قررت محكمة القاهرة الاقتصادية بجلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة عدلي القيعي المذيع بقناة النادي الأهلي في دعوى سب وقذف ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز لجلسة 16 أبريل الحالي.

تعذر حضور المتهمين في «رشوة نجع حمادي» لظروف أمنية راح ومعاه السر.. انقضاء الدعوى في اتهام عامل بهتك عرض فتاتي البساتين

وأقام المهندس ممدوح عيد، الدعوى رقم 1215 لسنة 2024 ضد عدلي القيعي، يتهمه فيها بالسب والقذف وخدش الشرف والاعتبار علانية، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال، خلال إحدى حلقات برنامجه ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي، وشهدت الكثير من الاتهامات بدون دليل حملت إساءة وقرر معها رئيس بيراميدز تصعيد الأمر واللجوء للقضاء للحصول على حقه.

تأجيل محاكمة 49 متهمًا في تهريب أدوية السرطان لمصر من فرنسا عقوبة جديدة وقاسية لتجار الذهب في السوق

وطالب محامي رئيس نادي بيراميدز في دعواه المقامة أمام المحكمة الاقتصادية بتعويض مؤقت بمبلغ 250001 جنيه، مؤكدا في الدعوى أن عدلي القيعي هاجم موكله ووصفه بما يخالف الواقع في إحدى حلقاته خلال برنامجه التليفزيوني

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عدلی القیعی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عقوبة رمضان صبحي مع أزمة المنشطات

 

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن التفاصيل الكاملة الخاصة بأزمة رمضان صبحي لاعب الفريق الذي تم اتهامه بتعاطي "منشطات" ومطالبة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" بإيقافه.

تفاصيل عقوبة رمضان صبحي مع أزمة المنشطات

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، إن كل ما في الأمر أن رمضان صبحي للأسف تشاجر مع أحد الأطباء الذين سحبوا عينته عقب إحدى مباريات الفريق الأفريقية، وهذا الطبيب كتب تقريرًا يقول إن عينة اللاعب "فاسدة"، ما يضع رمضان صبحي في دائرة الاتهام بتناول المنشطات.

وأضاف، أن هذه الأزمة حدثت بالفعل منذ 8 أشهر لكنها ظهرت فقط الآن وحارس مرمي بيراميدز شريف إكرامي سارع وقتها وقام بتهدئة رمضان والطبيب، إلا أن الأخير كان غاضبا جدا وقرر بعدها أن يتسبب في أزمة للجناح الدولي.

وكشف، أن مسؤولي بيراميدز تواصلوا مع وزير الرياضة أشرف صبحي لإيجاد حلول سريعة، والأخير وعدهم بالفعل بحل الأمر مع الطبيب حتى لا تتفاقم الأزمة، بل إن رمضان وشريف إكرامي طلبا الجلوس مع الوزير لإيضاح الأمر.

وشدد، علي أن نادي بيراميدز وصله خطاب رسمي من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" تقول إن العينة التي خضع لها رمضان صبحي "فاسدة" ويجب أن يتم إيقافه عن اللعب وإجراء اختبار جديد له.
 

مقالات مشابهة

  • ميدو: التحكيم ظلم الزمالك على مدار تاريخه وشاهدنا أخطاء فجة
  • عدلي القيعي: "الأهلي يحصل كل يوم على عقد رعاية جديد"
  • حجز الدعوى المطالبة بتعويض مليون جنيه ضد اليوتيوبر أحمد حسن للحكم
  • لجلسة 15 يوليو.. تأجيل محاكمة متهمي خلية المرج
  • لجلسة 11 أغسطس.. تأجيل محاكمة متهمي «طلائع حسم»
  • تأجيل محاكمة اليوتيوبرز حمدى ووفاء بتهمة الاتجار فى البيتكوين لـ 14 يوليو
  • سلطنةُ عُمان تستعرض مقوّماتها الاقتصادية والاستثمارية خلال منتدى سانت بطرسبرغ
  • تفاصيل عقوبة رمضان صبحي مع أزمة المنشطات
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين بغسل الأموال حصيلة الاتجار فى المخدرات
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين بغسل الأموال فى تجارة المخدرات