ظهر الفنان محمد رمضان، في قناة «mtv» اللبنانية، وقد بدت على وجهه علامات السمنة، على غير العادة التي يراه بها الجمهور.

وقال محمد رمضان، خلال مقابلة مع قناة «mtv» اللبنانية، إن من أهم أسباب نجاحه، هو المجهود الذي يبذله طوال الوقت، كي يظل في الصدارة، ويحافظ على الصورة الذهنية التي رسمها أمام الجمهور.

وتحدث محمد رمضان، عن أكثر شيء يخيفه في الحياة، قائلا: لا يوجد أي شيء أخشاه في الحياة، سوى العمر، فأنا أستطيع أن أتحدى أي شيء، لكن العمر هو الشيء الوحيد الذي ممكن يغلبني.

وعن سر نجاحه قائلا:«أعتقد السر في نجاحي، هو الوعي، قبل السعي، وهو شئ مهم جدًا والتخطيط السليم، وبذل المجهود دائمًا والإخلاص في العمل، والثقة في الله، لذا من المؤكد أن النتيجة ستكون مُرضية للشخص ومُرضية للجمهور».

وعن اختياره نمبر وان، قال محمد رمضان، لا أعتقد أن أي شخص يسعى للنجاح يريد أن يكون رقم 2، فبالضرورة الشخص الناجح، يريد أن يكون نمبر وان.

وأكد رمضان أنه يسير دون «بودي جارد» وسط جمهوره، متابعًا: «أنا ليس لدي بودي جاردفي الحياة العادية، لأن الجمهور هو أكبر حامي، ولكن في الحفلات، القائمين على الحفلة، يضطرون أن يكون هناك أمن، حرصًا على سلامة الناس والمعدات».

وكشف محمد رمضان عن بعض الجوائز القريبة من قلبه، قائلًا: «حصلت على جائزة المغني الأكثر جماهيرية في نيجيريا، عن أغنية مافيا».

وعن تفضيلات محمد رمضان بين الغناء والتمثيل، قال: «أنا أفعل كل شئ، تحت مظلة متعة الجمهور، سواء من خلال المسرح أو الغناء، أو التمثيل».

وأعلن محمد رمضان عن موعد حفلته القادمة في لبنان، أغسطس المقبل.، وأكد أنه يحضر لفيلم جديد بعنوان «أسد»، من تأليف وإخراج المخرج المصري العالمي محمد دياب، وأغنية مع المغني الأمريكي الشهير ويلايام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان قناة mtv اللبنانية نمبر 1 محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

إريكسن يكشف عن موقفه من الانتقال إلى دوري روشن

نواف السالم

كشف لاعب نادي مانشستر يونايتد، الدنماركي كريستيان إريكسن، عن موقفه من الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وأكد اللاعب في مقابلة مع موقع “bold” الدنماركي، أنه لا يُفضل الانتقال لدوري روشن خلال الفترة المقبلة، مُشددًا على صعوبة رفض العروض الكبيرة ماليًّا، لكنه يحاول فعل ذلك.

واشار أريكسن أنه لم يتلق أي عرض من المملكة من قبل، قائلا: “تأكدت من أنه لم يتم التواصل مع وكيل أعمالي مطلقًا، إذا قال وكيل أعمالي شيئًا ما، فقد قلت دائمًا أنني لا أريد حتى أن أعرف ما العرض، لأنه ليس شيئًا يُثير اهتمامي”.

وأضاف: “أستطيع أن أرى أنه قد يكون من الصعب قول لا. أيضًا في النادي حيال هذا الشأن، أُدرك أنه قد يكون من الصعب حقًا أن تقول لا إذا رأيت مقدار الأموال المعروضة، ولكني أحاول فقط تجنب ذلك تمامًا، حتى لا أعرف المبلغ الذي يمكن أن يكون عليه الأمر. أؤكد أنني لن أذهب إلى الدوري “.

مقالات مشابهة

  • أحمد عز في عرض فيلم ولاد رزق 3: «مفيش نمبر وان.. والنجاح وسط الناس ممتع»
  • أبرزها العٌماص.. علامات إذا ظهرت على الأضحية تدل على إصابتها بأمراض خطيرة
  • شوبير يكشف تطورات أزمة رمضان صبحي والمنشطات
  • استطلاع يكشف نسبة السعوديات اللواتي لم يسبق لهن الزواج
  • محمد رمضان يكشف عن التحضيرات النهائية لحفله في الأهرامات «صور»
  • علي يوسف السعد يكتب: عندما فقد أليكس هاتفه في فيينا
  • إريكسن يكشف عن موقفه من الانتقال إلى دوري روشن
  • ‎رونالدو يثير قلق جمهوره بعد ظهور علامات غريبة على أحد أرجله .. فيديو
  • شيرين رضا تخدع الجمهور بعد إعلان اعتزالها.. فما القصة؟
  • الازدحامات ظهرت بأماكن غير معتادة.. خارطة بحركة المرور في بغداد الان