أثبتت الأشعة التي خضع  لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر  عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا ، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف

 وسيستكمل اللاعب الإشاعات غدا ، و سيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب، وتحديد حاجته لجراحة من عدمه.

تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا و نظيره في النادي الأهلي.

وتعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة قوية في كتفه عقب تدخل مدافع منتخب نيوزيلندا معه داخل منطقة الجزاء ليسقط على كتفه ويطلب التغيير ويخرج باكيا.

وعقب سقوط إمام عاشور طلب التغيير مشيرا إلى كتفه، ليتدخل الجهاز الطبي ويقرر تغيير إمام عاشور ويدخل بدلا منه حمدي فتحي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

هتفضلي حبيبتي.. لهذا السبب هشام عاشور يتصدر مؤشر جوجل

تصدر اسم هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، مؤشر البحث جوجل وذلك بعد حلوله ضيفًا على برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد، ويعد ذلك الظهور الأول له بعد انفصاله عن الفنانة نيللي كريم.

 

علاقة هشام عاشور ونيللي كريم

 

وقال هشام عاشور: "أنا كنت عايش في أمريكا وعندي دنيتي وصاحب أجمل ستات في العالم ولما اتعرفت على نيللي لقيتها طيبة ومختلفة وعرضت عليها الزواج ولما أخدنا قرار الزواج كان لوحدنا وقرار الطلاق كان لوحدنا".
 
وأوضح هشام عاشور إلى أن أبناء نيللي كريم ليسوا السبب في الطلاق بينهما وأن علاقته بأبنائها جيدة جدًا، مشيرًا أن أغلب الناس تروج لشائعات وتريد الشماتة بلا حق وظلما، ولفت إلى أن ترشيحه في مسلسل "عملة نادرة"، جاء من خلال المنتج جمال العدل، وليست نيللي كريم التي كانت بطلة العمل، مضيفا: "هي معندهاش فكرة إنها ترشح حد لعمل".

وعن علاقته بنيللي كريم بعد الطلاق، قال: "أنا مش حاسس أنها طليقتي وليها كل الاحترام والتقدير وهتفضل حبيبتي وهنفضل أصدقاء وده كلام مفروغ منه، ومش كل الناس اللي بتطلق الحب بيختفي، لكن بيحصل تقصير في بعض الأمور وكان واضح أننا هنوصل لطريق الانفصال".

 

أول تعليق من نيللي كريم بعد طلاقها
 


 
كما شاركت نيللي كريم، متابعيها منشورًا عقب طلاقها من هشام عاشور، عبر حسابها الخاص بموقع إنستجرام، جاء فيه: أحيانًا الإنسان يجد نفسه في وسط اللا مكان، وأحيانًا في وسط اللا مكان تجد نفسك.


 

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
 


 
يشار إلى أنه أكدت الفنانة  نيللي كريم خبر انفصالها عن زوجها هشام عاشور، لاعب الاسكواش بعد زواج دام عامين ونصف تقريبًا بشكل رسمي، وأكدت  نيللي كريم صحة الخبر في تصريحات صحفية وقالت: "الخبر حقيقي وكل شيء قسمة ونصيب".
 
 

 


 

زواج نيللي كريم وهشام عاشور
 


 
تزوجت الفنانة نيللي كريم من لاعب الإسكواش هشام عاشور وذلك في عام 2021م، وسط حفل زفاف في الساحل الشمالي، وأكدت نيللي أنها كانت لا تريد أحدا سوى الأقارب فقط، وأنها كانت لا تنوي إقامه حفل زفاف كامل، ولكن وجدت الناس يقدمون على الحفل دون دعوة لهم، مشيرةً إلى أن هذا اليوم كان من أسعد أيام حياتها.
 

مقالات مشابهة

  • هتفضلي حبيبتي.. لهذا السبب هشام عاشور يتصدر مؤشر جوجل
  • محمود عبد العزيز: زيزو أفضل لاعب بمصر.. وأتمني عودة إمام عاشور للزمالك
  • الأهلي يعلن تفاصيل إصابة بيرسي تاو
  • عاجل.. إصابة قوية تضرب بيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا (تفاصيل)
  • ميدو يرتب الأفضل بين إمام عاشور والسعيد وناصر ماهر
  • موقف الأهلي من استدعاء إمام عاشور وعبد المنعم لقائمة أولمبياد باريس
  • تفاصيل إصابة الفلسطيني وسام أبو علي لاعب الأهلي
  • حازم إمام يحذر عاشور في الأهلي وتعليق ناري على ملف نادي القرن
  • بسبب إمام عاشور والرباعي.. قرارات جديدة في الأهلي
  • عاجل.. منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابة مصطفى محمد