أعربت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها بردود الأفعال القوية حول مسلسل «وبينا ميعاد» ومطالبة الجمهور بضرورة وجود جزء ثان من العمل. 

قالت شيرين رضا في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن سيناريو الجزء الثاني مختلف عن الجزء الأول ولكنه لا يزال يحافظ على قيم ورسائل الأسرة المصرية.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من شيرين رضا، صبري فواز، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، يوسف الكدواني، أميرة أديب، إيهاب فهمى، وعدد كبير من الشباب من إنتاج إبراهيم حمودة مع الشركة المنتجة للخدمات الاعلامية وإخراج وتأليف هاني كمال.

شيرين رضا في فيلم أبو نسب

أكدت الفنانة شيرين رضا، أنها استمتعت بتجربتها مع الفنان محمد إمام من خلال فيلم أبو نسب الذي ينافس بدور العرض في موسم أفلام رأس السنة. 

وأوضحت شيرين، أنها تحب الظهور بأدوار ضيف الشرف: «الشغل في أدوار الشرف فيها بيكون صعب مش مجرد مشهد بصورة وبمشى وبصور أيام كتير علشان مشهد أو اثنين».

وأشار رضا  إلى أن مشاركتها بأدوار الشرف يعد متعة خاصة لها لأنها تغير من شكلها ويساعدها في الظهور بشكل أكبر.

فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، محمد رضوان، علاء مرسي، وعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم المطرب أحمد سعد، هالة فاخر وآخرين من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين رضا صبري فواز وبينا ميعاد شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من حفل زفافها.. ياسمين رئيس توجه رسالة لأهل غزة

رغم انشغال الفنانة ياسمين رئيس بتحضيرات حفل زفافها، المقرر إقامته غدا الخميس بحضور نجوم الفن، إلا أنها تتذكر أهل غزة وتطلب الدعاء لهم.

رسالة خاصة من ياسمين رئيس لأهل غزة

ونشرت الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، منشور خاص ودعاء لأهل غزة قائلة: «اللهم قد طالت الغمة واشتدت المحنة، وعظم البلاء، ففرج عن أهل غزة يا الله».

موعد حفل زفاف ياسمين رئيس

ومن المقرر أن يقام حفل زفاف ياسمين رئيس على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز غداً الخميس المقبل بحضور الأصدقاء والأهل من العروسين.

ياسمين رئيس تنتظر عرض فيلم الفستان الأبيض

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة ياسمين رئيس عرض أحدث أفلامها «الفستان الأبيض»، بعد تألقها في الموسم الرمضاني الماضي من تقديمها لشخصية شهرزاد في مسلسل جودر مع الفنان ياسر جلال، وشاركهم في البطولة كل من نور اللبنانية، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

مقالات مشابهة

  • بركات يكشف حقيقة أزمات حسام حسن مع لاعبي المنتخب.. ويوجه رسالة خاصة للجماهير المصرية
  • إمام فرنسي يبعث رسالة إلى حاخام فرنسا الأكبر.. انتقد صمته عن جرائم الاحتلال
  • حسن حسني «قشاش» أدوار .. سر معاناته في الطفولة
  • كهربا يوجه رسالة خاصة إلى إمام عاشور: "بنقله خبراتي"
  • كهربا يكشف رسالة إمام عاشور لشيكابالا "إحتراما لكبر سنه"
  • كهربا يرد على تصريحات شيكابالا بخصوص إمام عاشور ويوجه رسالة لـ كولر
  • بعد استشهاده.. تفاصيل رسالة الطفل يامن الفلسطيني للفنان صبري فواز
  • رسالة من إمام فرنسي إلى حاخام فرنسا الأكبر
  • بعد "محرقة رفح".. هنادى مهنا تهاجم العدوان الإسرائيلي
  • قبل ساعات من حفل زفافها.. ياسمين رئيس توجه رسالة لأهل غزة