انضم آلاف السياح الأجانب من مختلف الجنسيات إلى الاحتفالات الفريدة التي قدمتها فنادق الغردقة، وذلك استمرارًا للاحتفالات بعيد الميلاد المجيد على سواحل الغردقة، وقد قامت هذه الفنادق بتوزيع هدايا الموسم على نزلائها على الشواطئ، محدثةً أجواءً من الفرح والتبادل التهاني.

وفي تصريح للخبير السياحي بالبحر الأحمر، عصام علي، أكد أن احتفالات عيد الميلاد على شواطئ الغردقة لا تزال مستمرة بمشاركة واسعة من السياح الأوروبيين، حيث شهدت الفنادق توافد آلاف السياح عبر الرحلات الجوية للاستمتاع بإجازة عيد الميلاد.

وأضاف عصام علي أن فنادق الغردقة قد استعدت لاستقبال السياح من جميع أنحاء العالم ببرامج مميزة خاصة بأعياد الميلاد، حيث تميزت الفنادق بالتزيينات الخاصة والإضاءات الساحرة، ما أضفى جوًا خاصًا وساحرًا على المنطقة.

من جهته، أشار عصام علي إلى حرص الفنادق على المشاركة الفعّالة في الأحداث والمناسبات السياحية، وذلك كجزء من استراتيجية الترحيب بالسياح وتعزيز السياحة على سواحل الغردقة. وأشار إلى أن هذا الاهتمام يأتي في سياق تشجيع السياح على التقاط الصور التذكارية ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

في نهاية اليوم، تظل فعاليات عيد الميلاد في الغردقة فرصة رائعة للسياح للاستمتاع بأجواء مميزة، حيث تتزين الفنادق بأنوارها الساطعة وتمنح الهدايا لنزلائها، مما يسهم في خلق ذكريات لا تُنسى للزوار وتعزيز مكانة المنطقة كواحدة من أفضل وجهات السياحة في فصل الشتاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اجازة عيد الميلاد احتفالات عيد الميلاد البحر الأحمر التواصل الاجتماعي شواطئ الغردقة عيد الميلاد المجيد عید المیلاد

إقرأ أيضاً:

غرفة السياحة: 72 ساعة أقل مدة لإقامة الحجاج في فنادق المدينة المنورة

قال أحمد وحيد، عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالدلتا التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إنّ جميع حجاج السياحة سيقيمون في فنادق المدينة المنورة خلال موسم الحج الحالي مدة لا تقل عن 72 ساعة، مشيرًا إلى أنّ حجاج السياحة عددهم نحو 26 ألف حاج سيقيم غالبيتهم في فنادق مكة المكرمة ابتداء قبل أداء مناسك الحج، ثم يتجهون إلى المدينة المنورة بعد أداء الحج  بداية من يوم 13 ذو الحجة، فيما يبدأ البعض منهم برنامج الحج الخاص به بالإقامة في المدينة أولا  قبل الانتقال إلى مكة المكرمة.

اتباع تعليمات المشرفين

وأضاف وحيد، لـ«الوطن»، أنّ شركات السياحة المنظمة لبرامج الحج السياحي لهذا العام  وعددها نحو 1298 شركة، وجهت العديد من النصائح لعملائها المسافرين للحج منها ضرورة اتباع التعليمات التي يلقيها عليهم المشرفين المرافقين لمجموعات الحجاج، وآليات الوصول إلى فندق الإقامة فى حالة التوهان، وكيفية التواصل مع المشرفين حال وقوع أي أزمات طارئة.

آخر رحلات الحج السياحي

وأشار عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالدلتا، إلى أن آخر رحلة لحجاج السياحة إلى الأراضي المقدسة ستكون يوم 12 يونيو المقبل، موضحًا أن أولى رحلات عودة حجاج السياحة بعد انتهاء مناسك الحج ستبدأ من يوم 19 يونيو 2024.

مقالات مشابهة

  • ثلاثية ‎الهلال التاريخية وشهادة غينيس تزين شوارع الرياض .. فيديو
  • شرطة دبي تضم فنادق كيمبنسكي حول العالم إلى «إسعاد»
  • تزرع لأول مرة: فاكهة النكتارين تزين موسم الحصاد في جبل شمس
  • رواج سياحي في فنادق الغردقة وسط استعدادات خاصة لعيد الأضحى المبارك
  • السفارة الكويتية لدى إسبانيا تفتتح قنصلية في ملقا لخدمة السياح الكويتيين صيفا
  • غرفة السياحة: زيادة الحجوزات العربية لمصر خلال إجازات عيد الأضحى المبارك
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح الأجانب على متن 143 رحلة طيران
  • غرفة السياحة: 72 ساعة أقل مدة لإقامة الحجاج في فنادق المدينة المنورة
  • مطار الغردقة الدولي يستقبل 16 ألف سائح على متن 78 رحلة
  • لأعياد الميلاد| حضري ميني تشيز كيك بالتوت