تبرز سوزوكي سويفت الجديدة كخيار قيم في فئة السيارات الصغيرة، حيث تقدم أداءً متميزًا بتكلفة معقولة. بالرغم من أنها تبدو بسعر تنافسي مقارنة بال MG3 الجديدة، إلا أنها توفر جسمًا خفيف الوزن يوفر تجربة قيادة مرنة وتكاليف تشغيل منخفضة. 

لا تناسب سيارة Swift جميع الأذواق، ولكنها تعتبر خيارًا مناسبًا ومألوفًا لأولئك الذين لم ينتقلوا بعد إلى السيارات الكهربائية.

في سياق أوسع، تتضاءل شريحة السيارات الصغيرة، حيث تختفي سيارات مثل فورد فييستا، وتتحول الشركات المصنعة إلى استثمارات أخرى كالسيارات الكهربائية. 

لكن سوزوكي ترى في ذلك فرصة، حيث يشير التقدير إلى أن الثلث تقريبًا من 250,000 سيارة صغيرة تباع سنويًا في المملكة المتحدة البريطانية لن تكون متوفرة بعد ثلاث سنوات.

 

مواصفات سيارة سوزوكي سويفت 2024

تتطلع سوزوكي إلى تحقيق نجاح مع الجيل القادم من سويفت، مع استخدام التقنيات الهجينة ومجموعة متنوعة من علب التروس وحتى نظام الدفع الرباعي. 

بالنسبة للمظهر، تجدر الإشارة إلى أن التغييرات طفيفة، لكنها تفصل السويفت الجديدة عن سابقتها بشكل واضح. 

بفضل حجمها المدمج، تكون أخف وزنًا من منافساتها، مما ينعكس في تجربة القيادة.

نظام المعلومات والترفيه يعود إلى المدرسة القديمة بعض الشيء، حيث توفر وظائف مثل Apple CarPlay و Android Auto ونظام الملاحة، لكن الرسومات تبدو أقل تطورًا بالمقارنة مع المنتجات الحديثة. 

فيما يتعلق بالمقاعد، يتيح التصميم المرن إمكانية التعديل وفقًا لاحتياجات الركاب، فيمكن رفع الكرسي للأعلى وتقديمه للأمام والخلف.

بالنسبة للأداء، تقدم سويفت توازنًا جيدًا بين الكفاءة والقوة، مما يجعلها خيارًا جذابًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة صغيرة اقتصادية وفعّالة.

Suzuki Swift 2024-19 Suzuki Swift 2024-12 Suzuki Swift 2024-6 Suzuki Swift 2024-12 (1)

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوزوكي سويفت سيارات 2024 أسعار سوزوكي

إقرأ أيضاً:

برنامج شحن كارت الكهرباء.. التفاصيل الكاملة لتشغيل العداد من منزلك

في ظل التوسع في استخدام التكنولوجيا، واتجاه الدولة إلى النظام المُميكن، يتيح لك برنامج شحن كارت الكهرباء إمكانية إعادة شحن رصيد عداد الكهرباء مسبق الدفع من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، وذلك بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى التوجه إلى مراكز الخدمة أو ماكينات الدفع الآلية، من خلال خاصية مميزة يجب التأكد أولًا أنّها موجودة على هاتفك حتى تستمتع بشحن سريع من منزلك.

برنامج شحن كارت الكهرباء

وتتيح الشركة القابضة لكهرباء مصر، عدة طرق سريعة وسهلة للمواطنين، من خلال برنامج شحن كارت الكهرباء من الموبايل، ويختلف كل برنامج تتيحه القابضة للكهرباء حسب نوع العداد الذي يستخدمه المواطن، إذ يمكن شحن كارت الكهرباء للعدادات مسبوقة الدفع من خلال ثلاث تطبيقات يمكن تحميلها من Apple store أو Google play، وهي «سهل shal (gtpay)، والكهربا خالص، وmy fawry».

وبحسب الموقع الرسمي للشركة القابضة، فإنّ عداد الكهرباء من النوع «جلوبال» يتم شحنه باستخدام برنامج شحن كارت الكهرباء «سهل»، أما باقي أنواع العدادات مسبوقة الدفع يمكن شحنها من خلال تطبيقي «الكهربا خالص وماي فوري».

مميزات برنامج شحن كارت الكهرباء «سهل» وطريقة استخدامه

ويتميز برنامج شحن كارت عداد الكهرباء مسبق الدفع «سهل» بأنّه يعرض للمواطن تفاصيل الشحن والاستهلاك للشهور السابقة للعداد مسبق الدفع، كما يتيح خدمة الدفع أمام المواطنين على مدار الـ24 ساعة، ومن خلال أيضًا يمكنك دفع فاتورة عداد الكهرباء.

ويلزم لشحن الكارت عن طريق تطبيق «سهل»، التأكد من أنّ الكارت والهاتف المحمول يدعمان خاصية الـNFC، بعدها يضع المستخدم القطعة النحاسية الموجودة بالكارت أمام كاميرا الموبايل، ومن خلالها يتم قراءة البيانات، ثم يعرض لك التطبيق المبلغ المطلوب، وبعدها يتم نقل الرصيد إلى العداد مباشرة، من خلال الفيزا الخاصة بك عبر قناة الدفع.

مميزات برنامج شحن كارت الكهرباء «خالص» وطريقة استخدامه 

أما برنامج «الكهربا خالص» يتميز بدفع فواتير العدادات مؤجلة الدفع، ويدعم أيضًا تكنولوجيا الـNFC لشحن كروت العدادت الذكية مسبقة الدفع، كما أنّه يقبل جميع البطاقات البنكية (فيزا - ماستر كارد - ميزة)، وقبل الشحن يجب أن يتأكد المواطن أنّ الكارت يدعم خاصية الـNFC أيضًَا، وبعدها اشحن محفظة البرنامج بالرصيد من خلال بطاقتك البنكية الإلكترونية، ثم الصق كارت العداد في ظهر الهاتف حتى ينتقل الرصيد من محفظة البرنامج إلى الكارت.

مقالات مشابهة

  • لعشاق السيارات الفاخرة.. اسعار ومواصفات BMW X5 الجديدة
  • تقل نائب الرئيس.. التفاصيل الكاملة لحادث اختفاء طائرة في مالاوي
  • محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة
  • إصابة 12 شخص في حادث إنقلاب سيارة سوزوكي بصحراوي الفيوم
  • مواصفات سيارة هيونداي‬⁩ اكسنت فليت 2024 .. فيديو
  • التفاصيل الكاملة لعرض أوبرا "ماسكوريد" مع أوركسترا الأوبرا
  • برنامج شحن كارت الكهرباء.. التفاصيل الكاملة لتشغيل العداد من منزلك
  • مدرسة البتروكيمياويات 2024.. اعرف التفاصيل الكاملة
  • شروط القبول في رياض الأطفال 2024.. التفاصيل الكاملة
  • مميزات مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.. اعرف التفاصيل الكاملة