صحيفة البلاد:
2024-06-02@15:09:57 GMT

الإعلامي محمد بن أحمد المسفر إلى رحمة الله

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

الإعلامي محمد بن أحمد المسفر إلى رحمة الله

الرياض: البلاد

شيّع الوسط الإعلامي في هيئة الإذاعة والتلفزيون بالرياض اليوم الأربعاء زميلهم “كبير المحررين” السابق في أخبار إذاعة الرياض وأخبار القناة الأولى سابقاً (قناة السعودية حالياً) محمد بن أحمد المسفر، الذي توفي الثلاثاء في الرياض .

وتدرج المسفر في العمل الإخباري الإعلامي من محرر أخبار في إذاعة الرياض إلى رئيس فترة تحرير، ثم انتقل إلى إدارة الأخبار في التلفزيون وتدرج في العمل الإخباري إلى أن تقاعد.

واحتفظ محمد المسفر بعلاقات مميزة طوال حياته الوظيفية في وزارة الإعلام وفي جهازي الأخبار في الإذاعة والتلفزيون.. وصُلي على الفقيد عصر الأربعاء 21 فبراير 2024 في جامع الجوهرة البابطين ووري في مقبرة شمال الرياض..

ويتلقى إخوته العزاء على الأرقام التالية:
‏‎علي بن أحمد المسفر: 0554446095
عبدالله بن أحمد المسفر: 0505455251
فهد بن أحمد المسفر: 0500911119

كما تتلقى أسرته العزاء في منزل والدهم أحمد بن محمد المسفر، وعزاء النساء في منزل الفقيد رحمه الله وغفر له..

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

إطلاق البث التجريبي لإذاعة القرآن الكريم في محافظات إب تعز وذمار

الثورة نت / خاص

أطلقت إذاعة القرآن الكريم التابعة للمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون بالعاصمة صنعاء البث التجريبي للإذاعة في محافظتي اب وتعز وذمار على التردد 103.7 تحت شعار “القرآن روح الحياة”.

وقال مدير عام إذاعة القرآن الكريم، هاني محمد المتوكل، إن الإذاعة التي تبث على مدار الـ 24 ساعة، تشهد توسعاً وتطوراً في بثها والانتقال من نطاق أمانة العاصمة إلى جميع محافظات الجمهورية.

وأوضح ان عملية التوسع للإذاعة بدأت بإطلاق البث التجريبي في محافظات إب وتعز وذمار وما جاورها، ضمن خطتها لتوسيع البث وصولا الى تغطية جميع المحافظات لتكون اذاعة قرآن على المستوى الوطني وذلك ضمن خطة المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون.

وأشار الى أن موجات أثير الإذاعة تغطي العاصمة صنعاء والمناطق المجاورة بالإضافة الى محافظات ذمار وإب وتعز وإجزاء من محافظة لحج والضالع، لافتا الى ان إدارة الإذاعة تطمح في توسعة البث ليشمل جميع المحافظات.

واوضح المتوكل أن هذه الخطوة التوسّعية للإذاعة تأتي في إطار الجهود الرامية ليكون هناك صوت لكتاب الله يتردد على مسامع الجميع عبر أثير إذاعة القرآن. منوها بان الخطة الاذاعية تتضمن تسجيل أصوات متنوعة من المقرئين بمختلف المحافظات لبثها على أثير الإذاعة حيث يتم إعادة تأهيل أستوديوهات رقمية لاستقبال القراء اليمنيين لتسجيل القرآن الكريم لتوثيق وبث الأصوات اليمنية.

مشيدا بالدعم الذي يقدمه معالي وزير الاعلام ضيف الله الشامي ومدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الأهنومي لإذاعة القران الكريم، وحرصهم على تطوير بث الإذاعة للانتقال من نطاق أمانة العاصمة الى جميع المحافظات.

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للإعلام» تحصد 8 جوائز في «الخليج للإذاعة والتلفزيون»
  • شبكة أبوظبي للإعلام تحصد 8 جوائز في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالبحرين
  • إطلاق البث التجريبي لإذاعة القرآن الكريم في محافظات إب تعز وذمار
  • تعرف على موعد ومكان عزاء والدة المطرب محمود الليثي
  • الوفد في زيارة أول دار للإذاعة المصرية بالشريفين
  • المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون: استهداف إذاعة الحديدة جريمة حرب
  • بدأت بجملة «هنا القاهرة».. 90 سنة مرت على انطلاق الإذاعة المصرية
  • «8 الصبح» يحتفي بعيد الإذاعة المصرية.. بدأت من وكالة البلح
  • “الإذاعة والتلفزيون” تحصد تسع جوائز في مهرجان الخليج
  • الشيخ أحمد تركي: الإذاعة المصرية لها دور كبير في نشر الوعي بقارة إفريقيا