تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، برئاسة جمال ساطور، فى الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى.

وأسفرت الحملة عن تحرير 8 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق تضمنت «4 محاضر نقص وزن، ومحضر مواصفات، و3 محاضر نظافة»، بقرية شباس الملح، مدينة دسوق، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وكلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمنشآت التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ محاضر الحملات التموينية دسوق على الأسواق

إقرأ أيضاً:

استعداداً لعيد الأضحى المبارك.. حملات تموينية مكثفة بأسوان

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، بقيادة شوقى مصطفى بشن حملات تفتيشية مكثفة بالتنسيق مع مديرية التموين وجهاز حماية المستهلك، استهدفت المرور على محلات الجزارة، وأماكن بيع الأسماك للإطمئنان على جودتها، وبيعها للمواطنين بالأسعار المناسبة دون مغالاة.

فيما قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بقيادة محمود عليان بالمرور الميدانى من خلال لجان مشتركة ضمت إدارات التموين والطب البيطرى والصحة على الأسواق والمحلات التجارية والسوبر ماركت، وكذا محلات الجزارة والدواجن للتأكد من صلاحية وجودة السلع الأساسية والإستراتيجية ومطابقتها للمواصفات، وتم تحرير 11 محضر مخالفة ما بين عدم الإعلان عن الشهادات الصحية، وعدم الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بتكثيف الحملات الرقابية، وعدم التهاون أو السماح باحتكار السلع فى الأسواق والمحلات بهدف توفير الاحتياجات اليومية للمواطنين من كافة السلع الإستراتيجية والاستهلاكية، مشدداً على مواصلة تكثيف الحملات التموينية المشتركة الهادفة لضبط الأسعار بالأسواق، والتصدى لجميع أنواع المخالفات، وتطبيق القانون بشكل رادع حيال المخالفين، وفى هذا الإطار.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة، وخاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك، وفى إطار تعليمات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء للتصدى لكافة أشكال الغش التجارى لمواجهة ارتفاع الأسعار، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: تكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق لضبط الأسعار
  • استعداداً لعيد الأضحى المبارك.. حملات تموينية مكثفة بأسوان
  • تحرير 141 محضرًا تموينيًا خلال حملات رقابية فى 5 مراكز بالمنيا.
  • المرور علي 1640 مخبز في حملات تموينية علي 14 مركزا في الدقهلية (صور)
  • حملات تموينية مكثفة بمراكز المنيا وتحرير 141 محضرا تموينيا
  • محافظ الدقهلية يحيل 520 محضرا بمخالفات تموينية للنيابة العامة
  • تحرير 7 محاضر تموينية بقلين في كفر الشيخ
  • "تموين سوهاج": حملات مكبرة لضبط الأسواق خلال عيد الأضحى
  • تحرير 61 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة على الأسواق ومحال الجزارة بأبشواى
  • حملات تموينية مكثفة على الأسواق بالمنيا قبل عيد الأضحى