بوابة الوفد:
2024-06-08@02:40:19 GMT

أنغام تلتقي جمهورها في دبي بحفل ضخم.. الليلة

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

تستعد النجمة أنغام لإحياء حفلاً غنائيًا في دبى اليوم الأحد، ومن المقرر أن تقدم خلاله باقة متميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها في الوطن العربى، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

وكانت تصدرت صوت مصر أنغام تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب تألقها فى إحياء احتفالية ذكرى تحرير سيناء التى أقيمت فى العاصمة الإدارية الجدوكانت يدة.

وكشفت أنغام عن جلسة التصوير التي خضعت لها قبيل الحفل مباشرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي مرتدية الفستان المبهر الذى تألقت به خلال الاحتفالية وخطف أنظار متابعيها حول العالم وعلقت قائلة:" تشرفت بالغناء في احتفالية ذكرى عيد تحرير سيناء".

بلدي التاريخ 

وكانت أنغام قد افتتحت إحتفالية ذكرى تحرير سيناء بأغنية " بلدي التاريخ" وسط عاصفة من التصفيق الحار الذى امتد طوال وصلتها الطربية التي امتدت لقرابة الساعتين قدمت خلالهما 17 أغنية من أغانيها الرومانسية والطربية المميزة هى ‎بلدي التاريخ ، حاله خاصة وبتوصفنى بتكسفنى ونفضل نرقص و ولا دبلت واساميك الكتيرة واتجاه واحد وحته ناقصة وعمرى معاك واهي جت وعرفها بيا ومتلخبطه وهتمناله الخير وبعتلي نظرة واكتبلك تعهد وسيدي وصالك وياريتك فاهمني.

وتخلل الحفل كلمة لأنغام : "كل سنة ومصر بخير.. كل سنة وسيناء حرة وبخير.. وإحنا أحرار بفضل القيادة العظيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي وبفضل جيشنا العظيم وهو سبب إن إحنا بنحتفل، بنعتز بيه وهو عيد شرف وحب واعتزاز".

 

وكانت أحيت النجمة أنغام ليلة استثنائية ضمن احتفالات ذكرى تحرير سيناء، اليوم الخميس بالعاصمة الإدارية، وذلك بمشاركة النجم تامر حسني.

 

وكانت حرصت الفنانة أنغام، على مشاركة جمهورها صورة جديدة غازلت فيها الفنانة اللبنانية إليسا، وذلك بصورة جمعتهما من سهرة رأس السنة، في السعودية.

 

ونشرت أنغام الصورة التي جمعتها بإليسا عبر حسابه على موقع الصور الشهير “انستجرام”، وكتبت قائلة:“أجمل قلب”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنغام دبي الوطن العربى حفل غنائي التريند تحریر سیناء

إقرأ أيضاً:

أزمات حلا شيحة ومسكة يد أحمد سعد تثير حيرة جمهورها

أثارت الفنانة حلا شيحة حالة من الجدل حول أحدث إطلالتها التي لفتت انتباه الجميع بها وذلك بمجرد ظهورها في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، الذى أقيم داخل القلعة، ليلة أمس، وسط حضور كبير من نجمات ونجوم الوسط الفني أبرزهم عمرو دياب، يسرا، لبلبة، أحمد سعد، مصطفى قمر، أمير عيد.

 

حلا شيحة تخطف قلب أحمد سعد 

 


وبدت حلا شيحة بإطلالة مثيرة، تعكس مدى تحررها من مرحلة أرتداء الحجاب، حيث أختارت فستان طويل مجسم، مكشوف من ناحية الخصر ينتمي لقصة الـv واتسم بفتحة مثيرة كشف عن أحد ساقيها بشكل لافت، صمم من قماش اللاميه اللامع باللون البينك الفاتح.
ونجحت حلا شيحة أن تجذب الانتباه بإطلالتها اللافته وصورتها برفقة الفنان أحمد سعد وهي تمسك يديه على طريقة رومانسية لتثير من جديد الجدل حول علاقته به، ومدى حقيقة دخولها في قصة حب جديدة بعد أنفصالها.
ودائما ما تنجذب حلا شيحة لأزياء المثيرة التي تضعها في العديد من الأزمات أمام جمهورها فالبعض اهتمامها بالبحث وراء تصدر مؤشرات البحث جوجل.
حلا شيحة تتأثر بـ معز مسعود تهاجم تامر حسني في "مش أنا"

ولم تكثر أزمات حلا شيحة عند ارتداء الأزياء الأنوثية المثيرة بل أثارت غضب الجميع بتصريحاتها التي ذكرتها ضد الفنان تامر حسني التي شاركت معه في بطولة فيلم "مش أنا" وذلك بعد رجوعها لأرتداء الحجاب بعدما تزوجت من الداعية معز مسعود، مما دفع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أن يصدر ضدها العديد من القرارات التي تمنعها من التمثيل مرة أخرى.
حلا شيحة
حلا شيحة من مواليد 23 فبراير 1980 ، ممثلة مصرية.

عن حياتها
هي من أم لبنانية اسمها نادية زيتون، وأب مصري. ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم «رشا» و هنا شيحة و مايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات). كان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا. عملت في فيلم عريس من جهة امنية أمام الفنان عادل إمام. ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

اعتزالها والعودة
تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق. بعد ذلك، أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات و أقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجرا إلى كندا وأنجبت منه 4 أبناء (ولدين وابنتين). ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان و ماجد المصري.

في فبراير 2021 تم نشر خبر زواجها من المنتج معز مسعود

حلا شيحة في حفل زفاف جميلة عوضحلا شيحة وأحمد سعد حلا شيحة وأحمد سعد 

مقالات مشابهة

  • أزمات حلا شيحة ومسكة يد أحمد سعد تثير حيرة جمهورها
  • تنتج خبزًا ناقص الوزن.. تحرير 18محضرًا ضد أصحاب مخابز في بورسعيد
  • ماذا يقول التاريخ عن مواجهات مصر وبوركينا فاسو قبل لقاء الليلة؟
  • أنغام تستعد لأضخم حفلات "موازين" وتكشف عن توقيت لقاء جمهورها
  • الحكم على وزير كويتي سابق وآخرين بالسجن 7 سنوات
  • أسعار فنادق شرم الشيخ 2024.. الليلة تبدأ من 900 جنيه
  • إليسا تلتقي جمهورها فى لبنان بحفل ضخم
  • تحرير 283 محضراً تموينياً خلال حملات رقابية فى 3 مراكز بالمنيا
  • تحرير 284 محضرا في حملات تموينية بالمنيا
  • تحرير 284 محضراً تموينياً في حملات رقابية بالمنيا