوية المرور بالطريق سائق "توك توك" يذبح زميله بمطواة في سوهاج
  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدر بـ 1،9 مليون جنيه
  • سقوط 7 تجار مخدرات في دار السلام والمعصرة
  • القبض على لصوص السيارات خلال حملات أمنية مكبرة
  • موجة حر تودي بحياة 14 شخصا في الهند
  • موجة حر شديدة تودي بحياة 14 شخصا في الهند خلال يوم واحد
  • درجات الحرارة المرتفعة تودي بحياة 22 شخصا بالهند
  • إيقاف سائق مركبة متهور والقبض عليه بعدما حاول الهروب من المرور في القريات .. فيديو