يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل كتيبة جاياردو.

الاتحاد السعودي

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق «العميد» و«الليث الأبيض».

مباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مباراة الشباب النارية، وهو في جعبته 50 نقطة من 28 مباراة خاضهم العميد في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصار و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

الاتحاد السعودي

بينما يحل فريق الشباب ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد، وهو في جعبته 35 نقطة من 28 مباراة خاضهم رفقاء كاراسكو في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و 8 تعادلات، وتلقى «الليث الأبيض» الهزيمة في 11 مباراة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد الجمعة، الموافق 26 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

بنزيما نجم الاتحاد السعودي

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الشباب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشةرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل كتيبة جاياردو.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الشباب، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الاتحاد الشباب موعد مباراة الاتحاد الاتحاد والشباب فريق الاتحاد دوري روشن مباراة الاتحاد مباراه الاتحاد الاتحاد ضد الشباب موعد مباراة الاتحاد والشباب الاتحاد أمام الشباب مباراة الاتحاد والشباب مباراة الاتحاد أمام الشباب مباراة الاتحاد ضد الشباب مباراة الاتحاد امام الشباب الاتحاد امام الشباب الاتحاد السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بنهائي أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني، التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

يحتضن ملعب استاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، الذي يجمع بين بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد، في مباراة مصيرية للطرفين.

يتطلع الملكي لحصد اللقب بالفوز على دورتموند، من أجل معانقة كأس ذات الأذنين للمرة الـ15 في تاريخه.

بينما يبحث أسود الفيستفاليا عن البطولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بعد حصد اللقب في عام 1997.

كان ريال مدريد أقصى بايرن ميونخ الألماني من دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما حجز بوروسيا دورتموند مقعده في المباراة النهائية بعد التغلب على باريس سان جيرمان الفرنسي.

ريال مدريد  - بوروسيا دورتموند

ويحمل نهائي دوري أبطال أوروبا، مشاهد درامية في ليلة توديع الألماني توني كروس لجماهير نادي ريال مدريد، إذ تعد المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، الأخيرة له مع الفريق، عقب إعلان اعتزاله كرة القدم نهائيًا بعد نهاية منافسات بطولة يورو 2024 مع منتخب ألمانيا.

كما يودع ماركو رويس، جماهير بوروسيا دورتموند في هذا اللقاء، بعدما أعلن رحيله عن النادي بعد رحلة طويلة استمرت 12 عامًا، شهدت العديد من الإنجازات والأرقام القياسية.

حكم نهائي دوري أبطال أوروبا

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مهمة إدارة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند للسلوفيني سلافكو فينتشيتش.

ويعاونه مواطنيه توماز كلانتشنيك وأندراز كوفاتشيتش، والفرنسي فرانسوا ليتكسييه حكمًا رابعًا، كما يقود غرفة تقنية الفيديو المساعد VAR نيجك كايتازوفيتش، ليساعده رادي أوبرينوفيتش وماسيميليانو إيراتي.

مكاسب دوري أبطال أوروبا

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، سيحصل الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا على مبلغ 20 مليون يورو، بينما سيحصل الوصيف على 15.5 مليون يورو.

ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموندموعد نهائي دوري أبطال أوروبا 

وتحدد اليوم السبت، موعدًا لإقامة نهائي دوري أبطال أوروبا بين بوروسيا دورتموند وريال مدريد، لتنطلق المباراة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند 

وتملك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، لتقرر نقل نهائي البطولة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر قناتي beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 2.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بنهائي أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الجمعة 31 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة المصري وجمهورية شبين بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة