مسلسل حق عرب الحلقة 29.. حالة من الحزن والشجن سيطرت على أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل حق عرب الذي يعد البطولة الأولى للنجم أحمد العوضي، عقب اعتراف صباح الجياش بحقيقة عرب السويركي، وكشف فهيم لسر جديد قد يغير النهاية.

مسلسل حق عرب الحلقة 29أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 29

- تنطلق أحداث الحلقة 29 من مسلسل حق عرب، خلال مواجهة نارية بين عرب السويركي «أحمد العوضي»، وعبدربه «رياض الخولي»، إذ يحاول الانتقام منه وقتله في وسط المغربيلين، لتتدخل صباح الجياش «وفاء عامر»، وتعترف لهم بالحقيقة، وبأنه لا يجوز أن يقتل الأبن ابوه، وبأنها قامت بتبديله مع أنغام عند ولادتهم لكى لا يقتله عبدربه، ليصابون بصدمة كبيرة.

مسلسل حق عرب الحلقة 29مسلسل حق عرب الحلقة 29.. صدمة أحمد العوضي وعبدربه

- وعقب تفجير صباح الجياش للسر الذي أخفته سنوات عديدة، يعود عرب السويركي إلى منزله رفقه «حسني شتا»، ويخبره بأن ما يحدث مثل الحلم، ويسأل أحمد العوضي والدته ماجدة «سلوى عثمان» عما حدث، لتنفعل غاضبة، بأن حديثها غير صحيح، لتصحبه وتذهب إلى صباح الجياش، لكي تخبرها أن تبتعد عن ابنها، ويوضح لها العوضي أنه لديه أم واحدة هي ماجدة، وأنه ابن جلال السويركي.

مسلسل حق عرب الحلقة 29.. عرب في مواجهة مع عبدربه

- وفي مشهد أخر، يذهب أحمد العوضي ل عبدربه، ليواجهه بما قالته صباح الجياش، ويكشف له أنه يتمنى ألا يكون صحيحا، حيث لا يشرفه أن يكون والده عبدربه، ويتوعد له الأخر، أنه إذا كان صحيحا سيقتله، مستعينا بنبؤة فهيم.

مسلسل حق عرب الحلقة 29مسلسل حق عرب الحلقة 29.. سرقة سميحة لـ عبد ربه

- وعلى الجانب الأخر، تشتعل سميحة «دنيا المصري» غضبا، بعدما تعلم بأن عرب شقيقها، لتقرر أن تأخذ والدها إلى شقتها بعدما يصاب بغيبوبة صغيرة، لتخدره، وتسرق ممتلاكه بمساعدة رباح، الذي يحضر لديها الأوراق التي تساعدها على ذلك، ومسؤول الشهر العقاري.

مسلسل حق عرب الحلقة 29مسلسل حق عرب الحلقة 29.. سر جديد لفهيم

- وتنتهي الحلقة 29 من مسلسل حق عرب، بذهاب عبدربه لفهيم بعدما يتعرض لحادث يسفر عن دخوله المستشفى، ويطلب منه السماح، ويكشف له أنه كذب عليه بشأن نبؤة ابنه أنه سيقتله، موضحا له أن هناك سر جديد في الأمر.

مسلسل حق عرب الحلقة 29أبطال مسلسل حق عرب

والجدير بالذكر، أن بطولة مسلسل حق عرب تشمل وجود عدد كبير من النجوم البارزين في عالم الفن بجانب النجم أحمد العوضي، من ضمنهم،

«دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى».

اقرأ أيضاًمسلسل حق عرب.. العوضي يوثق لحظة انتقامه من مازن: «تسمع عن مذبـحة القلعة أنا هفسحك فيها»

بطولة أحمد العوضي.. مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 28 والقنوات الناقلة

مسلسل حق عرب الحلقة 26.. أحمد العوضي يفاجئ كارولين عزمي ويعترف بحبه لها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 حق عرب مسلسل حق عرب حق عرب احمد العوضي كواليس مسلسل حق عرب أبطال مسلسل حق عرب ابطال مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب رمضان 2024 حق عرب رمضان 2024 مسلسل حق عرب أحمد العوضي رمضان 2024 مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي رمضان 2024 مسلسل احمد العوضى رمضان 2024 مسلسل حق عرب مسلسلات رمضان 2024 حق عرب 20 حق عرب 21 حق عرب 22 حق عرب 24 مسلسل حق عرب الحلقه 1 مسلسل حق عرب الحلقه مسلسل عرب مسلسل عرب السويركي الحلقة 20 تتر مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة مسلسل حق عرب الحلقه 9 مسلسل حق عرب الحلقه 2 الحلقة 29 مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب الحلقة 29 رمضان 2024 حق عرب الحلقة الأخيرة مسلسل حق عرب أغنية مسلسل حق عرب أحمد العوضي أغنية وحد الواحد حق عرب مسلسل حق عرب الحلقة 29 أحمد العوضی صباح الجیاش

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يشارك أهالي عين شمس الأضحية «فيديو»

حرص الفنان أحمد العوضي على مشاركة أهالي عين شمس الأضحية في أول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2024، اليوم الأحد، الأمر الذي شهد التفاف الجمهور حوله في الشوارع.

وشارك أحمد العوضي، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال ذبح الأضحية، معلقا عليه: «الأضحية وسط أهلي واخواتي في بلدي عين شمس، كل سنة وكل اخواتي في مصر طيبين».

View this post on Instagram

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

آخر أعمال أحمد العوضي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي، هو مسلسل حق عرب، الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

تدور أحداث العمل حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد العوضي ورياض الخولي ودينا فؤاد ووفاء عامر ووليد فواز وكارولين عزمي ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

اقرأ أيضاًبالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»

أحمد العوضي لـ"الشاهد": القيادة السياسية أولت اهتماما خاصًا بتنويع مصادر تسليح الجيش

إعلان ياسمين عبد العزيز الجديد وقصة رجوعها للفنان أحمد العوضي «فيديو»

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • أحمد العوضي يشارك أهالي عين شمس الأضحية «فيديو»
  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • بالفيديو.. أحمد العوضي أثناء ذبح الأضحية وسط أهالى عين شمس
  • لقاء سويدان تهنئ متابعيها بحلول عيد الأضحى المبارك
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»