تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 يقيم مركز إبداع بيت السحيمي بشارع المعز، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، حفلًا فنيًا "لأغاني الجنوب" يقدمه الفنان النوبي كرم مراد وفرقته الموسيقية، وذلك مساء اليوم الخميس فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

يتضمن برنامج الحفل تقديم عدد من الأغاني النوبية الشهيرة من بينها: "رسام"، "النيل بيتمشي"، "مارية"، "خبيز أمي"، "حلم الناس"، "ديا"، "يا صغير على الهوى"، "الشال"، و"نعناع الجنينة".

وكان قد أعلن صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، اقامة أمسية جديدة ضمن لقاءات الصندوق بعنوان "الإعلام والناس والتكنولوجيا، المجتمع والذكاء الاصطناعي"، في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس، بمركز جمال عبدالناصر الثقافي بالإسكندرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صندوق التنمية الثقافية بيت السحيمي شارع المعز

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي المصري يتيح التمويل العقاري لوحدات صندوق التنمية الحضرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البنك الأهلي المصري، تعاونه مع صندوق التنمية الحضرية في إطار جهودهما المستمرة لتحقيق التنمية العمرانية المستدامة من خلال توفير التمويل العقاري ضمن مبادرات البنك المركزي للتمويل العقاري للوحدات السكنية التي يتم طرحها من خلال مشاريع الصندوق لتطوير عواصم المحافظات، حيث يهدف هذا التعاون إلى تسهيل امتلاك المسكن للمواطنين من مختلف شرائح الدخل.

وصرح يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، بأن البنك يستهدف من هذا التعاون المساهمة في توفير الوحدات السكنية الملائمة لكافة فئات المواطنين، وذلك في ضوء تكليفات القيادة السياسية بتوفير وحدات سكنية مميزه داخل المدن القائمة، وكذا الارتقاء بتفاصيل الخدمات التي يحصل عليها المواطن بشكل يومي، خاصة أن المشروع يخاطب شريحة كبيرة من الأسر المصرية والشباب المقبل على الزواج ويقدم حلولًا تمويلية مبتكرة بأسعار فائدة تنافسية وشروط ميسرة، حيث يسعى البنك من خلال ذلك إلى المساهمة في تحقيق التنمية الحضرية المستدامة في مصر.

وأضاف أبو الفتوح أن التعاون مع صندوق التنمية الحضارية يعد امتدادا لمشروعات القطاع العقاري التي يدعمها البنك، والتي تتماشى مع استراتيجية البنك في دعم القطاعات الاقتصادية التي تنعكس نتائجها الإيجابية على الاقتصاد القومي مثل القطاع العقاري لارتباطه بمجموعة كبيرة من الصناعات والأنشطة وكذا الصناعات الوسيطة والتي يحرص البنك على تمويلها لتوفير المزيد من فرص العمل في مختلف التخصصات بما يخدم بشكل عملي خطط التنمية.

ومن جانبه أعرب المهندس خالد محمد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضارية عن سعادته بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، مؤكدا ثقته أن هذا التعاون سيسهم بشكل كبير في توفير فرص أكبر لشرائح مختلفة من المواطنين للحصول على وحدات سكنية مناسبة، وإتاحة إمكانية امتلاكهم لمسكن ملائم بأسعار في متناول أيديهم وتحقيق أهدافنا المشتركة في مجال التنمية الحضرية وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وأشار المهندس خالد، إلى أن صندوق التنمية الحضرية يتيح وحدات سكنية كاملة التشطيب من خلال مشروع التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى.

 وأكد كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري أن البروتوكول سيتيح للأفراد وخاصة من الشباب إمكانية الحصول على وحدات سكنية ملائمة بشروط ميسرة من خلال مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، كما يقوم البنك بتقديم التمويل العقاري ببرامجه المختلفة التي تتناسب مع مختلف الشرائح المجتمعية بشروط وأسعار المبادرة.

مقالات مشابهة

  • جبهة الجنوب مشتعلة.. قصف عنيف وإصابات وهذا ما يحصل هناك
  • سفارة المملكة بالقاهرة تقيم حفلاً للسفير أسامة بن أحمد نقلي بمناسبة انتهاء فترة عمله
  • " التنمية الثقافية" يستضيف فعاليات وأفلام الدورة الـ50 لمهرجان جمعية الفيلم السنوى
  • 40 وحدة سكنية جديدة في شعبية غازي بمدينة درنة
  • «قبلي وبحري».. مواعيد القطارات اليوم الخميس 30 مايو 2024
  • اليوم.. "مساجد آل البيت" بقبة الغوري
  • موعد مباراة الإسماعيلي والقناة في كأس مصر والقناة الناقلة
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات اليوم الخميس 30 مايو 2024
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة اليوم الخميس 30 مايو 2024
  • البنك الأهلي المصري يتيح التمويل العقاري لوحدات صندوق التنمية الحضرية