منذ ظهور الموسيقار الهندي الشهير، أبهيجيت باتاشاريا، عبر منصات التواصل الاجتماعي، اكتسب شعبية كبيرة بين جموع الشعب المصري، بسبب ملامحه التي تشابهت مع ملامح الرئيس الراحل محمد حسني مبارك إلى حد كبير.

الموسيقار الذي ظهر  في برنامج «Indian idol» الذي يعرض مواهب غنائية جديدة، بين لحظة والأخرى أصبح من مشاهير «فيسبوك»، بعدما ضجت صوره المواقع المختلفة، وذاع صيته بمصر.

 

أبناء مطرب هندي يهتفون باسم محمد صلاح

وفي أول تعليق له عن مصر قال الموسيقار الهندي، أبهيجيت باتاشاريا، لـ«شبكة سكاي نيوز»: «مصر ليست فقط حضارة تتحاكى عنها الأجيال، بل رموز حفروا أسمائهم في العديد من المجالات بكل زمان ومكان، خاصة المحترفين من لاعبي الكرة، وعلى رأسهم اللاعب المحترف محمد صلاح، الذي حفر اسمه في كافة أنحاء العالم».

وقال «باتاشاريا»، خلال حديثه عن شهرته في مصر: «أبنائي وأصدقاؤهم عندما علموا عن شهرتي في مصر، ظلوا يهتفون باسم، مو صلاح مو صلاح، لحبهم لرياضة كورة القدم».

وتحدث المطرب الهندي عن أحلامه لرؤية «أبومكة»، ورغبته في الغناء بمصر، قائلًا: «حلمي أغني معاه على المسرح، واشوفه».

كما تطرق  أبهيجيت باتاشاريا، عن أحلامه في مصر، قائلًا: «سمعت إنهم حبوني، وأنا عمري فوق الـ60 وبفكر اعملهم اللي عاوزينه، فلو الشعب وافق هغنيله بالعربي، هناك موهوبين من المصريين عاوز أشاركهم مش المشاهير». 

الجدير بالذكر أنّ الموسيقار الهندي حصل على جائزة فيلم فير وجائزة الشاشة لأفضل مغني عن أغنيته «Main Koi Aisa Geet Gaoon» في فيلم Yes Boss، كما فاز أيضًا بجائزة «MTV ASIA» لعام 2004، ومن أشهر أعماله: Dilwale Dulhania Le Jayenge من فيلم Dilwale Dulhania Le Jayenge.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الموسيقار الهندي مو صلاح فی مصر

إقرأ أيضاً:

"فنان العرب" يظهر في عيد ميلاده.. "روتانا" تحتفل به وآمال ماهر تشاركه الغناء عبر الهاتف (فيديو)

أدى الفنان السعودي محمد عبده مقطعا من أغنية "الرسائل" صحبة المطربة المصرية آمال ماهر، في أحدث ظهور له بعد إعلان إصابته بالسرطان.

إقرأ المزيد "أنا طيب".. ظهور خاص لمحمد عبده بعد إعلان إصابته بالسرطان (فيديو)

وأجرت آمال ماهر اتصالا مرئيا مع محمد عبده بحضور سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، الذي كان يحتفل بعيد ميلاد الفنان السعودي في منزله صحبة أبنائه، بعد عودته من رحلته العلاجية.

وشاركت آمال ماهر أثناء اتصالها للاطمئنان على صحة "فنان العرب"، في أداء إحدى أغنياته، ليرددا: في ليلة كنها الليلة عرفتك بسمتي وفجري. وأبدى محمد عبده إعجابه الشديد بأدائها، قائلا: "يا قمر أنت.. يا سلام".

وخلال اللقاء، قال سالم الهندي: "اليوم سعداء بلقاء الحبيب بوعبدالرحمن، والحمد لله على سلامتك، وأنا مبسوط جدا إنك رجعت لنا بالصحة والعافية، وصحتك زينة، والليلة عيد ميلادك، عقبال العمر كله".

يذكر أن "فنان العرب" كان قد أعلن عن إصابته بسرطان البروستاتا وخضوعه للعلاج الكيماوي، قائلا: "كان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى، بأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد يومين هاخذ الكورس الثاني".

دويتو عفوي بين فنان العرب محمد عبده والنجمة آمال ماهر اثناء اتصالها للاطمئنان على صحة فنان العرب⁦@RotanaLive⁩ ⁦@RotanaFMKSA⁩ ⁦@RotanaMusic⁩ pic.twitter.com/agqmkA2JCU

— سالم الهندي (@salhendi) June 10, 2024

بعد عودة فنان العرب سالمًا
لأرض الوطن ????????

الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى
أ. #سالم_الهندي يفاجئ عراب الطرب #محمد_عبده..
بالاحتفال بيوم ميلاده في منزله بجدة ????
وبحضور أبنائه ومحبيه ????
@Mohammed_Abdu@salhendi#روتانا#روتانا_لايفpic.twitter.com/1Vu3T6Dnge

— Rotana Live (@RotanaLive) June 10, 2024

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة: محمد صلاح رفض التغيير بعد نقاش مع حسام حسن (فيديو)
  • أمير جادو مع عمرو دياب وحماقي وعاشور .. لقطات من حياة المؤلف الموسيقى الراحل
  • تكريم الموسيقار هوارد شور في مهرجان زيورخ السينمائي
  • شاهد.. جمهور غينيا بيساو يهتف باسم محمد صلاح
  • موعد ومكان جنازة الموسيقار الراحل أمير جادو
  • دويتو عفوي بين محمد عبده وآمال ماهر .. فيديو
  • "فنان العرب" يظهر في عيد ميلاده.. "روتانا" تحتفل به وآمال ماهر تشاركه الغناء عبر الهاتف (فيديو)
  • سيد معوض: على حسام حسن عدم الإدلاء بأي تصريحات جدلية.. والصعود للمونديال ليس إنجازًا
  • محمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟