كرّم مجلس إدارة نادي بنها الرياضي 154 متسابقا، في مسابقة نور المصري لحفظة القرآن الكريم من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضى الرياضي.

جاء ذلك بحضور الدكتور مصبح الكحيلي، رئيس مجلس إدارة نادي بنها الرياضى والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية  ، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، وأعضاء مجلس إدارة نادي بنها الرياضى.

 

وأكد الدكتور مصبح الكحيلي، رئيس مجلس إدارة نادي بنها، أن هذه المسابقة تُعد أكبر مسابقه لحفظ القرآن الكريم بالنادي على مدار السنوات الماضية، من حيث عدد المشاركين والمُكرمين، لافتًا إلى أن المسابقة تهدف إلى تشجيع حفظة القرآن الكريم بالنادي، ومؤكدًا على تكريم أعداد أكبر من حفظة القرآن الكريم في السنوات المقبلة.

وقالت رضوى الشافعي، عضو مجلس إدارة النادي، والمشرف العام على المسابقة إنه تم اختبار جميع المشاركين بالمسابقة على مدار يومين متتالين، بمشاركة لجنة من مديرية الأوقاف بالقليوبية، بعد تقسيم المتقدمين إلى فئات طبقًا لعدد الأجزاء وتم تكريم جميع المشاركين بالمسابقة بجوائز مالية وعينية.

IMG-20240405-WA0005 IMG-20240405-WA0006 IMG-20240405-WA0004

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بنها القرآن الكريم حفظة القرآن الكريم وكيل وزارة الأوقاف وزارة الأوقاف مجلس إدارة نادی بنها القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

برئاسة سلطان بن حمدان بن زايد.. مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول

اعتمد مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم موازنة مشاركات الفريق الأول الخارجية بعد تأهله رسمياً بوصفه بطلاً للقارة الآسيوية وممثلاً للكرة الإماراتية بداية بكأس العالم للأندية 2025، وكأس القارات للأندية 2024، وبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024- 2025.
جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم لعام 2024، برئاسة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية.

وثمن الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، الرعاية السامية والاهتمام الكبير والدعم المستمر الذي ظل يحظى به النادي وشركاته من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، ما أدى إلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم أخيراً للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وأكد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان على أهمية الالتزام برؤية النادي وخططه الاستراتيجية التي أرسى معالمها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، من أجل مواكبة علامات التطور والتميز والريادة في كافة المجالات وحصد المزيد من الإنجازات.

ووجه بتقييم الخدمات المقدمة للجماهير، وبحث آلية تحسينها وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، مؤكداً أن جمهور العين ترك بصمة مميزة في كافة الميادين التي شهدت مشاركات الفريق محلياً وقارياً بحضوره الراقي وتشجيعه المثالي.

واطلع الاجتماع على تقارير الأداء الإداري والفني والمالي لشركة كرة القدم، واستعرض احتياجات الموسم الجديد، ومتطلبات المرحلة والخاصة بملفات اللاعبين ومعسكر الإعداد الخارجي للفريق الأول وفرق أكاديمية الكرة، ووجه بتعزيز خدمات النادي الإعلامية ودمج منظومة الذكاء الاصطناعي في الاتصال والإعلام.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم كل من محمد إبراهيم المحمود، مشرف الشؤون الرياضية، ومحمد سيف علي الكتبي، مشرف الشؤون الإعلامية، وعبدالله محمد عبدالله خوري، مشرف شؤون الأكاديمية والمواهب، وخلفان سعيد الشامسي المدير التنفيذي لشركة نادي العين لكرة القدم .وام


مقالات مشابهة

  • تكريم طلبة مدرسة القرآن الكريم بجامع السلطان قابوس بخصب
  • بينها نسخة من القرآن الكريم من عهد عثمان بن عفان كانت في صنعاء.. بيع آثار يمنية في الخارج
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • «رأس الخيمة للقرآن» تختتم دورتها الـ30
  • ماذا يطلق على يوم النحر في القرآن الكريم؟
  • إحدى أوائل الثانوية العامة: كنت أسمع القرآن الكريم بعد مراجعة المادة حتى أهدأ
  • فضل القرآن الكريم وثواب حفظه في الدنيا والآخرة
  • تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم ببهلا
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول
  • برئاسة سلطان بن حمدان بن زايد.. مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول