الهلال ضد النصر.. أعلن الثنائي البرتغالي المخضرم لويس كاسترو وخورخي خيسوس، عن التشكيل الذي يخوض مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي تقام على أرضية ستاد «محمد بن زايد» في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مباراة الهلال ضد النصر في كأس السوبر السعودي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العربية، صوب دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تحتضن بطولة كأس السوبر السعودي هذا الموسم، وذلك بمشاركة 4 أندية، وهم «الهلال - النصر - الاتحاد - الوحدة».

وقبل تلك المواجهة النارية، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من دهس جميع المنافسين، وحقق سلسلة انتصارات تاريخية برصيد 31 مباراة على التوالي وبات صاحب أطول سلسىة انتصارات متتالية في تاريخ اللعبة، وذلك في جميع المسابقات التي يشارك فيها الزعيم هذا الموسم.

الهلال والنصر

ويعتلي فريق الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وذلك بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر، حيث خاض الزعيم 27 مباراة في المسابقة حتى الآن، حقق الفوز خلال 25 مباراة وتعادل في مباراتين، ولم تتلقى كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة مطلقاً.

بينما يدخل فريق النصر تلك المواجهة المرتقبة أمام الهلال في كأس السوبر السعودي، وهو عينه على الفوز والتأهل إلى النهائي، من أجل إيقاف سلسلة انتصارات الزعيم التاريخية، وأيضاً الثأر من الهزيمة التي تعرض لها رفقاء كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي أمام «الأزرق» بثلاثية نظيفة، ثم الهزيمة أمامهم مجدداً في كأس موسم الرياض بثنائية نظيفة.

التشكيل الرسمي لقمة الهلال ضد النصر في كأس السوبر السعودي

تشكيل الهلال

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي ال بليهي - كاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: روبين نيفيز - سيرجي سافيتش - ميشايل ديلجادو.

خط الهجوم: سالم الدوسري - عبد الله الحمدان - مالكوم أوليفيرا.

????إلـيـكم قائمتنـا لمواجهـة "النصـر" ⚽️????#الهلال#كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي pic.twitter.com/lV6JjJb2hl

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) April 8, 2024

تشكيل النصر

حراسة المرمى: دافيد اوسبينا.

خط الدفاع: محمد فتيل - إيمريك لابورت - علي لاجامي - سلطان الغنام - أليكس تيليس.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري - أوتافيو.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.

قائمة الفريق الرسمية للمباراة تصـل! ????
بالتوفيق لنجومنا ????#النصر_الهلال | #AlNassrAlHilal pic.twitter.com/5ympOgToO4

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) April 8, 2024

موعد مباراة الهلال ضد النصر في كأس السوبر السعودي

ويُعد مساء اليوم الاثنين، الموافق 8 من شهر أبريل الجاري، هو موعد مباراة الهلال ضد النصر، وذلك في بطولة كأس السوبر السعودي، والتي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الهلال والنصر

وتنطلق مباراة الهلال والنصر، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر في كأس السوبر السعودي

وسيتم نقل مباراة الهلال والنصر عبر قناة SSC Sports التابعة لشبكة قنوات SSC SPORTS السعودية، بالإضافة إلى قناة AD Sports HD 1 ضمن مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو رونالدو الهلال كأس السوبر السعودي السوبر السعودي الهلال والنصر تشكيل الهلال كاس السوبر السعودي الهلال ضد النصر تشكيل النصر تشكيل الهلال اليوم النصر والهلال النصر ضد الهلال موعد مباراة الهلال والنصر مباراة الهلال والنصر مباراة الهلال أمام النصر مباراة الهلال ضد النصر تشكيل الهلال أمام النصر موعد مباراة الهلال ضد النصر موعد مباراة الهلال أمام النصر القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر تشكيل النصر ضد الهلال تشكيل الهلال الرسمي تشكيل الهلال ضد النصر تشكيل النصر أمام الهلال موعد مباراة الهلال امام النصر مباراة الهلال امام النصر تشكيل الهلال امام النصر تشكيل النصر امام الهلال الهلال ضد النصر فی کأس السوبر السعودی مباراة الهلال ضد النصر

إقرأ أيضاً:

معلق مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

معلق مباراة الهلال ضد النصر.. يحتضن مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) قمة الزعيم والعالمي، والتي تجمعهما مساء غد الجمعة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

يسعى الزعيم لمواصلة تألقه هذا الموسم، بعد أن حصد دوري روشن بدون أي هزيمة في إنجاز تاريخي وفريد، في حين يأمل النصر في تحقيق اللقب الأول له هذا الموسم على المستوى المحلي.

الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مباراة بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم أمام رفقاء كريستيانو رونالدو، وهو منتشيًا بالتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين «روشن»، بفارق 14 نقطة كاملة عن صاحب الوصافة فريق النصر.

الهلال ضد النصر

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال، وهو عينه على الفوز والتتويج بكأس الملك، من أجل تعويض خسارة الدوري السعودي، وأيضاً وداع دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، بالإضافة إلى توديع نصف نهائي السوبر المحلي على يد الزعيم.

موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد الجمعة، الموافق 31 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد النصر، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم 2023/2024.

الهلال ضد النصر

وتنطلق مباراة الهلال ضد النصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك

وتُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 SD بالإضافة إلى قناة SSC1 HD.

معلق مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

ويمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد النصر مساء غد الجمعة، عبر قناة SSC بتعليق فهد العتيبي ومدحت شلبي.

مقالات مشابهة

  • تأكد غياب ثنائي الهلال عن كأس السوبر الموسم القادم
  • نهائي كأس الملك| الهلال يهز شباك النصر مبكرًا.. فيديو
  • التشكيل الرسمي لمواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • التشكيل الرسمي لـ مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي 2024
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • عاجل.. تشكيل الهلال الرسمي ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي
  • اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
  • النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي
  • كل ما يخص مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي
  • معلق مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين