عبر النجم كريم عبد العزيز عن سعادته بعد تكريمه من مهرجان الدراما في نسخته الثانية الذي أقيم أمس في مدينة العلمين الجديدة.

وأقيم أمس مهرجان الدراما تحت عنوان «60 سنة دراما»، بحضور عدد كبير من النجوم.

أول تعليق من كريم عبد العزيز

ونشر كريم عبد العزيز فيديو لتكريمه عبر حسابه على تطبيق إنستجرام، وعلق عليه: «مبروك المهرجان وفرحان جدا بتكريمي في بلدي وفرحان فرحة خاصة أن الرئيس الشرفي للمهرجان هو الفنان الدكتور يحيى الفخراني».

وواصل عبد العزيز: «احنا نتاج هذا الجيل العظيم ولي الشرف أني كنت موجود بجانب الدكتور يحيى الفخراني.. شكرا لدكتور أشرف زكي والشركة المتحدة على المجهود المشرف لمهرجان القاهرة للدراما في مدينة العالمين وللجائزة».

كريم عبد العزيز في مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما

وأقيم حفل افتتاح مهرجان الدراما، أمس، في مدينة العلمين الجديدة، وشهد حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم، الفنانة منى زكي، ومنة شلبي، ولقاء سويدان، والفنانة فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، ودنيا عبد العزيز، وأسماء جلال، وريهام عبد الغفور، والنجم محمد رمضان، ومحمد هنيدي، وخالد زكي، وتوفيق رشوان، بالإضافة إلى نجوم ظهروا بعد غياب، من ضمنهم الفنانة سهير رجب.

كريم عبد العزيز في مهرجان القاهرة للدراما تكريمات مهرجان القاهرة للدراما

وكرم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، أفضل ممثل صاعد عصام عمر عن مسلسل بالطو، وطه دسوقي عن مسلسل موضوع عائلي، وعمر شريف عن مسلسل تحت الوصاية، أفضل ممثلة صاعدة رنا رئيس عن مسلسل موضوع عائلي، سلمي أبو ضيف عن مسلسل رسالة الإمام، نانسي صلاح عن مسلسل ستهم، أفضل سيناريو وحوار، مريم نعوم عن مسلسل الهرشة السابعة، أحمد عاطف فياض عن مسلسل بالطو.

اقرأ أيضاًمحمد القس: ترشيحي لجائزتين في «مهرجان الدراما» شرف كبير لي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز العلمين يحيى الفخراني الفنان كريم عبد العزيز مهرجان القاهرة للدراما مهرجان العلمين تكريمات مهرجان القاهرة للدراما كريم عبد العزيز في مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما کریم عبد العزیز مهرجان الدراما عن مسلسل

إقرأ أيضاً:

هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)

شاركت الفنانة هبة عبدالعزيز مجموعة من أحدث صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.


وبدت هبة العزيز بإطلالة صيفية تميل الجرأة، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، بدون أكمام، صمم من قماش الحرير بنقشة التايجر مما عكس أنوثتها بشكل مثير أمام متابعيها.


وفضلت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا من الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه.


وعلقت على الصور، قائلة: "مش شايفك غير انيسه من عزبه صوصو كفر ابو بطه".
هبة عبدالعزيز
هبة عبد العزيز ممثلة مصرية وعارضة أزياء ومكياج شابة، قدمتها نبيلة عبيد عام 2009 في مسلسل البوابة الثانية، ثم شاركت في مسلسلات نونة المأذونة عام 2011 ولعبة الشيطان عام 2013 والصياد والجزء الأول من سرايا عابدين عام 2014، وفي 2015 في مسلسلات الكبير أوي، الجزء الخامس، والكابوس، ومن الجاني. وفي مجال السينما، شاركت في فيلمي الثلاثة يشتغلونها عام 2010 ولمح البصر. وشاركت في الجزئين الثالث والرابع من مسلسل هبة رجل الغراب كما شاركت في فيلم عمر الأزرق عام 2017.
 

 

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • بعد غياب طويل.. حورية فرغلي تعود للدراما
  • ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"
  • «القومي لحقوق الإنسان» يكرم 5 أعمال درامية داعمة لمبادئ المساواة والكرامة
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • إنجي المقدم محامية في مسلسل "وتر حساس".. تفاصيل
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025