يعتقد العلماء أن الأرض على وشك أن تصطدم بكويكب ضخم ترك حفرة يبلغ عرضها 14 ميلًا على سطح القمر، مما أدى إلى خلق شبه قمر غريب تم اكتشافه في عام 2016.

نكشف في الفيديو التالي، حقيقة اصطدام الأرض بكويكب فضائي ضخم  2016 HJ03 - المعروف أيضًا باسم "كاموواليوا"، فهل هذه هي الساعات الأخيرة للبشرية ؟ 

يعتقد العلماء الآن أن كويكب "كاموواليوا" جاء من فوهة جيوردانو برونو على قمرنا، بعد أن ضربه كويكب أكبر، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سطح القمر القمر كويكب غامض

إقرأ أيضاً:

انفجارات بشرقها وتقدم آليات الاحتلال بغربها.. ماذا يحدث في رفح الفلسطينية؟

أوضح يوسف أبو كويك مراسل «القاهرة الإخبارية»، أن العمليات العسكرية مازالت متواصلة وتتسع رقعتها الجغرافية في مدينة رفح الفلسطيينية، مع تقدم آليات القصف الإسرائيلي باتجاه الغرب ووسط المدينة.

وأضاف، أن آليات القصف الإسرائيلي التي تمركزت في تل زعرب، الأيام الماضية، توجهت نحو الشمال تحديدا عندما يعرف بشارع البحر وهناك خاضت المقاومة الفلسطينية اشتباكات مع جنود الاحتلال.

وتابع: آليات الاحتلال قصفت حي السعودي وتل السلطان، غرب مدينة رفح حيث أشارت بعض المصادر بالدفاع المدني أن كثافة النيران تحول دون وصول طواقمها إلى عمق تلك الأحياء بسبب سيطرة نيران الاحتلال عليها.

وواصل: مازالت تسمع أصوت الانفجارات في المناطق الشرقية لرفح الفلسطينية وخاصة في حي السلام وحي جنينة إضافة إلى منقطة التنورة التي تشهد منذ عدة أيام اشتباكات ضارية بين جنود الاحتلال وفصائل المقاومة، حيث أعلنت الأخيرة مسئوليتها في أكثر من بيان عن استهدافها المباشر لعدد من جنود الاحتلال من خلال كمائن معدة مسبقا.

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية إلى أن مدير مستشفى أبو يوسف النجار أكد توقف المستشفيات الخمس في مدينة رفح الفلسطينية عن الخدمة بشكل نهائي نتيجة استهداف قوات الاحتلال واعتداءاتها المتلاحقة وصعوبة وصول سيارات الإسعاف إلى المصابين.

اقرأ أيضاًلبحث تشغيل معبر رفح.. مصدر رفيع المستوى: اجتماع مصري أمريكي إسرائيلي غدا بالقاهرة

الرئيس السيسي يحذر من خطورة استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية

بوابل من قذائف الهاون.. سرايا القدس تقصف تجمعا لجنود وآليات العدو جنوب رفح

مقالات مشابهة

  • جلب عينات من «القمر» إلى الأرض
  • ماذا يحدث لمرضى السكري عند تناول الزنجبيل؟
  • قرص ذاكرة يحتوي 275 لغة إلى القمر للحفاظ على لغات الأرض
  • مسبار صيني يهبط على الجانب البعيد من القمر
  • انفجارات بشرقها وتقدم آليات الاحتلال بغربها.. ماذا يحدث في رفح الفلسطينية؟
  • ماذا يحدث في رفح الفلسطينية ؟ (شاهد)
  • مرور كويكب ساطع قرب الأرض في آخر ظاهرة فلكية بشهر مايو.. هل يرى بالعين؟
  • اكتشاف قرية مفقودة في بحيرة تعود لعصور ما قبل التاريخ.. ماذا يوجد داخلها؟
  • ماذا يحدث في الجسم عند انخفاض ضغط الدم؟
  • ماذا يقال عند ذبح الأضحية؟.. صيغة مستحبة وآداب يجب مراعاتها