كشف الناقد طارق الشناوى عن رأيه فى 4 أفلام التى عرضت فى موسم عيد الفطر والتى حققت إيرادات إيجابية حتى الآن وهم "شقو وعالماشى وفاصل من اللحظات اللذيذة وأسود ملون".

وقال طارق الشناوى فى تصريح لصدى البلد : أرى أن موسم عيد الفطر جيد الصنع وهناك تنوع كبير فى الأفلام المعروضة رغم قلة عددها وأرى أن فيلم شقو على يقدم شكل جديد لعمرو يوسف والأداء التمثيلى لجميع الأبطال مختلف خاصة عمرو يوسف ويسرا.

وأضاف طارق الشناوى : سعيد أيضا بالنجاح الذى حققه فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة الذى يقوم ببطولته هشام ماجد وهنا الزاهد حيث حقق إيرادات جيدة وفى نفس الوقت حقق نجاح على المستوى الفنى وهما ثنائي ناجح.

وأوضح طارق الشناوى : الفيلم الثالث "عالماشى" متواضع فنيا وأرى أن لابد من على ربيع أن يعيد حساباته مجددا وان يتأنى فى اختيارته الفنية.

وأخير علق طارق الشناوى على الفيلم الرابع أسود ملون قائلا : الفيلم متواضع فنيا وحتى على مستوى الأداء التمثيلى لم يقدم جديدا.

وفيلم شقو تدور قصة الفيلم حول إسماعيل (عمرو يوسف) الذي يعيش حياة مزدوجة، إحداها اعتيادية تجمع بينه وبين دينا الشربيني، وأخرى إجرامية يتخلى فيها عن اسمه ويتحول إلى "شِقو"، ويقع خلال الأحداث في العديد من المشكلات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الناقد طارق الشناوى هشام ماجد هنا الزاهد دينا الشربيني طارق الشناوى فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة عمرو يوسف عالماشى فاصل من اللحظات اللذيذة علي ربيع طارق الشناوى

إقرأ أيضاً:

«فاصل من اللحظات اللذيذة» يحافظ على الترتيب الثالث في حجم الإيرادات

فاصل من اللحظات اللذيذة.. يواصل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة النجم هشام ماجد الحفاظ على المركز الثاني في حجم الإيرادات وسط منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية، وذلك بعدما سجل أكثر من 421 ألف جنيه في شباك التذاكر.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةمسلسل فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ، فى إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية حول هشام ماجد الذى يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابنا ويعيشان معا حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع ويخبرهما أن هناك نسخا أخرى منهما في أكوانٍ أخرى، مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يشارك في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، عدد من نجوم الكوميديا أبرزهم: كل من هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز، من تأليف جورج عزمي وشريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

فيلم إكس مراتي

ومن ناحية أخرى، يعكف هشام ماجد على تصوير مشاهد فيلم «إكس مراتي»، المقرر عرضه خلال صيف 2024، ويشارك هشام ماجد في بطولة فيلم «إكس مراتي»، الفنانة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي.

اقرأ أيضاًإيرادات الأفلام.. فاصل من اللحظات اللذيذة يحقق هذا الرقم بشباك التذاكر (صور)

بـ 7 ملايين جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

إيرادات الأفلام.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 230 ألف جنيه بالسينمات

مقالات مشابهة

  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يتربع على المركز الثالث
  • برفقة طه الدسوقي.. نور قدري تشارك صورة من فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»
  • هنا الزاهد تتضامن مع فلسطين: لا ينبغي السكوت على قتل الأطفال
  • «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحافظ على الترتيب الثالث في حجم الإيرادات
  • ماذا جنى فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أمس ؟
  • بعد شهر ونصف من طرحه.. فيلم شقو يتخطى 74 مليون جنيه
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم “ولاد رزق”.. وهذا موعد عرضه
  • بسبب 18 ألف جنيه.. عمرو يوسف يزيح هشام ماجد عن المركز الثاني بدور العرض
  • انطلاق حفل مهرجان روتردام للفيلم العربي بحضوربشري وهشام ماجد
  • فاصل من اللحظات اللذيذة يُعرض فى ختام مهرجان روتردام للفيلم العربي