بوابة الوفد:
2024-09-22@14:13:40 GMT

أحمد داش يكشف تحدي مسلسل "مسار إجباري" (فيديو)

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

قال الفنان أحمد داش إنه يشارك في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل  مسار إجباري، معقبًا: "المسلسل 15 حلقة دي تالت سنة لي على التوالي بعمل النوعية دي وهي فكرة حلوة ومريحة لأن الوقت أقل والظروف الرمضانية بيبقى فيها ضغط في السباق الدرامي ومسلسلات 30 حلقة بتبقى مرهقة جدا على الصناع وتبقى مريحة  للكتاب". 

بعد وفاته.

. جميل برسوم يظهر في مسلسلات رمضان 2024 البطولات النسائية "تحتل" مسلسلات رمضان 2024

وأضاف أحمد داش خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة " مع الإعلامية لميس الحديدي  على قضائية  ON:  "أنا وعصام عمر ممثلين شباب والمسلسل تحدي بالنسبة لنا لاننا نتمنى أن نقدم ما يحوز على رضا المشاهد ولكن بالرغم من ذك مش بنفكر في الضغط الي علينا لكن نفكر  في المسلسل".

يتبقى سبعة أيام من التصوير

وأوضح أحمد داش، أنه يتبقى سبعة أيام من التصوير حتى يتم الانتهاء من كافة مشاهد العمل وأن وجود نجوم  كبار لهم خبرة يكون سند وعون للممثلين الشباب  قائلا : "وجود صابرين ومي الغيطي   وغيرهم   بيعمل دعم لينا كويس".

ووجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  قائلا : بشكرهم على كل العون الذي وفروه  للمسلسل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد داش أحداث مسلسل مسار إجباري أبطال مسلسل مسار إجباري بوابة الوفد أحمد داش

إقرأ أيضاً:

خاص| رضا إدريس: أنا على باب الله.. ميهمنيش تفاصيل العمل والمهم أشتغل.. وهبقا عدو عمرو سعد في رمضان

أكد الفنان رضا إدريس أنه تعاقد على المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي والمقرر عرضه في شهر رمضان 2025.

 

وكشف في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن تفاصيل دوره في المسلسل وقال: "سيناريو مسلسل "سيد الناس" لم يكتمل، بس قالوا لي إني هكون من أحد أفراد العائلة المُعادية لبطل العمل عمرو سعد".

 

وتابع: "تم ترشيحي للدور عن طريق شركة الإنتاج سينرجي، والمسلسل هو إنتاج مشترك بين شركة صادق الصباح والإنتاج المنفذ سينرجي".

 

رضا إدريس: أنا بعيد كل البعد عن المطبخ الفني

 

وأضاف رضا إدريس: ''أنا على باب الله وبعيد كل البعد عن المطبخ الفني، وميهمنيش دوري في العمل والمهم إني اشتغل، ويارب المسلسل يكون فاتحة خير علينا كلنا".

كما أعرب الفنان رضا إدريس عن ثقته الكبيرة في نجاح مسلسل "سيد الناس"، مؤكدًا أن كل العناصر موجودة لخروج عمل درامي قوي، مضيفًا: "أتوقع نجاح المسلسل لأن كل الأعمال اللي اتعملت قبل كدا مش بنفس قوة "سيد الناس".

 

أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس  

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال رضا إدريس 

 

وشارك رضا إدريس مؤخرًا فى مسلسل بالطو الذى عرض حصريًا على منصة watch it والعمل من بطولة عصام عمر، محمود البزاوي، سلافة غانم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، محمد محمود، رضا إدريس، مريم الجندي، محمود حافظ، دنيا سامي، والعمل من تأليف أحمد عاطف فياض، وإخراج عمر المهندس.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم مسلسل حسن الرداد وإيمي رمضان 2025
  • خاص| رضا إدريس: أنا على باب الله.. ميهمنيش تفاصيل العمل والمهم أشتغل.. وهبقا عدو عمرو سعد في رمضان
  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025
  • أمل بوشوشة تعود للدراما السورية في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. «المتحدة» تستجيب لمناشدة أحمد عزمي «صورة»
  • أحمد عزمي يكشف عن خوضه السباق الرمضاني 2025
  • «المتحدة» تستجيب للفنان أحمد عزمي وتتعاقد معه على مسلسل في رمضان 2025
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • مشاركة كبيرة في «تحدي الثلج»
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025