شهد مقر تصوير مسلسل "المعلم" للفنان مصطفي شعبان اندلاع حريق كبير دون معرفة أسبابه وذلك داخل استوديو الأهرام الذي يشهد استكمال تصوير باقي حلقات مسلسل "المعلم" الذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني.


أبطال مسلسل "المعلم"
 

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

قصة مسلسل "المعلم" 
 

تدور فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

 

مواعيد عرض مسلسل "المعلم"

يعرض مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة فى الساعة 9:45 مساء، كما يعرض على منصة Watch it، وعرض أول الساعة 9:45 مساء، إعادة أولى: 1:30 صباحًا، إعادة ثانية: 6:45 صباحًا، إعادة ثالثة: 10:30 صباحًا، إعادة رابعة: 4:30 مساء.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل. سفينة تجارية تبلغ عن إصابتها بصاروخ شرقي عدن

كشفت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري، الخميس، أن سفينة تجارية أطلقت نداء استغاثة وأبلغت عن إصابتها بصاروخ على بعد حوالي 129 ميلا بحريا شرقي عدن باليمن، بينما كانت في طريقها من ماليزيا إلى مدينة البندقية الإيطالية.

اعلان

وتتوافق السفينة مع "مواصفات السفن التي يستهدفها الحوثيون"، بحسب شركة أمبري.

ويندرج هذا الاستهداف ضمن سلسلة هجمات يشنها الحوثيون في البحر الأحمر منذ نوفمبر تشرين الثاني، تضامناُ مع الفلسطينيين في حربهم مع غزة.

الأمم المتحدة: مصرع 49 شخصًا في حادث غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل اليمن

وأعلن الحوثيون، أمس الأربعاء، مسؤوليتهم عن هجوم بزورق صغير وصواريخ أدى إلى تسرب المياه لسفينة شحن تابعة لجهة يونانية وتعرضها لأضرار قبالة ميناء الحديدة اليمني على البحر الأحمر.

وبشكل منفصل، قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية إنها تلقت تقريراً عن حادث على بعد 98 ميلاً بحرياً شرقي عدن أيضا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية محكمة هولندية تدين 3 رجال بقتل الصحفي دي فريس في عام 2021 في استفتاء مثير للجدل: مدينة ألمانية تصوت لصالح إبادة طيور الحمام الشرطة الأرجنتينية تستخدم خراطيم المياه والغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين اليمن سفينة البحر الأحمر الحوثيون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: توغل إسرائيلي في رفح وسط قصف مكثف وحزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية بصواريخ ومسيّرات يعرض الآن Next عاجل. مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضًا بقيمة 50 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية المجمدة يعرض الآن Next أكسيوس: اجتماع سري جمع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بجنرالات عرب في البحرين يعرض الآن Next بورصة موسكو توقف التداول بالدولار واليورو رداً على عقوبات أمريكية وبريطانية موسّعة يعرض الآن Next لعدم امتثالها لقواعد اللجوء.. محكمة العدل الأوروبية تغرّم المجر 200 مليون يورو اعلانالاكثر قراءة مطالبة بـ"تعديلات".. حماس تسلم الوسطاء ردها على المقترح الإسرائيلي لوقف إطلاق النار في غزة "العنصرية والانهيار الاقتصادي وضغوط السلطات" في لبنان تدفع بمئات اللاجئين السوريين للعودة إلى بلدهم شاهد: تدريجياً.. السجناء يملأون مركز احتجاز أفراد العصابات الكبير في السلفادور شاهد: تدليك وفيتامينات وصالونات فاخرة... تعرف على سلالة الأكباش المرفهة في السنغال تفاصيل تروى لأول مرة.. من وراء القضبان زوجة البغدادي تفضح أسرار زعيم داعش اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل السعودية غزة الشرق الأوسط مجموعة السبع لبنان فولوديمير زيلينسكي محكمة فلاديمير بوتين الإسلام روسيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف سر اختيار «مدبولي» لتشكيل الحكومة الجديدة
  • شاهد: إعادة انتخاب رئيس جنوب أفريقيا لولاية ثانية
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف مفاجأت جديدة حول التشكيل الوزاري: «هذا الوزير لن يكون موجودا»
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • عاجل. سفينة تجارية تبلغ عن إصابتها بصاروخ شرقي عدن