سواليف:
2024-06-14@19:52:18 GMT

ملاسنات وفوضى ترفع جلسة المحامين مؤقتا

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT

#سواليف

رفع #نقيب_المحامين يحيى أبو عبود اجتماع الهيئة العامة للنقابة إلى ما بعد صلاة الجمعة عقب #الفوضى التي تسببت بها كلمة أحد اعضاء الهيئة العامة.

واعتبر النقيب أن بعض الكلمات التي صدرت عن عضو الهيئة العامة خارجة عن السياق الوطني والنقابي وقرر شطبها من محضر الاجتماع.

وقبل الكلمة ، كانت #الهيئة_العامة للنقابة تسير بشكل طبيعي وتم خلال الفترة الصباحية إقرار التقرير المالي للنقابة للعام 2023.

مقالات ذات صلة متظاهرة تقاطع الوفد الإسرائيلي بالعدل الدولية .. كاذبون 2024/05/17

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف نقيب المحامين الفوضى الهيئة العامة الهیئة العامة

إقرأ أيضاً:

عراقيون يستلقون على أرض مطار دمشق وفوضى عارمة بعد تأخر رحلة عودتهم 14 ساعة

السومرية نيوز-محليات

شهد مطار دمشق الدولي، حالة من الفوضى والمشادات الكلامية بين مسافرين عراقيين والكوادر السورية في المطار، بعد تأخر انطلاق رحلة العراقيين الى مطار النجف اكثر من 14 ساعة. وبحسب مقاطع فيديو متداولة، فأن المسافرين العراقيين علقوا في المطار من الساعة الثالثة والثانية ظهرًا وحتى الرابعة فجرًا اخر موعد تم تصوير فيه مقطع فيديو ولم تقلع الرحلة، فيما من غير المعروف ما اذا كانت الرحلة قد أقلعت فيما بعد ام لا.

وكان من المقرر ان تقلع الطائرة من مطار دمشق في الساعة السادسة عصر امس الثلاثاء، الا ان الوقت مر لساعات طويلة ولم تقلع الرحلة حتى لحظة تصوير المسافرين العراقيين لمقاطع فيديو تظهر مشادات كلامية مع موظفي المطار بين الساعة الثالثة والرابعة فجرًا، فيما تظهر المشاهد كبار السن والنساء يستلقون على أرضية المطار بعد انتظارهم اكثر من 14 ساعة دون جدوى.

ويقول المسافرون ان الرحلة على متن طائرة شركة "أجنحة الشام" السورية، حيث ان الرحلة مجدولة من مطار دمشق الى مطار النجف في الساعة السادسة مساء امس، لاعادة العراقيين الزائرين للسيدة زينب "ع".

واظهر مقطع الفيديو عراقي يخاطب موظفي المطار السوريين، بتذكيرهم بأن "العراقيين اعطوكم دمائهم لحماية سوريا، وانتم غير متفضلين على العراق بشيء، ويجب اختيار الفاظكم بدقة عند الحديث مع العراقي"، في إشارة الى المعارك التي شاركت فيها بعض الفصائل العراقية في سوريا ضد التنظيمات المتشددة والمعارضة للنظام السوري.

وتتبعت السومرية نيوز، الرحلة المجدولة وفقا لتطبيق تتبع الطيران العالمي، ويظهر التطبيق ان الرحلة مؤشر عليها "غير معروف"، أي لايوجد إشارة الى انطلاقها او وصولها او الغائها حتى.


مقالات مشابهة

  • الهيئة الملكية لمكة والمشاعر المقدسة ترفع جاهزية المواقيت ومساجد الحل لموسم حج هذا العام
  • أستاذ قانون جنائي يكشف مفاجأة عن تطورات قضية سفاح التجمع (فيديو)
  • هكذا بدا سلوك سفاح التجمع الخامس في القاهرة في المحكمة رغم استعانته بجيش من المحامين
  • موانئ أبوظبي تبرم اتفاقية لتعزيز السياحية البحرية في مصر
  • المملكة العربية السعودية تطلق تجربة تاكسي جوي ذاتي القيادة
  • جلسة سرية لفض أحراز "سفاح التجمع" ‏
  • سجال بين المحامين.. لماذا طلب دفاع سفاح التجمع عرضه على الطب الشرعي؟
  • محكمة الجنايات ترفع جلسة محاكمة سفاح التجمع الخامس للاستراحة والقرار
  • سفارة العراق في السعودية تعلن تعليق خدماتها القنصلية مؤقتا
  • عراقيون يستلقون على أرض مطار دمشق وفوضى عارمة بعد تأخر رحلة عودتهم 14 ساعة