قتل اللواء اليمني.. قضت الدائرة 13 المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة «زينهم»، اليوم الخميس، بالسجن المؤبد للمتهمة الثانية في قضية قتل اللواء اليمني داخل شقته بغرض سرقته في الجيزة.

وتزامنًا مع صدور الحكم، تنشر «الأسبوع» تفاصيل اعترافات المتهمة أمام جهات التحقيق عن يوم ارتكاب جريمة قتل اللواء اليمني.

أدلت المتهمة في قضية قتل اللواء اليمني: «أنا كنت شغالة بتعرف على الرجالة عشان أعمل معاهم علاقات جنسية بفلوس، واتعرفت على رمضان محمد في الشغلانة اللي بشتغلها دي وحبينا بعض واتفقنا أننا نتجوز، وفعلا اتجوزنا عرفي وفضلنا قاعدين في الفيوم عنده في بيته حوالي شهرين، وبعد كده قررنا نرجع على القاهرة وأنا عرفته على أهلي وهو قالهم إن احنا اتجوزنا عرفي وبعد كدة رمضان أجر لنا شقة في إمبابة، وفضلنا قاعدين فيها حوالي 4 شهور.

. ».

اللواء اليمنيالمتهمة بـ قتل اللواء اليمني: شغالة مع الرجالة

وأقرت المتهمة بـ قتل اللواء اليمني أن حياتهم المادية مرت بفترة تعثر، قائلة: «الدنيا بدأت تزنق معانا فأنا اقترحت على رمضان إن أرجع أنزل أشتغل تاني في شغلانتي مع الرجالة، نعمل مصلحة نمشي بيها حالنا.. واتعرفنا على الراجل الخليجي وقررنا نعمل عليه مصلحة».

سهرة حمراء

وأوضحت: «دخلنا شقة الراجل الخليجي قعدنا في الصالة كلنا وشغلنا أغاني، وهو كان حاطط إزازة شكلها فيها خمرة وبدأ يبصلنا وبعدها بحاجة بسيطة هو قام دخل أوضة النوم يجيب الشاحن من جوة فرحت مطلعة المنوم وأديته لسهير، وحطينا في كوبايته.. ولما بدأ الخليجي يدروخ، نزلت فتحت باب العمارة لقيت رمضان وعبد الرحمن في وشي دخلوا على طول ورا بعض.. ».

اعترافات المتهمة بقتل اللواء اليمني

واعترفت المتهمة بـ قتل اللواء اليمني أمام جهات التحقيق: «رحت سبقاهم على باب الأسانسير وركبوا معايا ورحنا طالعين شقة الراجل الخليجي، ويدوب أول لما حطيت المفتاح في باب الشقة وفتحت.. ودخلت أنا الأول راح رمضان دخل ورايا وعبد الرحمن فضل واقف على باب الشقة.. ».

المتهمون بقتل اللواء اليمني بالجيزة

وتابعت: «الراجل الخليجي شافنا.. راحت شادة عبد الرحمن لجوة الشقة وقلت له خش ورحت قافلة الباب علينا بالمفتاح.. وهما الاتنين فضلوا يمسكوا في الراجل ويحاولوا يكتفوه ويكتموا نفسه لما وصلوا للصالة وقعدوه على كرسي، ورمضان خنقه من رقبته بدراعه الشمال وركبته على الأرض وعبد الرحمن حاول يسيطر عليه لكنه دفعهم الاتنين.. ».

وأضافت إحدى المتهمات بـ قتل اللواء اليمني داخل شقته: «قام عبد الرحمن قلع الراجل الخليجي بنطلونه وبدأ يضرب الراجل بيه، فأنا قلت لهم صوروه علشان أنا عارفة إنهم بيخافوا من الصور والفضايح، والراجل حاول يقاوم لكنه وقع على وشه.. ».

التهم الموجهة للمتهمين بـ قتل اللواء اليمني

وجهت النيابة العامة للمتهمين في قضية قتل اللواء اليمني تهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد المقترن بالسرقة بالإكراه، داخل شقة مستأجرة بمنطقة بولاق الدكرور، فضلاً عن حيازتهم أسلحة نارية وبيضاء.

المسئول اليمنى العسكرى

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين من الأول إلى الرابع قتلوا اللواء «العبيدي» 50 سنة، رئيس دائرة التصنيع بوزارة الدفاع اليمنية داخل شقته بفيصل في الجيزة، عمدًا مع سبق الإصرار وسرقوه، بعدما بيَّتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك، بأن أعدوا لذلك عقارًا مهدئًا «الكلوازبين»، وسلاحًا أبيض «مطواة»، إذ شاركتهم المتهمة الخامسة في إخفاء جزء من المسروقات.

وبينت تحقيقات النيابة أن المتهمتين الثالثة والرابعة وضعتا مخدرًا للمجني عليه بمشروب لشلِّ حركته، ليتمكن المتهمان الأول والثاني من الدخول لمسكنه وتهديده بسلاح أبيض إلا أنه قاومهما فوثقوه بالحبال «من القدمين واليدين» وأسقطوه أرضًا وتناوبوا على ضربه حتى سقط قتيلاً، مشيرة إلى أن المتهمين استولوا على «مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية، وبعض المقتنيات والمتعلقات الشخصية».

اقرأ أيضاًتفاصيل جلسة النطق بالحكم ضد المتهمين في قضية قتل اللواء اليمني بـ بولاق الدكرور

جنايات القاهرة: إعدام المتهم بقتل اللواء اليمني في بولاق الدكرور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة السجن اليمن النيابة العامة محكمة تحقيقات النيابة الأسبوع أخبار الحوادث اللواء الجزيرة حوادث الأسبوع حوادث محاكمة المؤبد اعترافات اليمن اليوم سهرة حمراء اللواء حسن بن جلال العبيدي مقتل اللواء اليمني اللواء اليمني قتل اللواء اليمني جريمة اللواء اليمني اليمني العبيدي مقتل اللواء اليمني حسن العبيدي اللواء اليمني حسن العبيدي القائد اليمني حالات كورونا في مصر اليمني لسجن الراجل الخلیجی

إقرأ أيضاً:

مثلثات حمراء مقلوبة.. اعتداء على مبنى القنصلية الأمريكية في سيدني

بغداد اليوم -  متابعة

اعلنت الشرطة الاسترالية، اليوم الاثنين (10 حزيران 2024)، تعرض القنصلية الامريكية في سيدني لاعتداء.

وقالت شرطة ولاية نيو ساوث ويلز، الأسترالية، في بيان، إن "القنصلية الأمريكية في شمال سيدني تعرضت لاعتداء في وقت مبكر من صباح الاثنين، بواسطة مطرقة ثقيلة هشمت زجاج نوافذ بالمبنى".

وأضافت أنه "تضمن الاعتداء رسم مثلثات حمراء مقلوبة فوق الشعار الموجود على واجهة مبنى القنصلية، وهو رمز يستخدمه بعض النشطاء المؤيدين للفلسطينيين".

وناشدت الشرطة المواطنين الحصول على معلومات إضافية حول الواقعة، بعد مراجعة لقطات كاميرات المراقبة والتي قالوا إنها أظهرت "شخصا خارج المبنى يحمل ما يبدو أنها مطرقة ثقيلة صغيرة، ويرتدي سترة داكنة اللون مع إخفاء وجهه".

وأشارت الشرطة إلى أن "الاعتداء أدى إلى إتلاف تسعة نوافذ بمطرقة صغيرة ثقيلة".

وأدان رئيس الوزراء الأسترالي، أنتوني ألبانيز، الاعتداء على مبنى القنصلية الأمريكية في سيدني.

كما أدان رئيس حكومة نيو ساوث ويلز، كريس مينز، الحادثة، مؤكدا "سيتم التحقيق في هذا النوع من السلوك ومعاقبته من قبل شرطة الولاية".

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • اعترافات مثيرة للمتهمين بسرقة الدراجات النارية فى منطقة الوايلى
  • البراءة لـ”وحيدة قروج” في قضية مخدرات و6 سنوات سجنا لبقية المتهمين
  • من موائد رمضان إلى رحمة الرحمن.. قصة حاج سوداني توفى قبل لحظات من وصول الطائرة إلى الأراضي المقدسة 
  • اعترافات صادمة للجاسوس الذي تم تكليفه بزرع أجهزة تنصت في منزل رئيس الوزراء اليمني الأسبق (فيديو)
  • البحرية اليمنية.. لا خطوط حمراء في نصرة غزة
  • إحالة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة للجنايات.. ننشر اعترافات المتهم
  • مثلثات حمراء مقلوبة.. اعتداء على مبنى القنصلية الأمريكية في سيدني
  • صحيفة سعودية: مجلس التعاون الخليجي الأقرب والأوثق بالنسبة لليمنيين
  • شاهد.. بطلة Perfect Dark تصطاد الأشرار في القاهرة قريبا
  • الاجتماع الخليجي اليمني يستعرض آخر التطورات وجهود حل القضية اليمنية