قام حي شمال الغردقة برئاسة اللواء أحمد مهدي بالتنسيق مع جمعية هيبكا باعمال نظافة شملت رفع المخلفات الزراعية والقمامة من اللؤلؤة، سوق الدهار القديم.

وفي ذات السياق قام حي جنوب الغردقة  برئاسة اللواء محمد صلاح بأعمال نظافة رفع القمامة والمخلفات الزراعية من أبو عشرة، طريق الهضبة، المدارس بجوار سفاري كافيه ، مع  تشغيل المكنسة بالشيراتون ، وميدان الميناء

 وذلك بناءا على توجيهات اللواء عمرو حنفى و اللواء ياسر  حماية رئيس مدينة الغردقة  وفي إطار حرص المدينة بالارتقاء بمنظومة النظافة وذلك بمتابعة أعمال النظافة من رفع القمامة والمخلفات اول بأول بصورة دورية منتظمة خلال اليوم وذلك بالتنسيق مع جمعية هيبكا المنفذة لأعمال النظافة

 

كما كلف اللواء محمد صلاح رئيس حي جنوب الغردقة ، قسم التعديات بالإدارة الهندسية للقيام  بالمرور الميداني داخل حي جنوب الغردقة، لمتابعة الأعمال ورصد مخالفات البناء، والحرص علي ممتلكات الدولة وإزالة التعديات عليها .

وأكد رئيس حي جنوب الغردقة بأنه أثناء قيام الحملة بالمرور الميداني داخل نطاق الحي تم إزالة الشروع في أعمال البناء بدون ترخيص بمنطقة الكوثر الجديد، وكانت المخالفة علي عبارة عن شدة خشبية  لمشروع في بناء دور خامس علوي بالمخالفة للقانون ودون الحصول علي ترخيص بذلك ، وقد تم أيقاف الاعمال بالكامل ، و مصادرة الخشب المستخدم في أعمال البناء وسوف تتخذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفه ، مؤكداً أنه لا تراجع عن تنفيذ القانون في إزالة المخالفات دون محاباة او مجاملة .

واضاف رئيس حي جنوب الغردقة بأنه قد تم أيضا خلال الحملة الميدانية التصدى وتطبيق القانون في إزالة بناء سلم ومدخل خاص بذات المنطقة تم بنائه بالمخالفة للقانون ودون الحصول علي ترخيص لذلك .

وفي ذات السياق يهيب اللواء محمد صلاح رئيس حي جنوب الغردقة  ، بالمواطنين بالالتزام بقوانين البناء الحديث ،  وعدم الشروع في  إقامة اي مباني سواء أسوار أو  منازل أو ادورا دون الرجوع للادارة الهندسية بالحي والحصول على التصريح بالأعمال طبقا للقانون ، مشيرًا بأن الحي بجميع إداراته مسخر لخدمة المواطنين والاهالي دون تمييز والعمل من أجل التيسير علي الجميع لإنهاء جميع الاجراءات الخاصة بتصريح المباني .

كما شدد اللواء محمد صلاح رئيس حي جنوب الغردقة، على ضرورة التصدى للتعدى على أراضى الدولة وإحالة المخالفين للنيابة، موضحاً بأن الحي يواصل جهوده في تكثيف حملات الإزالة ورصد التعديات على أراضي وأملاك الدولة ، وكافة حالات البناء العشوائي المخالف وغير المرخص، وذلك لرصد كافة حالات التعدي على الأراضي داخل نطاق الحي والتعامل معها بكل حسم مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين ، مشيراً إلي أنه سيتم التعامل الفورى مع أى مخالفات بنائية جديدة، والتصدى بكل حزم وقوة فور الشروع بها .

 

ووجه رئيس الحى بضرورة القيام بحملات دورية  مفاجئة لازالة اي اشغالات للمحلات والمطاعم و المقاهي والباعة الجائلين و التصدي لأي مخالفات تعوق حركة سير المواطنين والحركة المرور .               

             
                                                        

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه الغردقة أعمال النظافة ازالة مخالفات البناء اللواء محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

اختتام الدورات الصيفية بأحياء المطار والحمى والطيران في مديرية بني الحارث بالأمانة

الثورة نت|

نظم قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اليوم، حفل اختتام الدورات الصيفية بأحياء المطار والحمى والطيران بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة.

وخلال الحفل الذي حضره نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ووكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي الصيفي وعدد من قيادات وزارة الداخلية، أشاد مدير القوى البشرية العقيد عدنان قفلة، بنجاح الأنشطة والدورات الصيفية لهذا العام، وما اكتسبه الطلاب من علوم ومعارف وحفظ للقرآن الكريم.

وأكد أهمية هذه الدورات في تحصين النشء والشباب من الحرب الناعمة، وحمايتهم من الثقافات الدخيلة التي يحاول الأعداء نشرها في أوساطهم.

وثمن قفلة الجهود التي بذلت لإنجاح الدورات الصيفية وتفاعل أولياء الأمور في الدفع بأبنائهم لتسليحهم بالوعي والبصيرة والعلم النافع وتعلم القرآن الكريم.

فيما نوهت كلمة الطلاب بجهود القائمين على الدورات والأنشطة الصيفية في تعليم الأجيال كتاب الله وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في نفوسهم.

وقدم الطلاب عرضا كشفيا جسد الانضباط واللياقة البدنية والمهارات التي اكتسبوها خلال الدورات الصيفية.

وردد المشاركون، في العرض الشعارات والهتافات المناهضة للعدو الصهيوني الأمريكي البريطاني، والمؤيدة لخيارات القيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة الأقصى.

مقالات مشابهة

  • رئيس مطاي يتابع تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • أسعار التصالح في مخالفات البناء بأحياء شبرا والشرابية والساحل.. اعرف المتر بكم
  • رئيس مركز يوسف الصديق تناقش ملف التصالح مع رؤساء القرى
  • تدشين المرحلة الثانية من مشروع أتمتة أعمال صندوق النظافة بإب
  • اختتام الدورات الصيفية بأحياء المطار والحمى والطيران في مديرية بني الحارث بالأمانة
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء
  • حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء في القاهرة الجديدة
  • محافظ الإسماعيلية يعتمد النماذج الثلاثة الأولى من قانون التصالح الجديد على مخالفات البناء
  • مخالفات البناء وطلبات التصالح.. اجتماع مهم بين وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة
  • «التنمية المحلية»: المراكز التكنولوجية تواصل تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء