تفقد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، مستشفى كفر الشيخ العام بشكل مفاجئ، وذلك لمتابعة سير العمل في قسم الاستقبال، والاطمئنان على سير العمل بالعيادات الخارجية.

تأتي هذه الزيارة بناءً على توجيهات وزارة الصحة والسكان، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتكثيف المرور والمتابعة الدورية للمستشفيات والمنشآت الصحية في المحافظة.

وكيل الوزارة يوجّه بتفعيل غرفة الطوارئ في أقرب وقت

وخلال الزيارة، تفقد وكيل الوزارة قسم الاستقبال والطوارئ للتأكد من جاهزيته لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، ووجّه بتسريع معدل الإنجاز في قسم الاستقبال، واستكمال التجهيزات اللازمة وتفعيل غرفة الطوارئ 137 لبدء العمل بها في أقرب وقت.

كما حرص وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ على تفقد العيادات الخارجية للاطمئنان على سير العمل، وانتظام تقديم الخدمات الطبية للمرضى، واستطلع رأي المرضى للتأكد من رضاهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الصحة والسكان جولة تفقدية مستشفى كفر الشيخ العام محافظة كفر الشيخ غرفة 137 صحة كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 2 مليون جنيه.. أوقاف أسوان تفتتح مسجد على بن أبى طالب بالصعايدة قبلي بإدفو

قام الشيخ حنفي محمود دياب وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، اليوم بافتتاح مسجد على بن أبى طالب بالصعايدة قبلي التابع لإدارة الكرنك، وبحضور إبراهيم سليمان رئيس مجلس ومدينة إدفو نائبا عن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وعدد من القيادات الطبيعية والتنفيذية والدينية وجموع المصلين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بالتوسع في دور العبادة من المساجد بمحافظة أسوان.

أدي خطبة الجمعة الشيخ حنفي دياب وكيل وزارة أوقاف بأسوان تحت عنوان "فضل العشر الأول من ذي الحجة" وأهمية الطاعة من صيام وذكر وتلبية وتكبير وصدقة من أجل نيل العطاء الإلهي في موسم من مواسم العطاء الإلهي والمغفرة.

وقال وكيل وزارة الأوقاف بأسوان أنه جاري تنفيذ خطة الوزارة في زيادة أعداد المساجد بالمحافظة ويعد مسجد على بن أبى طالب بالصعايدة قبلي مسجد حكومي تمت اعمال الاحلال والتجديد بالجهود الذاتية، وبهذا المسجد أصبح عدد المساجد التي تم افتتاحها حتى الآن 158مسجدا ومساحته 400متر تقريبا وتكلفته حوالي 2 مليون جنيها تقريبًا لخدمة رواد المساجد من المصليين.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد انتظام سير العمل بعيادة الجلدية ووحدة طوسون الصحية
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد سير العمل في مستشفى أبو كبير المركزي
  • وزير الصحة يحيل المتغيبين عن العمل بمستشفى مارينا للتحقيق
  • خلال جولته بمطروح.. وزير الصحة يحيل المتغيبين عن العمل بمستشفى مارينا للتحقيق
  • “وزارة الصحة” تعزز مستويات الاستجابة لحالات الطوارئ
  • بتكلفة 2 مليون جنيه.. أوقاف أسوان تفتتح مسجد على بن أبى طالب بالصعايدة قبلي بإدفو
  • محافظ أسيوط يترأس اجتماع المجلس الاقليمي للسكان بالمحافظة لشهر يونيو
  • محافظ بني سويف يوجه بحل مشكلة حريق لوحة كهرباء الوحدة الصحية بمنشأة طاهر
  • محافظ أسيوط يؤكد ضرورة تكثيف العمل الميداني وتضافر الجهود لمواجهة الزيادة السكانية
  • وكيل وزارة الداخلية يزور القيادة العامة لشرطة دبي