ودعت الفنانة أصالة مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا، بكلمات مؤثرة تعبيرًا عن صدمتها برحيله، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستجرام”.

 

نشرت أصالة صورة برفقة طوني صوايا، وعلقت قائلة: "ما كان شخص بشتغل معه وعادي.. كان قريب عليي وكأنّه من أهلي حنون راقي شبعان كرامته ماشفت إلها مثيل ياالله ماعم صدق إنه راح ونحنا كان المفروض سوا مسافرين شي ماعم بقدر صدقه أرجوكم إدعوا له الله يرحمك ياصديق وحبيب وقريب وأخ وإنسان شو صعب لاقي متلك الله يرحمك ياحبيبي ياطوني ياغالي ويصبرنا يا رب يا رب.

 

 

أعلنت الفنانة ديانا دياب خبر رحيل طوني صوايا بشكل مفاجئ، وودعته عبر نشر أخر صورة معه، التي ظهر فيها بفقدان كبير للوزن، واستهر بتعاونه مع كبار نجوم الفن أبرزهم “أصالة، نوال الكويتية، نجوى كرم، أحلام، جوليا بطرس”، وكان يارفقهم في حفلاتهم للحفاظ على إطلالتهم لآخر دقيقة.

 

ودعته مايا دياب بكلمات مؤثرة "ما كنت عارفة أنه هيدي آخر صورة لنا، كنت مبسوطة من قلبك وأنا كنت خايفة عليك قلتلك كتير قلتلك أنت ضعفان يا طوني انتبه على حالك وأنت ما انتبهت وفليت يا أطيب قلب وأکرم نفس یا أدفي إنسان یا صادق یا محب يا قلبي أنت، أنت شقفة من عيلتي ومن رحلتي ما تتعوض يا طوني، الله معك يا قلبي.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل حفل أصالة بألمانيا

 

تستعد المطربة أصالة نصري لإحياء حفلًا غنائيًا في ألمانيا، يوم السبت 22 يونيو الجارى، ومن المقرر أن تقدم باقة متميزة من أشهر أغنياتها للجاليات العربية، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول في موسم الصيف.
 

آخر أعمال أصالة

والجدير بالذكر آخر أعمال المطربة المطربة أصالة أغنية إنسان، التي حصدت على نسب مشاهدات مرتفعة فور نزولها، وحازت على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

تفاصيل أغنية إنسان

والأغنية من كلمات محمد الترك، ألحان كرار شريف، توزيع علي روني. 
 

كلمات أغنية إنسان 


وتقول كلمات الأغنية: "وسط هذا الضجيج وضهر انسان التفاصيل الشفتهن بي خطيره.. كلبه بنصه لوحه واني عنوان احس وياه صرت مثل الاميرة.. دخل كلبي حرب بسلوب فنان واخذني البيتهم مثل الاسيره.. وعدني بعمري ابد ماشوف خذلان واني ادري سند ماعندي غيره.. عمري العشته قبله هموم واحزان فرحتي بجيته صارت فد جبيره.. كلام الغزل ماله يصير ديوان سمعته بجسمي صارت قشعريره.. هو كبالي يحجي وبالي سرحان بهاي رموش عينه التسوى ديره.. رسم بيده طريقي اشكال والوان وكل هذا الاعيشه بجال خيره
 

مقالات مشابهة

  • صدمة في البيت الأبيض من هجوم نتنياهو على إدارة بايدن في أحدث اشتباك علني بينهما
  • صدمة في البيت الأبيض من هجوم نتنياهو على إدارة بايدن
  • تعرف على تفاصيل حفل أصالة بألمانيا
  • لقطة نادرة لخادم الحرمين الشريفين والأمير سلطان بن عبدالعزيز .. صورة
  • الأضحى هذا العام… صورة مقابل صورة
  • حسن نصر الله: عدم الاعتراف بالقتلى جزء من حرب إسرائيل الإعلامية والنفسية
  • وفاة العميد نبيل سرور العبدالله من أقدم مدربي المشاة في القوات المسلحة – صورة
  • لن تصدق ماذا يحدث للسكر في جسمك عند تناول الخوخ؟
  • لجنة الطوارئ الصحية بولاية الخرطوم تنعى الدكتور عمر السيد
  •  جامعة مؤتة تنعى أحد موظفيها توفي أثناء تأدية مناسك الحج