تصدر اليوم الدائرة الأولي بمحكمة الجنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، النطق بالحكم علي 11 متهما بالانضمام لجماعة إرهابية، في القضية رقم 6607 لسنة 2022 جنايات الشروق، والمقيدة برقم 919 حصر أمن دولة، والمعروفة إعلاميا بـ" خلية الشروق وحدة التطوير ".

 

يصدر الحكم برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين عصـام  أبـو العـلا وغريب محمـد متولي ومحمـود زيدان ومحمد نـبيل وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد.

 

 

ووجه للمتهمين العديد من التهم، منها أولا المتهمين من الأول وحتى السادس، تولوا قيادة جماعة إرهابية الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقانون وتعريض حياة المواطنين للخطر.

 

وفيما وجه للمتهمين من السابع وحتي الحادي عشر، تهم الانضمام لجماعة إرهابية مع علمهم بأغراضها، وفيما وجه للمتهمين من الأول وحتي السابع ومن التاسع وحتي الحادي عشر تهم تمويل جماعة إرهابية مع العلم بأغراضها.

 

ووجه للمتهم التاسع تهم تصنيع طائرة لا سلكية، وتلقى المتهمين من التاسع وحتي الحادي عشر تدريبات على تصنيع الأسلحة والمتفجرات.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المتفجرات جماعة إرهابية الانضمام محكمة الجنايات الانضمام لجماعة إرهابية النطق بالحكم المستشار محمد السعيد الشربيني الانضمام لجماعة 11 متهما خلية الشروق

إقرأ أيضاً:

السجن من 3 لـ7 سنوات للمتهمين بقتل الطفلة ريتاج بمدينة نصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، الخميس، بمعاقبة المتهمة سارة بالسجن 3 سنوات وعشيقها بالسجن 7 سنوات في محاكمة ربة منزل وعشيقها في مقتل الطفلة ريتاج.

وطالب ممثل النيابة العامة في قضية الطفلة ريتاج ضحية والدتها وعشيقها، أثناء جلسة المحاكمة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين في قضية مقتل الطفلة ريتاج على يد والدتها وعشيقها.

كشفت التحقيقات في قضية مقتل الطفلة ريتاج في مدينة نصر على يد عشيق والدتها في مدينة نصر، بسلك كهربائي، بعد وصلة تعذيب، بسبب معاناة المجني عليها من التبول اللاإرادي.

أكد مجري التحريات في أقواله أمام جهات التحقيق في قضية الطفلة ريتاج إصابة الطفلة بكدمات وآثار تعذيب بمختلف أنحاء الجسم، واللي تسببت في وفاتها في ثاني يوم الواقعة.

مقالات مشابهة

  • لحظة وفاء من زوج لزوجته في الحج
  • أسباب تأخر النطق لدى الأطفال
  • توزيع آيسكريم بالمجان على الحجاج في مشعر ⁧‫عرفات‬⁩ بسبب حرارة الجو ..فيديو
  • الجيش الأمريكى يدمر 7 رادارات وطائرة مسيرة وقاربين مسيرين لجماعة الحوثى باليمن
  • أعمال اليوم التاسع من شهر ذي الحجة.. «يوم العتق من النار»
  • هل صيام يوم عرفة يكفر ذنوب عامين؟.. توضح مهم من مفتي الجمهورية
  • أعمال اليوم الحادي عشر من ذي الحجة.. شعائر مباركة ودعاء خالص
  • ”عبدالملك الحوثي” يكشف هدف اعلان خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية في هذا التوقيت
  • السجن 3سنوات للمتهمين بقضية تهريب المهاجرين
  • السجن من 3 لـ7 سنوات للمتهمين بقتل الطفلة ريتاج بمدينة نصر