بوابة الوفد:
2024-09-22@15:44:49 GMT

ضبط عصابة خطف الهواتف في الزيتون

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

تمكن ضباط مباحث قسم الزيتون، من ضبط عاطلين بدائرة القسم حال استقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" وبحوزتهما (5 هواتف محمولة - سلاح أبيض "مطواة").

 

وبمواجهتة المتهمين أقرا بتكوينهما تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "الخطف" بإستخدام دراجة نارية.


يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.


قررت النيابة العامة، حبس اثنين من العناصر الإجرامية بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات في الأقصر وسوهاج  4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطيا. 

 

كان قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريتى أمن (سوهاج، الأقصر) بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية تواصل جهودهم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة. 

 

مديرية أمن سوهاج


ضبط (عامل "له معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة أخميم.. وبحوزته (كمية من المواد المخدرة "الحشيش، الهيروين، الشابو"- بندقية آلية و4 خزائن خاصة بها وعدد من الطلقات).


 مديرية أمن الأقصر


ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة إسنا.. وبحوزته (كيلو جرام لمخدر الحشيش- 3 كيلو جرامات لمخدر البانجو- بندقية خرطوش وطلقتين).

 

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشكيل عصابى سرقة هواتف المواطنين

إقرأ أيضاً:

سقوط أخطر تجار الكيف في مدينة بدر

ضبطت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، عناصر تشكيل عصابى بمدينة بدر محافظة القاهرة لقيامهم بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط العناصر الإجرامية القائمين على تصنيع المواد المخدرة والإتجار بها.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام 5 أشخاص لـ 3 منهم معلومات جنائية، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في المواد المخدرة وترويجها متخذين من مخبز تحت الإنشاء، كائن بدائرة قسم شرطة بدر مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي في تخزين وترويج المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم كمية من مسحوق البودر الخام الإصطناعي وزنت 13.250 كيلو جرام، كمية من مسحوق الهيروين، بندقية آلية، بندقية خرطوش، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، مبالغ مالية، 6 هواتف محمولة، ميزان حساس.

وبمناقشتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التصنيع والإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«ضربها وكسر عربيتها».. ضبط صاحب واقعة الاعتداء على سيدة في مدينة نصر

كثافات مرورية أعلى طريق شبرا بنها الحر إثر تصادم عدد من السيارات

إصابة 6 أشخاص في حادث مروع أعلى الطريق السياحي

مقالات مشابهة

  • القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات
  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بـ8 ملايين جنيه في السويس
  • سقوط أباطرة الكيف بحوزتهم بضاعة بـ8 ملايين جنيه في قبضة «أمن السويس»
  • السجن المؤبد بحق 5 متهمين بتعاطي وتجارة المخدرات
  • السجن المؤبد بحق 5 متهمين بتهمة التعاطي وتجارة المخدرات
  • بـ 10 مليون جنيه.. ضبط أحد العناصر الإجرامية بالقاهرة وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين
  • حبس 5 أشخاص بتهمة إدارة مصنع لتصنيع المخدرات في بدر
  • بـ 13 كيلو بودر خام.. الداخلية تضبط عصابة تجارة المخدرات ببدر
  • سقوط أخطر تجار الكيف في مدينة بدر
  • سقوط عصابة تخصصت فى تصنيع وترويج المواد المخدرة بالقاهرة