أكد ربيع ياسين لاعب منتخب مصر والأهلي السابق، إن النادي الأهلي استحق الفوز على الإسماعيلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وأضاف ربيع ياسين، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مصطفى شوبير سبب فوز الأهلي أمام الإسماعيلي، وظهر بمستوي رائع طمئن جماهير الأهلي بعد إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي، مؤكدا أن مصطفى شوبير أفضل حارس مرمي في مصر في الوقت الحالي مع الاحترام لمحمد الشناوي.


وتابع ربيع ياسين، أن نادي الإسماعيلي، قدم أداء جيد رغم الهزيمة، مؤكدا أن الإسماعيلي كان أخطر بكثير أمام الأهلي، في الشوط الثاني وكان قريب من التعادل، ولكن خبرات لاعبى الأهلي حسمت المباراة، قائلاً«فوز الأهلي على الإسماعيلي كان طبيعيا بالنسبة للمستوى الحالي للفريقين»

وواصل ربيع ياسين، أن إمام عاشور يمر بأفضل فتراته الفنية، مطالبا اللاعب بالتركيز في كرة القدم وعدم المبالغة في الاحتفالات، قائلاً« إمام عاشور يعيش أحى فترات حياته فنيا»، مؤكدا أنه من أفضل اللاعبين الموجودين في مصر حاليا.

وأشار ربيع ياسين، إلى أن مستوي إمام عاشور تطور كثيرا مع الأهلي، عكس مستواه خلال فترة لعبه مع الزمالك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ربيع ياسين إمام عاشور الأهلي الزمالك الاسماعيلي الدوري المصري إمام عاشور ربیع یاسین

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز الشامسي يحرز كأس مهرجان ربيع العين للشطرنج

توج الدولي الإماراتي عبدالعزيز الشامسي لاعب نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، بلقب بطولة الشطرنج الخاطف (البليتز) ضمن فعاليات النسخة (15) من مهرجان ربيع العين الدولي للشطرنج الذي ينظمه النادي سنويا، وشارك في الحدث نحو 80 لاعبا ولاعبة من عدة دول.

وفاز الشامسي- طالب كلية الطب بجامعة الإمارات- بكأس البطولة والميدالية الذهبية برصيد 8 نقاط حصيلة 8 انتصارات، وخسارة وحيدة من صاحب المركز الثاني عبد الله يونس الخميري الذي حصد الميدالية الفضية برصيد 7.5 نقاط. وجاء غيث سعيد النعيمي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط وحصل على الميدالية البرونزية.
وحصلت زينب درويش المعمري على جائزة المركز الرابع برصيد 7 نقاط، بينما حل سعد جابر الأحبابي في المركز الخامس برصيد 6 نقاط. وفاز الناشئ الدولي محمد مخملجي من سوريا بجائزة أفضل ناشئ تحت 14 سنة برصيد 6 نقاط، بينما حصدت الإماراتية موزة ناصر الشامسي جائزة أفضل لاعبة في البطولة برصيد 5 نقاط، وفازت شقيقتها شيخة ناصر الشامسي بجائزة أفضل ناشئة تحت 14 سنة.
أقيمت بطولة ربيع العين للشطرنج الخاطف من 9 جولات وفقا للنظام السويسري، وحصل كل لاعب على زمن تفكير 5 دقائق للمباراة مع إضافة 3 ثواني لكل نقلة، وفقا لنظام فيشر لمسابقات الشطرنج الخاطف البليتز.وام


مقالات مشابهة

  • أول رد فعل من الأهلي بشأن رعاية إمام عاشور
  • إمام عاشور يساهم في حل الأزمة المالية لـ الزمالك
  • صباح الكورة.. حق رعاية الزمالك في صفقة إمام عاشور وقرار كولر بشأن ضم حجازي.. تجديد عقد مروان عطية وتصريحات مثيرة من رضا عبد العال
  • عبد العال: إمام عاشور وزيزو ليس لهما تأثير مع منتخب مصر
  • رد الزمالك على حق الرعاية في صفقة انتقال إمام عاشور لـ الأهلي
  • نجيب ساويرس يرد على إمام عاشور بعد تصريحاته الأخيرة
  • نجيب ساويرس ينشر صورة مع إمام عاشور لاعب الأهلي ويعلق
  • تصريحات مثيرة من إمام عاشور عن نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي
  • السليتي: إمام عاشور أبرز مفاتيح لعب الأهلي
  • عبد العزيز الشامسي يحرز كأس مهرجان ربيع العين للشطرنج