كشفت الإعلامية المصرية الشهيرة فيفيان الفقي أنها تعرضت لمحاولة اختطاف وسرقة من طرق سائق بشركة "أوبر".

وقالت المذيعة إنها لم تتحدث عن الواقعة إلا بعد حصولها على حكم قضائي بحبس السائق وتعويض قدره 100 مليون جنيه من الشركة، مضيفة أنها في يوم 7 فبراير 2022، طلبت عبر تطبيق "أوبر" سيارة لتوصيلها إلى منطقة التجمع الخامس، لكنها فوجئت بتغيير السائق للمسار المتفق عليه.

وأوضحت أنها تحدثت مع السائق وسألته عما إذا كان لا يعرف الطريق فلم يرد، وتفاجأت به يتوقف بالسيارة وينزل منها ويفتح بابها الخلفي طالبا منها النزول وتسليمه حقيبته ومتعلقاتها، مؤكدة أنها اضطرت للصراخ والاستغاثة بالمارة لكنه واجه ذلك بجذبها بالقوة وسحلها على الأرض وضربها والحصول على أموالها وهاتفها.

وأشارت الفقي إلى أن الواقعة حصلت أمام مجمع سكني، فسمع الأهالي صراخها وسارعوا لإنقاذها من بين يديه، فطلبت منهم ضرورة تفريغ كاميرات المراقبة لإثبات الواقعة.

فيفيان الفقي

وتمكنت الأجهزة الأمنية بعد الحصول على رقم السيارة من معرفة صاحبها، وتبين أنه يقوم بتأجيرها للسائق المتهم، ليقوم بتشغيلها لحساب شركة "أوبر" مقابل نسبة من الأموال.

وقالت المذيعة المصرية إن السائق كان يبدو تحت تأثير المخدرات، لذلك تواصلت مع الشركة وأبلغتهم بالواقعة، وتفاجأت بردهم، حيث أخبروها أن الشركة تقوم بتأجير التطبيق وليس الكشف عن السائقين والقيام ببحث جنائي عنهم.

وتابعت فيفيان الفقي أنها تواصلت مع محاميها الذي قدم كافة المستندات وتقارير الطب الشرعي وأقوال الشهود وأثبت مسؤولية الشركة والسائق، موضحة أن النيابة قدمت السائق للمحاكمة، حيث تم الحكم عليه بالحبس عام، والحصول على تعويض من الشركة قدره 100 مليون جنيه.

المصدر: القاهرة 24

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: جرائم مشاهير

إقرأ أيضاً:

ادعت القبض على شقيقها بدون وجه حق.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة الإسكندرية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" تدعى خلاله إحدى الفتيات قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق.

استغاثة بوزير الداخلية الداخلية.. تكشف حقيقة فيديو لـ “سيدة تحاول الانتحار ” عبر “تيك توك” الداخلية: تنفيذ 60759 حكمًا قضائيًا متنوعًا الداخلية تفتتح قسمى جوازات هيئة الاستثمار بالجيزة والإسكندرية

بداية الواقعة عندما رصدت أجهزة وزارة الداخلية كشف حقيقة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تظهر خلاله إحدى الفتيات تدعى قيام أحد ضباط قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق والتعدى عليها ووالدتها بالسب والشتم وبعثرة محتويات منزلهم.


وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 17 الجارى تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط “أحد العناصر الجنائية – سبق إتهامه فى قضيتى إتجار فى المواد المخدرة عامى 2019 ، 2023” حال تواجده بنطاق دائرة قسم شرطة ثان الرمل وبحوزته (عدد 26 قطعة لمخدر الحشيش - سلاح أبيض).

 

وبمواجهة المتهم إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وعرضه على النيابة العامة التى قررت إستمرار حبسه على ذمة التحقيق وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورة لإدعاءاتها الكاذبة.

مقالات مشابهة

  • «كيما» تكشف حقيقة تسببها في تلوث مياه الشرب بمحافظة أسوان
  • الشركة المصرية للمطارات تُنفذ برنامج تدريب صيفي لطلاب كلية الإعلام بالجامعة البريطانية
  • الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لتغيب شاب الأقصر
  • خيط الجريمة.. قطعة قماش تكشف لغز العثور على جثة طفل فى أوسيم
  • قصور وتهاون..الخدمة السرية الأمريكية تكشف الإخفاقات في محاولة اغتيال ترامب
  • الخدمة السرية الأميركية تكشف تفاصيل الإخفاقات قبل محاولة اغتيال ترامب
  • المرأة الغامضة وراء الشركة المرخصة لأجهزة البيجر المتفجرة
  • ضد التيار
  • المحكمة تكشف حيثيات الحكم على «سائق أوبر»: جريمتي الخطف وهتك العرض ارتكبتا في آن واحد
  • ادعت القبض على شقيقها بدون وجه حق.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة الإسكندرية