شُيعت اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة والأمن الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة في معركة النفس الطويل.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء الرئد نعمان احمد الصالحي والنقيب مصطفى حسين القشور والملازم ثاني علي احمد شاطر والمساعد عبدالمجيد هادي سعنه والمساعد هلي محمد المروحي.

وأقيم لجثامين الشهداء مراسيم تشييع رسمية شارك فيها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة الامداد والتموين العميد عبدالله السباعي ومساعد مدير دائرة الاستخبارات العميد الركن حمود الحذيفي ونائب مدير دائرة التقاعد العميد احمد الحسيني وقائد قوات النجدة العميد بدر المراني وشخصيات اجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء.

جرت مراسم تشييع جثامين الشهداء والفقيد بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل في مسقط رأسه.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي مدیر دائرة

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في غارات ليلية على عدة مناطق في قطاع غزة

استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين في غارات ليلية نفذها طيران الاحتلال على عدة مناطق في قطاع غزة.

وسقط عدد من الشهداء والجرحى في قصف للاحتلال على منزل بمنطقة أم قرقوش شمالي مدينة رفح.

كما استهدفت طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة مرتجى في شارع أبو العظام بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، ومواقع وسط المدينة.

وفي ذات السياق، ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن طائرة مسيرة استهدفت فلسطينيا اقترب من حدود مستوطنة أشكول في غلاف غزة.



وعلى صعيد عمليات المقاومة، أعلنت قوات الشهيد عمر القاسم، "أن مجاهدينا خاضوا اشتباكات عنيفة بمنطقة المخابرات بشمال مدينة غزة وتفجر عبوة بإحدى آليات جيش الاحتلال المتقدمة وتصيبها إصابة مباشرة وتوقع القتلى والجرحى في صفوف جيش الاحتلال".

وأضافت، "أن مقاتليها فجروا عبوة ناسفة بناقلة جند عند مفترق أبو الصابر بمخيم الشابورة في رفح وأصابوها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدمير جزء منها وإيقاع خسائر مؤكدة في صفوف من كانوا بداخلها".

ودخل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الـ 250، مع ارتفاع عدد الشهداء إلى أكثر من 37 ألفا، إضافة إلى عشرات آلاف الإصابات.

واستهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي خيام النازحين في منطقة مواصي رفح، بعد ساعات من إعلان الجيش عن تلقيه ضربة موجعة بمقتل ضابط وثلاثة جنود في كمين مخيم الشابورة وسط رفح.



وأمس الثلاثاء، أعلنت وزارة الدفاع الفلسطينية، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37164 شهيدا منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

 وأضافت أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 84832 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، مشيرة إلى أن الاحتلال ارتكب 3 مجازر أسفرت عن استشهاد 40 فلسطينيا ، وإصابة 120 آخرين خلال الساعات الـ24 الماضية.

مقالات مشابهة

  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • رئيس هيئة الأركان: أمن الحج والحجيج خط أحمر لا تهاون فيه
  • رئيسُ أركان قوات السُّلطان المسلحة يستقبل وفد جامعة الدفاع الوطني الصيني
  • هيئة القوى البشرية تنظم حفل اختتام دورة للطلبة المبتعثين
  • تشييع شهداء كفر دان بالضفة الغربية ونحو 600 مستوطن يقتحمون الأقصى
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتميز المهارات والقدرات في قسم المهام الخاصة وفرع التفتيش الأمني
  • شهداء وجرحى في غارات ليلية على عدة مناطق في قطاع غزة
  • حجاج النقابة العامة للأطباء يغادرون أرض الوطن
  • تشييع شهداء الواجب المتوفين بحادث قبة المهدي
  • انتشال جثامين 8 شهداء وعدد من الجرحى من تحت أنقاض منزل وسط غزة