أشاد محافظ الإسكندرية محمد الشريف بالدور الذي تلعبه الصحافة القومية في إبراز مجهودات الدولة في المشروعات القومية بالإضافة إلى دورها الرائد في التصدي للشائعات المغرضة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.


وذكرت المحافظة، في بيان اليوم الأربعاء، أن ذلك جاء خلال استقبال محافظ الإسكندرية بمكتبه، الكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة "أخبار اليوم"، لبحث التعاون المشترك، والتنسيق للمشاركة في كافة الفعاليات التي تشهدها الإسكندرية.


وثمن الشريف الدور الرائد والتاريخي لكافة إصدارات "أخبار اليوم"، وقدرتها على التواصل مع المواطن والتفاعل مع كافة قضايا المجتمع، ومواكبتها لأحدث تكنولوجيا العصر، من خلال تطبيقاتها الرقمية.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وظائف مديرية العمل 2024 بالقليوبية.. 143 فرصة في 8 شركات برواتب مجزية

أعلنت مديرية العمل بالقليوبية، توافر 143 فرصة عمل شاغرة، ضمن النشرة القومية للتوظيف التي أعلنتها المديرية، اليوم الأحد، لعدد كبير من التخصصات المطلوبة لسوق العمل، حيث بدأ التقدم بمكاتب العمل والمديرية والوزارة وذلك لحين اكتمال الأعداد المطلوبة. 

النشرة القومية للتوظيف 

وأوضح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أن الوظائف المتاحة في النشرة القومية للتوظيف التي تصدرها وزارة العمل وتنفذها مكاتب العمل على مستوى المحافظة والمديرية ببنها ضمت 143 فرصة في 8 شركات ومصانع بمرتبات مجزية، كالتالي: 

- 59 فرصة في أبوزعبل بالخانكة. 

- 22 فرصة القناطر الخيرية. 

- 30 فرصة بشبرا الخيمة. 

- 22 فرصة بالعبور. 

طريقة التقدم لوظائف مديرية العمل بالقليوبية

وأوضح محافظ القليوبية، أنه يمكن التقدم لوظائف مديرية العمل بالقليوبية من خلال التوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل، التابع لوزارة العمل في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو الدخول على الموقع الرسمى للوزارة على الرابط التالي من هنا.

وأشار محافظ القليوبية لـ«الوطن»، أن وظائف مديرية العمل بالقليوبية متوافرة أيضا بمديرية للعمل ببنها مجمع المصالح كورنيش النيل، بجوار ديوان عام المحافظة ومكاتب العمل بالمدن والمراكز والأحياء بالقليوبية، وذلك في مواعيد العمل الرسمية وطوال أيام الأسبوع، ماعدا العطلات الرسمية والجمعة والسبت.

مقالات مشابهة

  • الشريف يناقش المسح الاقتصادى تنفيذا لدفع عجلة التنمية الاقتصادية بالاسكندرية
  • وظائف مديرية العمل 2024 بالقليوبية.. 143 فرصة في 8 شركات برواتب مجزية
  • مرشح الجمعية العمومية لـ "روزاليوسف" عن الصحفيين: إنقاذ الصحافة القومية يبدأ باستغلال الأصول وتوفير الإمكانيات للعاملين بها
  • نقابة الصحفيين تستنكر التحريض ضد مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وتدعو السلطة الشرعية بمأرب الى التدخل لإيقاف تلك الممارسات
  • محافظ الإسكندرية يستقبل الشيخ محمد بن عبد الكريم أمين رابطة العالم الإسلامي
  • نقابة الصحفيين تدين التحريض ضد مؤسسة الشموع وصحيفة "أخبار اليوم"
  • تسلط الضوء على المشروعات القومية.. إعلام بني سويف تطلق مجلة "المواطن X"
  • «القومية للأنفاق» عن مترو الإسكندرية: زمن الرحلة من أبو قير لمحطة مصر 25 دقيقة
  • محافظ الإسكندرية يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي
  • محافظ الإسكندرية يستقبل أمين عام رابطة العالم الإسلامي و رئيس رابطة الجامعات الإسلامية