فاز فريق إنتر ميامي على دي سي يونايتد بهدف نظيف -فجر اليوم الأحد- في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين.

ويدين إنتر ميامي بالفضل في هذا الفوز لنجمه الإكوادوري ليوناردو كامبانا الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلةموعد مباراة الزمالك ضد نهضة .

..list 2 of 2البرازيل تستضيف مونديال 2027 للسيدات وغزّة حاضرة بقوّة في كونغرس الفيفاالبرازيل تستضيف مونديال 2027 ...end of list

وهذه هي المباراة الثانية على التوالي التي لا ينجح خلالها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم ثمان مرات من قبل، في التسجيل ، لكن فريقه إنتر ميامي نجح في الحفاظ على مسيرته الخالية من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي.

توجيه ميسي لـ كامبانا قبل الهدف ???????? pic.twitter.com/HIEWGeHbgn

— Messi Xtra (@M30Xtra) May 19, 2024

وشارك كامبانا من على مقاعد البدلاء قبل دقيقة واحدة من تسجيل هدف الفوز قبل أن يتلقى تمريرة حاسمة من سيرخيو بوسكيتس لاعب برشلونة السابق ويسدد في الشباك، ليبقي على فريقه إنتر ميامي في صدارة المجموعة الشرقية.

وغاب ميسي عن المواجهة أمام أورلاندو الأربعاء الماضي بسببب مشكلة في الركبة.

وتوقفت المباراة أمام دي سي يونايتد لحوالي 25 دقيقة بسبب عاصفة رعدية في ميامي والتي جعلت الأجواء مبللة طوال المباراة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

هل حرم الحكم دورتموند من ضربة جزاء بمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال؟

شهدت مواجهة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند -أمس السبت- في نهائي دوري أبطال أوروباـ عدة قرارات تحكيمية المثيرة للجدل، أبرزها عدم احتسابه ضربة جزاء لدورتموند في الشوط الأول من المباراة.

وعلى ملعب "ويمبلي" توج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على دورتموند بهدفين دون رد.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مورينيو يتوصل لاتفاق لتدريب فنربخشة التركيمورينيو يتوصل لاتفاق لتدريب فنربخشة ...list 2 of 2غادر تركيا بعد الزلزال ويشجع ريال مدريد.. المغربي الكعبي كاتب التاريخ بدوري المؤتمر الأوروبيغادر تركيا بعد الزلزال ويشجع ريال ...end of list

ويقول الحكم الدولي المصري السابق ناصر صادق، إن الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش، الذي أدار المباراة، ليس الأفضل في أوروبا ولا يحظى بمكانة كبيرة عالميا رغم أنه دوليا منذ 2010.

ويضيف صادق أن أخطاء الحكم كانت قليلة جدا لكنها أثرت في نتيجة المباراة: في الدقيقة 30 عندما تغاضى الحكم ومواطنه حكم تقنية الفيديو (نيجك كايتازوفيتش) عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لدورتموند، بعدما دفع فيرلاند ميندي مدافع ريال مدريد -داخل منطقة الجزاء- كريم أديمي بذراعه اليسرى وهو يجري بالكرة، علما أن ميندي لم يلمس الكرة ولم يظهر أنه يلتحم معه لقطعها.

وكان يمكن أن تغير هذه الحالة التحكيمية نتيجة المباراة لأن النتيجة وقتها كانت التعادل دون أهداف.

إرتباك من كوبيل وتدخل متهور من فينيسيوس نال بسببه البطاقة الصفراء الأولى في المباراة#نهائي_دوري_أبطال_أوروبا | #دورتموند_ريال_مدريد
#UCLfinal pic.twitter.com/GDFrPrw6AL

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 1, 2024

الدقيقة 34: أنذر فينيسيوس لاعب ريال مدريد، وهو قرار إداري غير صحيح لأن الكرة كانت على الأرض أمام الحارس واللاعب حاول استخلاص ولعب الكرة من أمامه دون تهور، لكن الحكم تأثر بالتمثيل الجيد من الحارس بأنه ضرب في ركبته، مع أنه هو من اصطدم بركبته بفينيسيوس، موضحا أن قانون كرة القدم لا يعطي أي ميزة للحارس عندما يلعب الكرة بقدمه سواء داخل منطقة الجزاء أو خارجها. قرار إلغاء هدف لنيكلاس فولكروغ لاعب دورتموند بداعي التسلل في الدقيقة 87، كان صحيحا لأنه في لحظة تمرير الكرة العرضية له كان متقدما بنصف جسمه على الأقل عن آخر مدافع لريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • هل حرم الحكم دورتموند من ضربة جزاء بمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال؟
  • باريس هو النجم.. الخليفي يستفز ميسي ومبابي بتصريح صادم
  • ميسي يصدم جمهوره بغيابه عن أنتر ميامي
  • ميسي يغيب عن إنتر ميامي.. تعرف على السبب
  • نيمار وسافيتش يهتفان باسم ميسي مع جمهور الهلال.. فيديو
  • النصر يشعل المباراة بهدف قاتل أمام الهلال في اللحظات الأخيرة
  • بهدف قاتل..الكعبي يدخل التاريخ من أوسع الأبواب بعد قيادة أولمبياكوس للقب المؤتمر الأوروبي(فيديو)
  • تقارير: دي ماريا وافق على الانتقال إلى إنتر ميامي واللعب بجوار ميسي
  • إنتر ميامي ضد أتلانتا يونايتد.. أهداف وملخص سقوط رفقاء ميسي «فيديو»
  • انتر ميامي يخسر أمام أتلانتا في الدوري الأمريكي