صحافة العرب:
2024-06-16@11:18:31 GMT

تسلل عتاة المجرمين لولاية الجزيرة

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

تسلل عتاة المجرمين لولاية الجزيرة

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تسلل عتاة المجرمين لولاية الجزيرة، ودمدني 8211; محمد مصطفى 8211; حافظ الخير اشتكي عدد من المواطنين الوافدين من الخرطوم، إلى مدينة ودمدني حاضرة ولاية الجزيرة من تسلل .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسلل عتاة المجرمين لولاية الجزيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسلل عتاة المجرمين لولاية الجزيرة

ودمدني – محمد مصطفى – حافظ الخير

اشتكي عدد من المواطنين الوافدين من الخرطوم، إلى مدينة ودمدني حاضرة ولاية الجزيرة من تسلل عدد كبير من المجرمين ومعتادي الإجرام إلى الولاية، بينهم هاربين من العدالة وعصابات متفلتة.

فيما اوقفت الشرطة واحد من كبار المجرمين المتسللين يدير احد ارتكازات التفتيش خارج مدينة ودمدني، ومعه اثنين من المجرمين، حيث تمكنا من نهب عدد من الوافدين في احد التفاتيش المزور ونهب القادمين بحجة التفتيش والبحث عن منسوبي الدعم السريع .

واشتكى الوافدين من ضعف الانتشار الشرطي وغياب افراد المباحث من ملاحقة المجرمين، محملين مدير شرطة الولاية والأجهزة الأمنية التقصير في حمايتهم وتامين وممتلكاتهم.

وقالوا ان مدير شرطة الولاية ركز جهوده في تأمين الشخصيات الدستورية التي وفدت للولاية والمرافق العامة ، مطالبين مدير قوات الشرطة الفريق شرطة خالد حسان بالتدخل العاجل ودعم أجهزة الشرطة بالولاية ودعمهم بضباط وأفراد الشرطة القادمين من الخرطوم لتقوية أجهزة الشرطة، ومنع التفلتات التي باتت تظهر هنا وهناك وكثرة الشكاوي من الانفلات الأمنية.

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسلل عتاة المجرمين لولاية الجزيرة وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأزهر يطلق برنامجاً دولياً لنشر اللغة العربية حول العالم

اعتمد المجلس الأعلى للأزهر برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم برنامجًا دوليًّا شاملًا لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، يقوم على تنفيذه "مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين".

وأوضحت الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، رئيس مركز تطوير تعليم الوافدين والأجانب بالأزهر، أنَّ البرنامج يلبي رغبات العديد من الدول واحتياجاتها المتزايدة في مجال تعليم اللغة العربية، وذلك بعد أن أثبتت تجارب بين الأزهر الشريف وبعض الدول نجاحات كبيرة في هذا الشأن، وعلى رأسها تجربة دولتي جامبيا وتشاد .

أخبار ذات صلة الأزهر يرحب بموافقة مجلس الأمن على قرار وقف العدوان على غزة فتح باب الترشيح لجائزة زايد للأخوة الإنسانية 2025

وأوضحت الصعيدي أن برنامج الأزهر الدولي لنشر اللغة العربية يسعى لخلق بيئة تعليميَّةٍ لغويَّةٍ جاذبةٍ، ذات تفاعلية عالية ومواصفات عالمية في تعليم اللغة الثانية، تحقق تنمية لغوية شاملة لدى الدارسين الناطقين بغير العربية في مختلف بلدان العالم، وتمكنهم من الاتصال الفعال بالعالم العربي والتراث العربي والإسلامي.

كما يهدف إلى إيجاد منظومة عالمية ذات إسهام وطنيٍّ ودينيٍّ وثقافيٍّ، من خلال إنشاء مراكز لتعليم اللغة العربية في مختلف بلدان العالم، تقوم على تعليم اللغة العربية بشكل مؤسسي، ومنح الدارسين شهادات في تعلم اللغة العربية، وتمكنهم من الالتحاق بالدراسة في الأزهر الشريف والجامعات المصرية.

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • شاهد: إعادة انتخاب رئيس جنوب أفريقيا لولاية ثانية
  • انتخاب رامابوزا رئيساً لجنوب أفريقيا لولاية جديدة
  • بعد بوتين.. الرئيس الصيني يُهنئ رامافوزا بإعادة انتخابه رئيسًا لجنوب إفريقيا
  • رسميًا.. رامابوزا رئيسًا لجنوب إفريقيا لولاية ثانية
  • انتخاب سيريل رامابوزا رئيسا لجنوب أفريقيا لولاية ثانية
  • انتخاب سيريل رامافوزا رئيسا لجوب إفريقيا لولاية ثانية
  • سيريل رامافوزا رئيسا لجنوب أفريقيا لولاية ثانية
  • انتخابات مبكرة في العراق.. رئاسة الوزراء تثير شهية المالكي لولاية ثالثة
  • مصر.. الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار للطلاب الوافدين في يوم عرفة
  • الأزهر يطلق برنامجاً دولياً لنشر اللغة العربية حول العالم