دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة في البوسنة والهرسك، اليوم، برنامجي هدية خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين في شهر رمضان المبارك لعام 1445هـ،.
جاء ذلك بحضور رئيس المشيخة الإسلامي ومفتي كرواتيا الشيخ الدكتور عزيز حسانوفيتش، والملحق الديني في البوسنة والهرسك الشيخ عامر بن بنوان العنزي، وعدد من الشخصيات الدينية بقاعة الاحتفالات بالمركز الإسلامي في العاصمة الكرواتية زغرب، حيث تبلغ كمية هدية التمور 5 أطنان، ويستفيد من البرنامجين 40 ألف مستفيد.


أخبار متعلقة إعلامي سريلانكي: مقالاتي تعجز عن وصف جهود المملكة في خدمة المسلمينغدًا.. "الشؤون الإسلامية" تختتم أعمال المسابقة الدولية لكتابة المصحف الشريفالشؤون الإسلامية.. برنامج الوسطية والاعتدال لطلاب المنح بالجامعة الإسلامية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الشؤون الإسلامية" تدشن برنامجي هدية خادم الحرمين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين بكرواتيا
وقدم سماحة المفتي بكرواتيا عزيز حسانوفيتش، شكره وتقديره لحكومة المملكة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، على هذه الهدية الغالية، مبيناً بأن ذلك ليس بغريب على هذه البلاد المباركة وقيادتها وشعبها، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الشؤون الإسلامية" تدشن برنامجي هدية خادم الحرمين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين بكرواتيا
كما قدم سماحته الشكر والتقدير لوزير الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على خدمته وجهوده الكبيرة لخدمة الإسلام والمسلمين، وعلى زيارته ودعمه للمشيخة الإسلامية في كرواتيا، وتوقيع مذكرة تفاهم التي فتحت صفحة جديدة في تعزيز التعاون المشترك التي تخللها تبادل الزيارات وعقد المؤتمرات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الشؤون الإسلامية" تدشن برنامجي هدية خادم الحرمين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين بكرواتيامشاريع خيريةبدوره أكد الملحق الديني في سراييفو الشيخ عامر بن بنوان العنزي، أن هذه الهدية المقدمة لشعوب المسلمين في دول العالم ، تأتي ضمن المشاريع الخيرية التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بتوجيهات من القيادة الرشيدة وبمتابعة حثيثة من وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الشؤون الإسلامية" تدشن برنامجي هدية خادم الحرمين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين بكرواتيا
وبين العنزي أنه سيتم تنفيذ برنامج تفطير الصائمين وبرنامج إمامة المصلين وتوزيع الهدية من التمور بالتنسيق مع المشيخة الإسلامية في جمهورية كرواتيا، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء، وأن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم وأقوالهم.
جدير بالذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية تنفذ برنامج توزيع التمور في 93 دولة حول العالم خلال شهر رمضان لهذا العام، وهو امتداد لما توليه القيادة من اهتمام بالمسلمين، ومشاركتهم فرحتهم بهذا الشهر الفضيل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة الشؤون الإسلامية وزارة الشؤون الإسلامية خادم الحرمين الشريفين كرواتيا الشؤون الإسلامیة article img ratio img object position

إقرأ أيضاً:

وزير العدل: دعم القيادة غير المحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة

رعى وزير العدل د. وليد بن محمد الصمعاني أمس الأحد، حفل تخريج 3000 متدرب ومتدربة من مركز التدريب العدلي، ضمن برنامج تأهيل المحامين للعام الدراسي 1445ه.

وأعرب خلال كلمته للخريجين، عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من كوادر المنظومة العدلية، من مركز التدريب العدلي، التي تواكب التحولات العدلية الكُبرى بالمملكة في جوانبها التشريعية والرقمية والمؤسسية، بدعم غير محدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبإشراف ومتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-.

أخبار متعلقة طقس المدينة المنورة.. موجة حارة على العيص وخيبر وينبع النخل"بيئة مكة" تنفذ فرضية لتكدس الأضاحي في أحد المسالختحقيق الجودة في التمهير العدلي

وأوضح الصمعاني أن الوزارة أطلقت مبادرة "تحقيق الجودة في التمهير العدلي" وهي إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني، للإسهام في تحقيق الجودة الموضوعية في النواحي القانونية، وترسيخ العدالة الوقائية، وتحسين جودة المخرجات القضائية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الصمعاني يرعى حفل تخريج 3000 متدرب ومتدربة من مركز التدريب العدلي - واس
وأضاف: لن يتحقق ذلك إلا من خلال كوادر مهنية مدربة، ومؤهلة تأهيلًا نوعيًا يرفع من كفاءة القدرات البشرية، التي هي أساس منظومة العدالة.
وأكد أن المملكة غدت اليوم موطنًا للفرص والمهن القانونية، نتيجة ما تشهده من تطورات ونقلات على الأصعدة كافة، لحماية الحقوق واستقرارها، وفق أفضل الممارسات، ما كان له أبلغ الأثر في الإقبال على الأعمال القانونية بالمملكة، ما يزيد من فرص رفع كفاءة الكوادر العدلية على المستويين المحلي والدولي.

همة الخريجين

وأشاد وزير العدل بما استشعره من همة لدى الخريجين والخريجات، وهو ما يمثل لهم دافعًا قويًا لبناء مستقبلهم ومسارهم المهني، استعدادًا لمرحلة جديدة من مراحل مسيرتهم، والمشاركة في عملية التنمية ضمن رؤية المملكة 2030.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الصمعاني يرعى حفل تخريج 3000 متدرب ومتدربة من مركز التدريب العدلي - واس
وأكد أن هذه الهمة ستدفعهم -بحول الله- إلى استغلال الفرص التطويرية كافة، لا سيّما مع تطور البيانات والذكاء الاصطناعي، والتقنيات الحديثة، التي تمكن من تحسين المهارات، وتقديم خدمات عدلية متطورة ومستمرة.
ودعا الخريجين والخريجات إلى تعميق هذا التحصيل التعليمي القانوني من خلال المزيد من الاطلاع والتدريب، والممارسة الشغوفة، للإسهام في تحقيق رسالة القضاء والعدالة، في ظل الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة الذي يضع علينا مسؤولية كبيرة لتحقيق التطلعات في تطوير المرفق العدلي.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل: دعم القيادة غير المحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة
  • تجربة افتراضية لحالة تكدس أضاح بمسلخ في جدة
  • صور.. وفد من جنوب إفريقيا يطلع على التعبئة الآلية لعبوات زمزم
  • أمير الشرقية يدشن كلية طبية في الدمام
  • شاهد | المشاعر المقدسة.. استعدادات وتجهيزات مكثفة لاستقبال الحجاج
  • "الشؤون الإسلامية" تحتفل بتخريج طلاب المعهد الإسلامي في السنغال
  • يستمر 6 أشهر.. بدء موسم الأعاصير في المحيط الأطلسي
  • "البيئة" تستعد لموسم الحج بـ 39 مسلخًا في مكة المكرمة
  • إشادات بالخدمات والتسهيلات.. 15 ألف حاج أوزبكي هذا العام 
  • رئتان حقيقيتان تكشفان تأثير التدخين المدمر في معرض بالأحساء