شفق نيوز/ تسيد منتخب العراق جدول اوسمة المنتخبات المشاركة في منافسات البطولة العربية بالقوس والسهم الجارية احداثها في العاصمة السعودية الرياض، برصيد سبعة اوسمة ملونة بواقع أربعة ذهبيات، ووسام فضي، ووسامين نحاسيين.

وقال رئيس اتحاد اللعبة سعد المشهداني بتصريح بعثه لوكالة شفق نيوز ان لاعبة منتخب العراق بفعالية القوس المركب “فاطمة سعد” أحرزت الوسام الذهبي في سباق 50 م، كما حصدت اللاعبة ذاتها الوسام الذهبي في منافسات الفردي العام بعد تفوقها على لاعبة من منتخب الإمارات في المباراة النهائية.

وأضاف، أن منتخب العراق المؤلف من اللاعبات: نبراس حميد محمد، وزينب عصام احسان، وفاطمة سعد محمود، أحرز الوسام الذهبي في منافسات الفرقي بفعالية القوس المركب بعد تفوقه على المنتخب الاماراتي في اللقاء النهائي، موضحا أن ثنائي المنتخب العراقي بفعالية القوس المركب المكون من “اسحق إبراهيم” و”فاطمة سعد” حصدا الوسام الذهبي في منافسات الزوجي عقب تفوقهما على ثنائي المنتخب الاماراتي في المباراة الختامية، بينما ذهب الوسام النحاسي لثنائي منتخب مصر.

وأشار رئيس اتحاد اللعبة الى ان منتخب الرجال المؤلف من اللاعبين: اسحق ابراهيم محمد ، ووليد حميد شكحان ، وعبد الله فيصل محسن، ومحمد محسن اسعد، احرز الوسام الفضي في منافسات الفرقي بفعالية القوس المركب، مبينا ان اللاعب محمد محسن حقق الوسام النحاسي في منافسات الفردي بفعالية القوس المركب، فيما أحرزت اللاعبة رند سعد محمود الوسام النحاسي في منافسات الفردي بالقوس المحدب.

ويشارك في بطولة العرب 18 منتخبا هم العراق والسعودية وسوريا والاردن ومصر والكويت والبحرين وقطر واليمن والامارات وتونس والسودان والجزائر والمغرب وموريتانيا وجيبوتي والصومال وجزر القمر.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق بطولة العرب منتخب العراق فی منافسات

إقرأ أيضاً:

مصر تحصد 26 ميدالية في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بتركيا وتحقق إنجازا قياسيا

 

نجح المنتخب المصري للكيك بوكسينج في حصد 26 ميدالية متنوعة خلال منافسات بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج التي أقيمت في مدينة اسطنبول.

مصر تحصد 26 ميدالية في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بتركيا وتحقق إنجازا قياسيا

واحتل المنتخب المصري للكيك بوكسينج وصافة التصنيف العالمي في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بعد احتلال المركز الثاني كترتيب عام بالبطولة التي أقيمت في دولة تركيا لتصبح من عمالقة الدول المتقدمة في رياضة الكيك بوكسينج وتفوز بعدد 8 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و14 ميدالية برونزية لتصبح الحصان الأسود في البطولة.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن اللاعبين  حققوا إنجازا كبيرا في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بعد تخطى دول العالم المشاركة في المنافسات التي ضمت أكثر من 5 آلاف لاعبة ولاعبة وسط إشادة من الجميع بما حققته البعثة المصرية الأمر الذي يدل على مدى التطور الذي شهده الكيك بوكسينج على مدار السنوات الأخيرة.

وأضاف صبيح أن دولة تركيا المستضيفة للحدث جاءت في المركز الأول كونها تشارك في جميع موازين البطولة وبعدد كبير من اللاعبين فيما تخطت مصر العديد من الدول الكبار في اللعبه وتفوقت على أبطال العالم من إسبانيا والبرتغال وفرنسا والمغرب وهذا انجاز يتحقق لأول مرة في تاريخ رياضة الكيك بوكسينج.

ويشارك المنتخب المصري في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج وكأس العالم بـ 27 لاعب ولاعبة ويضم منتخب العموم زياد خالد، محمد فاروق، صابر صالح، عبد الرحمن خليل، فيما يضم منتخب الشباب معاذ محمد، زياد الريس، بسام إبراهيم، عبد الفتاح أحمد، عبد الله صابر، حمزه شطا، كريم محمد على فيما يتكون منتخب الفتيات من: حبيبة شريف، منه الله محمد، مريم محمد، رحمة محمد، سارة موسى، بسملة العراب، أميرة أحمد، ندى محمود، مريم سمير، بسملة أيمن.

كما يشارك في بطولة كأس العالم التي تختتم  فعالياتها اليوم الأحد في أسطنبول أيضا منتخب البراعم الذي يضم أنس محمد فاروق، زيد حاتم، خالد محمد، محمد مصطفى فودة، صلاح وجيه، روزا السيد.

يترأس بعثة المنتخب المصري المشارك في بطولة البحر المتوسط وكأس العالم للكيك بوكسيج محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج.
 

مقالات مشابهة

  • إعلان الفائزين في ختام منافسات بطولة عمان للريشة الطائرة للأندية
  • وزير الرياضة يشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم في مدريد
  • وزير الشباب والرياضة يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • وزير الشباب يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • مصر تحصد 26 ميدالية ببطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بتركيا
  • مصر تحصد 26 ميدالية في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بتركيا وتحقق إنجازا قياسيا
  • أحمر الناشئين يختبر تحضيراته للتصفيات الآسيوية بلقاء أوزبكستان.. غدا
  • سلّة الهلال تحقّق بطولة المربع الذهبي
  • اتحاد الكرة: لا نية لتأجيل مباراة الترسانة والمقاولون العرب بالكأس
  • رماة العراق يصوبون على اهدافهم ويرفعون رصيد الأوسمة إلى 5 في بطولة العرب