توفي مدير أمن مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين جنوب البلاد، إثر تعرضه لذبحة صدرية مفاجئة.

 

وقالت إدارة أمن المحافظة إن العقيد سالم الحامدي توفي مساء الجمعة بعد إصابته بذبحة صدرية نقل على إثرها الى مستشفى الرازي بمدينة جعار لكنه وصل وقد فارق الحياة.

 

ونعت إدارة أمن أبين، وفاة العقيد الحامدي، معتبرة رحيله المفاجئ خسارة وطنية مؤكدة أن الفقيد واحدا من المسؤولين الأمنيين الذين عملوا جاهدين في الحفاظ على أمن المحافظة بالإضافة إلى إسهاماته في الارتقاء بالعمل الشرطوي منذ توليه منصب مدير إدارة الأمن في مديرية زنجبار.

 

وأوضحت أن الفقيد لعب دوراً كبيراً في الإسهام على حفاظ استقرار المحافظة بمسيرته النضالية وكفاحه وعطاءهُ الامني وما بذله في خدمة الوطن والمحافظة طوال حياته العسكرية والأمنية بالمحافظة.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: ابين زنجبار اليمن الحامدي الحرب في اليمن

إقرأ أيضاً:

محافظ أبين يترأس إجتماع المكتب التنفيذي ويقف امام تقارير المكاتب الخدمية والقضايا الهامة

شمسان بوست / متابعات:

ترأس محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم إجتماع المكتب التنفيذي محافظة أبين في دورته الإعتيادية ، لمناقشة تقارير وانشطة  عدد من المكاتب الخدمية بالمحافظة والوقوف على التحديات والصعوبات التي تواجهها.

وخلال الإجتماع رفع محافظة محافظة أبين  اللواء ابوبكر حسين سالم برقية برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي ونوابه ولكافة ابناء محافظة ابين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. 
مستمعا”  الى تقارير نشاط مكاتب الإتصالات وتقنية المعلومات وهيئة المصائد السمكية والمؤسسة العامة للكهرباء ، ومكتب الصناعة والتجارة .
كما تطرق الإجتماع لتقربر مكتب  الصحة  العامة والسكان و مستوى انتشار وباء الكوليراء وخطة المكتب لمواجهة الوباء والحد من انتشاره ، ونشر الوعي الصحي بين اوساط المجتمع ،  والى جانب  تقرير هيئة مستشفى الرازي ومستوى إنجاز اعمال الصيانة والتأهيل للمشفى .

وشدد المحافظ على ضرورة   بذل مزيد من الجهد والعمل بوتيرة عالية ، موجها”  مدير عام الصحة والسكان بعمل كافة الترتيبات والتدابير الإحترازية لمواجهة وباء الكوليراء والحد من انتشاره ، والتجهيز التام لمراكز العزل على مستوى  المحافظة.
كما شدد المحافظ حسين  على مدير  عام الكهرباء تأمين إيصال خدمة التيار الكهربائي  للمواطنين ، وتحسين جودتها بما يضمن استمرارها وبالحد المقبول  وخاصة في ضل ارتفاع درجات الحرارة ، وحلول عيد الفطر المبارك .

ووجه المحافظ مدير عام الأوقاف والارشاد بالاعداد  والتجهيز الجيد  لصلاة العيد وبصورة خاصة على مستوى مديريات محافظة ابين . وشدد على  مدير صندوق النظافة وتحسين المدينة  بعمل حملات نظافة شاملة للحفاظ على المنظر الجمالي للمدينة .

ووقف المكتب التنفيذي امام التداعيات بشأن فتح طريق ثرة واكد المكتب ان مثل هذه القرارات ينبغي أن تتم وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية وعبر اللجان المعنية بعيداً عن العشوائية والتسرع ،   ويتطلب عموماً إتفاقاً لوقف اطلاق النار لضمان سلامة المدنيين والمسافرين. 
وحيث ان نقيل جبل ثرة تعرض للقصف والتخريب  من قبل المليشيات الحوثية في اماكن متعددة  وإعادة صيانته بحاجة الى وقت وجهد ليكون  سالكا”  وصالحا” لسير المركبات.

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى 2024.. محافظ مطروح يتفقد المجازر الحكومية لنحر أضاحي المواطنين بالمجان
  • حديقة ساحة الشهداء في أبين تتزين بلوحات فنية استعداداً للعيد
  • وفاة مفاجئة لحارس مرمى منتخب الجبل الأسود عن عمر 26 عاما
  • وفاة حاج عراقي على جبل عرفات في السعودية
  • وفاة حارس مرمى ولفرهامبتون السابق بشكل مفاجئ
  • اغتيال مواطن في أبين والأمن يتمكن من القبض على الجاني
  • السودان..وفاة مدير السجون الأسبق
  • وفاة مواطن جراء صاعقة رعدية في ذمار
  • محافظ أبين يترأس إجتماع المكتب التنفيذي ويقف امام تقارير المكاتب الخدمية والقضايا الهامة
  • «القليوبية» تحذّر من التعدي على الأراضي الزراعية في العيد: سننفذ حملات مفاجئة