قدم عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، التهاني والتبريكات للطالبة أسماء عطية محمد بمدرسة الأشراف للتعليم الأساسي لحصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بمسابقة اجمل قطعة فنية للمرحلة الإعدادية، كذلك هنأ الطالبة نهي عبدالله عبدالرحمن بمدرسة العبور الابتدائية لفوزها بالمركز الرابع جمهوريًا في مسابقة أجمل لوحة فنية للمرحلة الابتدائية، وذلك ضمن مسابقات أنشطة مادة الاقتصاد المنزلي متمنياً لهما ولطلاب المحافظة دوام التوفيق وتحقيق المزيد من التفوق لرفع اسم المحافظة عالياً بمختلف المسابقات التي تنظمها الوزارة على مستوى الجمهورية.

أخبار متعلقة

وزير التعليم لأولياء الأمور أمام لجان الثانوية بمطروح: «لاتقلقوا بشأن تصحيح مادة الكيمياء»

لعدم ضياع وقت الطلبة.. وزير التعليم يضيف 5 دقائق إلى لجان الثانوية العامة في مطروح

محافظ مطروح لوزير التعليم: 4 رحلات طيران و6 أتوبيسات يوميًا لنقل أسئلة الثانوية العامة

وأوضح وكيل الوزارة أن الطالبتين حققتا المركزين المتقدمين نظرا لتميز العمل الفني الذي قامتا بتصميمه.

وقدم شحاته الشكر والتقدير لمنال عصفور موجه عام المادة والموجهات ومعلمات المادة بمدرستي الاشراف والعبور كذلك إدارة المدرستين تقديراً لذلك الإنجاز وعرفانا بالجهد والإخلاص والتفانى في العمل وتحقيق المستوى المتقدم المتميز لطالبات تعليم مطروح في الاقتصاد المنزلي.

وأوضح وكيل الوزارة أن تفوق الطلاب والحصول المراكز المتقدمة في تلك المسابقات على مستوى الجمهورية يعد استمراراً لسلسلة الإنجازات التي حققها تعليم مطروح في كافة الأنشطة التربوية والطلابية بالمسابقات المركزية على مستوى الجمهورية.

وأهدى مدير المديرية إنجاز الطالبات في مسابقات الإقتصاد المنزلي للسيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لدعمه المستمر للمنظومة التربوية وحرصه الدائم على تحقيق التميز العلمي والتفعيل النموذجي للأنشطة التربوية .

مدارس مطروح مطروح مرسي مطروح مرسى مطروح مدارس مرسى مطروح مدارس مطروح الخاصة محافظ مطروح محافظة مطروح مدرسة مدارس أخبار مطروح بمطروح بدو مطروح مطروح لنا المدارس مطروح اليوم تعليم مطروح اخبار مطروح اليوم اخبار محافظة مطروح مدارس المحافظة مطروح الان مباشر مدارس بعد الاعدادية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: مطروح مرسي مطروح مرسى مطروح محافظ مطروح مدرسة مدارس المدارس

إقرأ أيضاً:

التعليم تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإنتهاء من استعدادات الكنترول المركزى بمدينة السادس من أكتوبر للتقدير الالكترونى لامتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة ٢٠٢٤، وذلك تمهيدا لبدء أعمال كنترول الرصد غدا الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠٢٤.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أنه تم الإنتهاء من تجهيز القاعات المخصصة تمهيدا لاستقبال أوراق الإجابة، حيث من المقرر أن يبدأ يوم الاحد المقبل ٢٣ يونيو ٢٠٢٤ مدخلي البيانات بالكنترول المركزي بأكتوبر بالعمل على تنقية وتدقيق بيانات طلاب الثانوية العامة ومراجعة تظليل أرقام جلوس الطلاب في ورق إجابة البابل شيت وورق إجابة الأسئلة المقالية.

كما يتم حاليا أيضا إعداد الكنترول المركزي لاستقبال أوراق إجابة امتحان أولى المواد المضافة للمجموع (اللغة العربية)، التي من المقرر أن تعقد يوم السبت المقبل، وذلك تمهيدا لإعدادها لعملية التصحيح الإلكتروني.

طلاب الثانوية العامة

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة الثانوية العامة 2024 وصل لـ745086 طالبا، في 1981 لجنة علي مستوى الجمهورية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة علي مستوى الجمهورية وصل لـ ١١ لجنة، وعدد لجان سير الإدارة على مستوى الجمهورية وصل ل 4 لجان، عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية وصل لـ 7 لجان، وعدد مراكز توزيع الأسئلة علي مستوي الجمهورية لـ84 مركزا.

وكشفت وزارة التربية والتعليم عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون علي مستوى الجمهورية ل 81 طالبا، وعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان بمستشفى ٥٧٣٥٧ ومعاهد الأورام علي مستوى الجمهورية ل 38 طالبا، وعدد الطلاب المكفوفين ل 255 طالبا، وعدد طالب الدمج التعليمي المتقدمين ل 3306، وعدد طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا لـ1646 طالبا.

مقالات مشابهة

  • 40 ألف و600 زائر يشاركون في مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" بمطروح
  • توجيه من الموارد بشأن مشروع ماء البصرة 
  • وكيل "صحة مطروح": المبادرات الرئاسية نقطة فارقة في حياة المواطن البسيط
  • وكيل صحة مطروح يستقبل فريق الإدارة المركزية للطب العلاجي
  • لأول مرة.. التضخم في بريطانيا يعود إلى 2%
  • وزير التعليم يوجه المديريات بتوفير المراوح في لجان الثانوية العامة 2024
  • وفد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية يهنئ محافظ مطروح بعيد الأضحى
  • التعليم تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير الري يتابع الموقف المائي خلال فترة إجازة عيد الأضحى
  • وزير الري يتابع منسوب المياه خلال عيد الأضحى: تنسيق على أعلى مستوى