يقام حاليًا حفل زفاف المطرب تامر عاشور على الإعلامية نانسي نور في ظب تواجد عدد من الأصدقاء والمقربين، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وبدأ حفل الزفاف بدخول نانسي نور مع والدها ثم دخول تامر عاشور ويسلمها له والدها وشهد الحفل حضور المطرب رامي جمال كأول الحضور من أصدقاء تامر عاشور ويقوم بتصوير العروسين.


تفاصيل حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور


وشهدت النصف الساعة الأولى مراسم عقد القران، قبل أن يبدأ حفل الزفاف، بمشاركة الأهل والأصدقاء لهم حفل زفافهم، ومن المفترض أن يقوم تامر عاشور بغناء أغنية رومانسية، هدية لزوجته.

يشار إلى إن حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور مقتصر على المقربين فقط، ويشهد الحفل حالة من الخصوصية والسرية التامة، إذ يحرص العروسين على أن تكون فرحتهما مقتصرة على المُقربين فقط، خاصة أنهما يفضلان أن تكون حياتهما الشخصية ملكًا لهما بعيدًا عن الجمهور.

وكان تامر عاشور، اكتفى بوضع إيموجي قلب على صور نانسي نور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق على صورتها في مؤتمر جائزة الصحافة العربية في دبي.

 

حفل تامر عاشور في الاسكندرية

ومن ناحية أخرى كان تامر عاشور، قد أحيا مؤخرًا حفلا ناجحًا في الإسكندرية، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وقدم خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه التي يحبها الجمهور.


وكتب تامر عاشور بعد انتهاء الحفل عبر إنستجرام: امبارح كانت الحفلة رقم 4 في شهر سبتمبر ليا في إسكندرية.. الحقيقة أنا مبسوط جدا بالجمهور العظيم اللي بحبه جدا وبحب أشوفه وفرحان بهم.. أتمنى لكم كل التوفيق في اللي جاي ودايما معاكم في أوقاتكم الحلوة.

 

تفاصيل حفل تامر عاشور المقبل

ويستعد النجم تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي ضخم وذلك يوم الجمعة 10 نوفمبر المقبل بزد بارك، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أبرز أغانيه "ده حكاية"، و"باي باي"، و"بقول عادي"، و"عشت معاك حكايات"، و"تسلم"، و"هاجي على نفسي"، و"خليني في حضنك"، و"لو ناوي يرجع"، و"بياعة"، و"قولوله سماح"، و"مكملناش"، و"ذكريات كدابة".
 آخر أعمال تامر عاشور


يذكر أن آخر أعمال تامر عاشور كان طرحه أغنية عديت في شهر أغسطس الماضي الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان غريب ومن توزيع توما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر عاشور المطرب تامر عاشور حفل زفاف تامر عاشور زفاف تامر عاشور ونانسي نور نانسي نور تامر عاشور ونانسي نور تامر عاشور نانسی نور حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

حقيقة طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج أكثر من عامين «صور»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال الفنانة نيللي كريم عن زوجها، الفنان هشام عاشور، اليوم الجمعة، دون الكشف عن الأسباب التي دفعتهم للانفصال، وذلك بعد زواج استمر لـعامين ونصف.

وأكد خبر الطلاق موقع «ET بالعربي» الذي نشر صورة لهما عبر صفحته الرسمية على انستجرام، وكتب عليه: رسميًا طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد سنتين ونصف من زواجهما.

وكشفت مصادر مقربة من نيللي كريم، عن انفصالها، مشيرة إلى أن الانفصال حدث اليوم، لأسباب خاصة بهما.

حقيقة انفصال نيللي كريم وهشام عاشور
تفاصيل زواج نيلل كريم وهشام عاشور

وكانت تزوجت الفنانة نيللي كريم من لاعب الاسكواش هشام عاشور وذلك في عام 2021م، وسط حفل زفاف في الساحل الشمالي، وأكدت نيللي أنها كانت لا تريد أحدا سوى الأقارب فقط، وأنها كانت لا تنوي إقامة حفل زفاف كامل، ولكن وجدت الناس يقدمون على الحفل بدون دعوة لهم، مشيرةً إلى أن هذا اليوم كان من أسعد أيام حياتها.

حقيقة انفصال نيللي كريم وهشام عاشور
حقيقة انفصال نيللي كريم عن هشام عاشور

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الشائعات حول انفصالهما، حيث لم تكن المرة الأولى التي تنتشر بها أنباء حول انفصالهما.

وكان أوضح لاعب الإسكواش هشام عاشور في تصريحات صحفية أثناء تواجده في مهرجان الجونه السينمائي، قائلا: «مش بشوف القصة دي ولكن بسمع عنها، ويمكن بتطلع الأخبار دي عشان مش بنزل صور كتير على إنستجرام».

اقرأ أيضاًقبل طرحه.. «سينرجي» تكشف عن شخصية نيللي كريم في «السرب»

العصابة رجعت.. نيللي كريم تثير الفضول حول جزء ثاني من مسلسل «بـ 100 وش»

نيللي تكشف سبب ابتعادها عن الأضواء وترشح دنيا سمير غانم لعمل الفوازير (فيديو)

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. نيللي كريم تعلن انفصالها عن هشام عاشور
  • حقيقة طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج أكثر من عامين «صور»
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • على أغنية "بيكلموني"..رامي جمال يروج لحفلة "ليلة النكد"
  • رامي جمال يكشف عن موعد ومكان حفل ليلة النكد (صورة)
  • موعد حفل نانسي عجرم في لبنان
  • الأكثر اسمتاعا في مصر.. رامي جمال يحتفل بنجاح أغنية "بيكلموني"
  • «بيكلموني».. رامي جمال يحتفل بتصدر أحدث أعماله | صورة
  • رامي جمال يحتفل بتصدر أغنية «بيكلموني» الأكثر استماعا في مصر