أعلن نادي مودرن فيوتشر انتهاء المرحلة الأولى من علاج أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي تعرض لأزمة قلبية حادة أثناء مباراة الاتحاد السكندري بدوري نايل.

إقرأ أيضًا..

رئيس نادي مودرن فيوتشر يكشف تطورات مهمة في حالة أحمد رفعت الصحية (فيديو)

وجاء بيان مودرن فيوتشر كالاتي: 

"{ وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِيْنِ } ، بحمد الله وفضله ثم دعوات الشعب المصري يعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس عن ختام المرحلة الأولى لعلاج أحمد رفعت لاعب الفريق الأول والمنتخب الوطني وخروجه من مستشفى زمزم بالأسكندرية ونقله إلى مستشفى وادي النيل بالقاهرة لإستكمال رحلة العلاج والفحوصات.

وينتهز نادي مودرن فيوتشر ليشكر جميع الطاقم الطبي الذي قام بعلاج أحمد رفعت خلال الفترة الماضية وبما يدل على كفاءة جميع العاملين بالطاقم الطبي في مصر أعانهم وحفظهم الله.".

 

ويذكر ان أحمد رفعت سقط بشكل مفاجئ على أرضية ملعب الإسكندرية وتحديدًا في الدقيقة 88 من اللقاء وذلك دون تدخل من أي لاعب، ليتم نقله مباشرة إلى المستشفى.

وتعادل مودرن فيوتشر سلبيا مع الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من منافسات دوري نايل. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مودرن فيوتشر أحمد رفعت أخبار الرياضة حالة أحمد رفعت الاتحاد السكندري دوري نايل نادی مودرن فیوتشر أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

الشارقة.. تشغيل المرحلة الأولى من رحلات الحافلات الكهربائية

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، بدء تشغيل المرحلة الأولى من رحلات الحافلات الكهربائية الصديقة للبيئة، من خلال تدشين عدد من خطوط الرحلات، متضمنة 3 وجهات بين المدن.

يأتي ذلك في إطار تعزيز خدمات النقل الجماعي، التي يقدمها أسطول حافلات الركاب التابع للهيئة في خطوة تمهيدية نحو التحول التدريجي للاعتماد على ناقلات جماعية تلبي تطلعات الهيئة وفق خطط الاستدامة البيئية، تماشيا مع المبادرة الاستراتيجية للحياد المناخي 2050.

وأعلن المهندس يوسف خميس العثمني رئيس الهيئة، أن المرحلة الأولى، التي اعتمدتها الهيئة لتشغيل الحافلات الكهربائية، والبالغ عددها 10 حافلات، يعتمد نظام تشغيلها على 3 وجهات، تتضمن كل من إمارتي دبي وعجمان، ومدينة الحمرية.

ويأتي اختيار الوجهات الثلاث بناء على دراسات وإحصاءات، نفذتها الإدارات المعنية بالتعاون مع إدارة النقل بين المدن، وذلك بالاعتماد على عدة معايير أبرزها الوجهات الأكثر طلبا، وتشهد أعلى كثافة في أعداد الركاب.

وأكد سعي الهيئة لتطبيق أعلى معايير الجودة، في تنفيذ استراتيجيتها الداعمة للبيئة، بتبني خطط شمولية لتحقيق مستهدفات النقل الأخضر، وخفض معدلات الانبعاثات الكربونية.

أخبار ذات صلة الإمارات وإسواتيني توقعان اتفاقية لتبادل الخبرات في التحديث الحكومي الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها باليوم الوطني الـ 94

ويأتي ذلك من خلال العمل على استحداث آليات عمل موائمة للمبادرات المستدامة، وتدشين آليات نقل صديقة للبيئة في مراحل متلاحقة مواكبةً للتوجهات الحكومية الرامية إلى إيجاد بيئة نقل آمنة ومستدامة.

وكانت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، أعلنت في وقت سابق عن التعاقد لشراء 10 حافلات كهربائية، كمرحلة أولى بعد تجربة حافلتين لتثبتا كفاءتهما.

وستشهد المرحلة المقبلة زيادة أعداد الحافلات الكهربائية العاملة في الإمارة، تماشيا مع توجهات الدولة وحكومة الشارقة في خفض معدلات البصمة الكربونية، بالاعتماد على الطاقة المتجددة في تشغيل وسائل النقل الجماعي.

وتتميز الحافلات الجديدة بمواصفات سلامة عالمية، وهي حاصلة على شهادة السلامة الأوروبية، وتعمل بنظام تبريد البطاريات بما يتناسب مع الأجواء المناخية في الدولة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • 3256 عملية قلب مفتوح وقسطرة علاجية للمرضى الأولى بالرعاية بالفيوم
  • الشارقة.. تشغيل المرحلة الأولى من رحلات الحافلات الكهربائية
  • «التنمية المحلية»: قرب انتهاء المرحلة الأولى لـ«حياة كريمة».. وجار الاستعداد للثانية
  • انتظام الدراسة في جميع المحافظات الحصة الأولى عن المشروعات القومية
  • نائب وزير الصحة يعلن خطة الفحص الطبي للطلاب داخل المنشآت التعليمية
  • حزب الله يعلن اغتيال القيادي أحمد محمود وهبي في غارة إسرائيلية على بيروت
  • انتهاء المرحلة الثالثة من الموجة الـ23 لحملات إزالة التعديات ببني سويف
  • نادي محافظة الفيوم يكرم 536 لاعبا ومدربا في حفل ختام النشاط الرياضي
  • شاهد أول صور لنقل لاعب المنتخب السعودي فهد المولد بطائرة الإخلاء الطبي من دبي إلى الرياض
  • شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي”