أعلنت  bokra، الشركة المصرية المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية وإدارة الأموال، عن شراكتها الجديدة مع دهب مصر، الشركة المصرية الرائدة  في مجال استثمارات المعادن الثمينة، حيث يمثل هذا التعاون انطلاق منصة "بكرة دهب" التي تستهدف المستثمرين من الافراد والشركات في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الاستثمار والادخار في مختلف المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتين وغيرها.


تهدف منصة "بكرة دهب" إلى  خلق منتجات استثمارية مبتكرة في الشرق الأوسط، حيث ستوفر للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة فرصًا متميزة لتنويع محافظ الاستثمارات وفي الوقت نفسه توفير عملية آمنة وفعالة للاستثمار في المعادن الثمينة.
قال أيمن الصاوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لبكرة القابضة: "نحن فخورون بالشراكة الاستراتيجية مع دهب مصر لإطلاق منصة بكرة دهب، حيث تعكس هذه الشراكة التزامنا بتنويع المنتجات الاستثمارية فى إدارة الأموال وتمكيننا من توسيع نطاق عملنا وتوفير فرصة مجزية للاستثمار والادخار في المعادن الثمينة. ومن خلال منصة "بكرة "، نعتزم تقديم منصات إضافية في المستقبل القريب مع الالتزام بتقديم خدمة فعالة و آمنة لإدارة المحافظ".
وتعد دهب مصر، لاعب رئيس في سوق المعادن الثمينة، حيث تجلب خبرتها في الصناعة إلى الشراكة الاستراتيجية. ويتماشى هذا التعاون مع رؤيتها في تمكين المستثمرين بفرص استثمارية مبتكرة ومتاحة.
 قال فادى كامل و عمرو فؤاد، المؤسسين لشركة دهب مصر: "نحن متحمسون للشراكة مع bokra، حيث تجمع هذه الشراكة الاستراتيجية بين خبراتنا في سوق المعادن الثمينة والتكنولوجيا المتقدمة التي تقدمها bokra لتمكين المستثمرين عبر المنطقة وفتح آفاق جديدة للاستثمار والادخار. نهدف معًا إلى خلق تجربة استثمارية سلسلة للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة".
وتتماشى هذه الشراكة الاستراتيجية مع خطة bokra  للتوسع إلى أسواق الإمارات والمملكة العربية السعودية في وقت لاحق من هذا العام، وتهدف منصة "بكرة دهب" إلى جذب المستثمرين وتعزيز مكانتها كرائدة في صناعة إدارة الاموال. تعزز شراكة دهب مصر مع " bokra" رؤية bokra وطموحها في تقديم حلول استثمارية مبتكرة، وتلبية أهداف مالية متنوعة، وتعزيز الشمول المالي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وتمثل هذه الشراكة بداية للعديد من التعاونات الاستراتيجية مع قادة القطاعات في فئات الأصول المختلفة، والتي تتوافق مع نهج مجموعة بكرة لتوسيع عروضها بدعم من شركاء خبراء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دهب الادخار الذهب الشراکة الاستراتیجیة المعادن الثمینة هذه الشراکة دهب مصر

إقرأ أيضاً:

50 اتفاقًا بين كوريا الجنوبية والدول الإفريقية في مجال المعادن والصادرات

 قالت وزارة الصناعة الكورية الجنوبية، اليوم الأربعاء، إنه تم توقيع نحو 50 اتفاقا خلال أول قمة تجريها كوريا الجنوبية مع زعماء 48 دولة أفريقية للتعاون في مجالات مثل التعدين والطاقة والتصنيع.

أول قمة تجريها كوريا الجنوبية
وأضافت الوزارة، في بيان أن مجموعة شركات كورية جنوبية وقعت عقدا لتوريد محولات كهربائية إلى موزمبيق بقيمة 30 مليون دولار.

وأضافت أن وزارة الصناعة وقعت أيضا اتفاقيات للتعاون في مجال المعادن الحيوية مع مدغشقر وتنزانيا من أجل تأمين إمدادات لصناعات مثل البطاريات.

وأبرمت الاتفاقيات الـ47 مع 23 دولة أفريقية خلال القمة حيث يسعى رابع أكبر اقتصاد في آسيا إلى الاستفادة من المعادن وسوق التصدير الواسعة في أفريقيا.

 ولفت الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول، إلى أن أمام تجمع يضم حوالي 200 من القادة السياسيين وصناعيين من الدول الأفريقية وكوريا الجنوبية في قمة أعمال يوم الأربعاء: "على الرغم من إمكاناتها الهائلة ، لا تزال إفريقيا تمثل 1-2٪ فقط من تجارة واستثمارات كوريا الجنوبية..".

وقال يون "آمل أن يتم توسيع التعاون في مجال الموارد ذات المنفعة المتبادلة".

وتعهد يون، بأن كوريا الجنوبية ستزيد مساعدات التنمية لأفريقيا إلى 10 مليارات دولار على مدى السنوات الست المقبلة، وقال إنها ستقدم 14 مليار دولار لتمويل الصادرات لتعزيز التجارة والاستثمار للشركات الكورية الجنوبية في إفريقيا.

وأمس الثلاثاء، اتفق الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول وزعماء الدول الأفريقية اليوم الثلاثاء على إقامة تعاون تجاري وتجاري أعمق وأطلقوا "حوارا حيويا بشأن المعادن" يهدف إلى التنمية المستدامة لموارد القارة.

وقال يون، الذي استضاف أول قمة على الإطلاق مع زعماء 48 دولة أفريقية، إن كوريا الجنوبية ستزيد مساعدات التنمية لأفريقيا إلى 10 مليارات دولار على مدى السنوات الست المقبلة، حيث تتطلع إلى الاستفادة من الموارد المعدنية الغنية للقارة وإمكاناتها كسوق تصدير هائلة.

وأضاف يون في كلمته الختامية "أن حوار المعادن الحرجة الذي أطلقته كوريا الجنوبية وأفريقيا سيشكل مثالا لسلسلة توريد مستقرة من خلال التعاون متبادل المنفعة ويسهم في التنمية المستدامة للموارد المعدنية في جميع أنحاء العالم".

كما تعهد بتقديم 14 مليار دولار لتمويل الصادرات لتعزيز التجارة والاستثمار للشركات الكورية الجنوبية في أفريقيا.

كوريا الجنوبية هي واحدة من أكبر مشتري الطاقة في العالم وهي موطن لكبار منتجي أشباه الموصلات. كما أنها موطن لخامس أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم ، مجموعة هيونداي موتور ، التي تقوم بدفع نحو الكهرباء.

وأشار مكتب يون إن الشراكة مع أفريقيا ، التي تمتلك 30٪ من احتياطيات العالم من المعادن الحيوية بما في ذلك الكروم والكوبالت والمنغنيز أمر بالغ الأهمية.

وفي إعلان مشترك أصدرته كوريا الجنوبية والاتحاد الأفريقي والدول الأعضاء فيه، تعهد القادة بتسريع المحادثات بشأن اتفاقيات الشراكة الاقتصادية وأطر تعزيز التجارة والاستثمار.

كما دعوا إلى تعزيز التعاون من أجل الأمن الغذائي لأفريقيا بدعم من كوريا الجنوبية بالتكنولوجيا الزراعية والزراعة الذكية.

مقالات مشابهة

  • منتخب سورية الأول بكرة القدم يخسر أمام منتخب كوريا الديمقراطية في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا
  • بالفيديو.. إطلاق منصة “إبلاغ” رسميا للتبليغ عن المحتويات غير المشروعة على الأنترنيت
  • كوبر يعلن تشكيلة منتخب سورية بكرة القدم للقاء منتخب كوريا الديمقراطية بتصفيات كأس العالم
  • تعاون بين قنا والتخطيط العمراني لإنهاء المخططات الإستراتيجية للمدن والقري
  • كريستيانو جونيور يؤدي تمارين خاصة بكرة القدم .. فيديو.
  • 50 اتفاقًا بين كوريا الجنوبية والدول الإفريقية في مجال المعادن والصادرات
  • ضمن استراتيجيته لتنويع مصادر تمويله.. صندوق الاستثمارات العامة يعلن تسعيرًا ناجحًا لأول عرض سندات بالجنيه الإسترليني
  • رئيس كوريا الجنوبية يتعهد بتعزيز الشراكة إفريقيا في مجال المعادن الحيوية
  • إطلاق خدمة تصريح ذبح الأضاحي عبر منصة بلدي
  • إطلاق خدمة تصريح ذبح الأضاحي عبر منصة "بلدي" في رفحاء