وذكر وزير الصناعة في برقية التهنئة " ننتهز هذه المناسبة لنعرب لكل العمال في المصانع وكافة القطاعات الإنتاجية والتجارية والخدمية وديوان ومكاتب وزارة الصناعة والتجارة والعاملين في كافة الأنشطة الإنتاجية والتجارية عن اسمى التهاني والتبريكات بمناسبة عيد العمال العالمي " .

مشيدا بجهود وإخلاص كافة العمال الذين واصلوا العمل والصمود في معركة البناء بكل تفان واخلاص في كل مواقع العمل والإنتاج رغم التحديات الكبير ، واسهموا بفاعلية في ملحمة الانتصار لشعبنا وقضيته العدالة .

وأكد على أهمية المضي في البناء والتنمية والعمل على مواجهة الحرب الاقتصادية التي تستهدف النيل من شعبنا ولقمة عيشه واعاقة أي خطط للنهوض والتطور ، وبذل المزيد من الجهود على خطى الإرادة اليمنية الصلبة التي صهرت التحديات وابتكرت الأفكار والحلول لتجاوز العقبات والمعوقات وافشلت مخططات العدوان .

منوها الى أهمية تعزيز الشراكة بين الوزارة والقطاع الخاص في تطوير الصناعات الإنتاجية وما حققته من نتائج مثمرة في مجال توطين صناعة الالبان والعصائر والصلصة ضمن خطط واسعة لتحويل مصانع الأغذية نحو اعتماد المواد الخام ومدخلات الإنتاج المحلية ، مؤكدا ان القطاع الخاص شريك أساس في الإنتاج وتعزيز الاقتصاد الوطني .

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يهنئ ملك الأردن بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوسه على العرش

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الملك عبدالله الثاني بن الحسين بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوسه على العرش.

وقال سموه عبر حسابه على منصة «إكس»: «أهنئ أخي الملك عبدالله الثاني بن الحسين بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوسه على العرش، متمنياً له موفور الصحة والعافية والتوفيق لمواصلة قيادة الأردن الشقيق نحو المزيد من التقدم والنماء. العلاقات الإماراتية-الأردنية أخوية وتاريخية، ونواصل العمل معاً لتعزيزها وتنميتها لمصلحة شعبينا الشقيقين».

 

أخبار ذات صلة "الإمارات للمستثمرين بالخارج" يعلن خطته المستقبلية الإمارات تؤكد ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة

أهنئ أخي الملك عبدالله الثاني بن الحسين بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوسه على العرش، متمنياً له موفور الصحة والعافية والتوفيق لمواصلة قيادة الأردن الشقيق نحو المزيد من التقدم والنماء. العلاقات الإماراتية-الأردنية أخوية وتاريخية، ونواصل العمل معاً لتعزيزها وتنميتها لمصلحة شعبينا… pic.twitter.com/JAvP6m9cqR

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) June 10, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ مسلمي مصر بالخارج بمناسبة حلول عيد الأضحى
  • جلالة السلطان يهنئ رئيسي روسيا والفلبين
  • هيئة الدواء: في حالة رصد نقص الأدوية نتواصل مع الشركات لمراجعة الأرصدة والضخ
  • الصناعة تدرس إعادة تأهيل 295 مصنعاً: بعضها سيطرح للشراكة مع القطاع الخاص
  • «قعدة عيش وملح».. محافظ جنوب سيناء يلتقي عمال النظافة ويهنئهم بعيد الأضحى
  • بالفيديو.. عمال شركة عالمية للنسيج بالصخيرات ينتفضون في وجه الإدارة ويطالبون الجهات الوصية بالتدخل
  • وزير العمل يكشف تفاصيل الزيادة في رواتب متقاعدي العمال
  • محمد بن زايد يهنئ عبدالله الثاني بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوسه على العرش
  • رئيس الدولة يهنئ ملك الأردن بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوسه على العرش
  • الرئيس السيسي يهنئ ملك السويد بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي