أجلت المحكمة الاقتصادية، محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بالدعوى رقم 1513 لسنة 2023 جنح مالية المحالة من مكتب النائب العام نيابة الشؤون الاقتصادية وغسل الأموال بسب وقذف مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات" بسبب أداء وظيفتها  لجلسة 6 مارس المقبل.
وكشف قرار الإحالة بأنه في غضون شهري فبراير وأبريل لعام ۲۰۲۱ بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة قذف مرتضى منصور علنا المجني عليها لمياء خيري محمد أحمد "مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات" بسبب أداء وظيفتها بأن وجه اليها العبارات والألفاظ المبينة بالأوراق من خلال نشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على النحو الموضح تفصيلا بالتحقيقات.


كما سب علنا المجني عليها سالفة الذكر بأن وجه اليها العبارات والألفاظ المبينة بالأوراق من خلال نشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على النحو الموضح تفصيلا بالتحقيقات، وتعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها سالفة الذكر بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات على النحو الموضح تفصيلا بالتحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اقتصادي التواصل الاجتماع الشؤون الاقتصادية بسبب

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة متهمين بالسجن المشدد 5 سنوات ومتهمان آخرين بالمشدد 3 سنوات، لاتهامهم بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور.

أحالت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق المتهمين "محمد أ" 32 سنة سائق، "شريف أ" 32 سنة طباخ، "عبد الرؤوف أ " 35 سنة كهربائي، "باسم ح" 29 سنة عاطل، لمحكمة الجنايات وذلك على خلفية التحقيقات فى القضية رقم 18148 لسنة 2023 جنايات قسم بولاق الدكرور.

جاء في أمر الإحالة أن المتهمين جميعاً - سرقوا وآخر مجهول المنقولات مبلغ نقدي  36 الف جنيه، و5 موبايلات، وجهاز تسجيل كاميرات المراقبة، والمملوكة للمجني عليهم "سليمان. ا"، "آدم. أ" ، "حامد. آ" "محمد. م"، وكان ذلك ليلا وحال كونهم أكثر من شخص وبطريق الاكراه الواقع عليهم.

كما قاما المتهمين وآخر مجهول بالدلوف للحانوت خاصة المجني عليه الأول حال قيام المتهم الأول بانتحال صفة مأمور ضبط قضائي والتزى بالزي الرسمي لأمين شرطة وإحرازه السلاح أبيض "عصا" وباقي المتهمين القوة المرافقة له، فتمكنوا بتلك الوسيلة القرية من تفتيش محل الواقعة وشل مقاومة المجني عليهم وبث الرعب في نفسهم والاستيلاء على المنقولات المبيئة بالتحقيقات.

كما وجهت إليهم تهمة التدخل في وظيفة عمومية عسكرية بأن أدعوا بأنهم رجال شرطة ودلفوا لداخل الحانوت خاصة المجني عليه الأول مدعين بصفتهم، وقاموا بتفتيشه على النحو المبين بالاتهام أنف البيان وذلك دون إن تكون لهم صفة رسمية من الحكومة أو إذن منها بذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهه للمتهم الأول، تهمة ارتداء علانية كسوة رسمية كسوة أمين شرطة بغير أن يكون حائزاً للرتبة التي تخوله ذلك وحمل علانية العلامة المميزة لها من غير حق على النحو المبين بالتحقيقات، بالإضافة إلى احرازه سلاح أبيض (عصا) مما تستخدم في الاعتداء على الاشخاص دون مسوغ قانوني.







مقالات مشابهة

  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل « ربة منزل » والشروع في قتل آخرين بقليوب
  • تأجيل محاكمة 12 متهمًا بقتل سيدة والشروع في قتل آخرين بقليوب للثلاثاء
  • المشدد 5 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين
  • لجلسة 20 يوليو.. تأجيل محاكمة متهم بقضية "حرق كنيسة كفر حكيم"
  • تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهمين بـ "جماعة حازمون الإرهابية" لـ 2 سبتمبر
  • المشدد 5 للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بـ "تنظيم الجبهة الإسلامية" لـ 24 يونيو
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم في واقعة الطفلة السودانة جانيت
  • لحضوره من مستشفى الأمراض النفسية.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت
  • تأجيل محاكمة الأب المتهم بالاعتداء على ابنته ملك بالهرم