يواجه فريق أتالانتا نظيره باير ليفركوزن الليلة، في اللقاء المنتظر الذى يجمعهما بنهائي بطولة الدوري الاوروبي للموسم الحالي.

 

أتالانتا يتفوق على باير ليفركوزن 

وتقابل الفريقان في مناسبة سابقة ببطولة الدوري الاوروبي، موسم 2022 في دور الـ 16 من البطولة وحسمها أتالانتا( القديسين)، ذهابا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، على ملعب جيويس، وإيابًا بهدف نظيف على ملعب باي أرينا.

وتعد مواجهة أتالانتا ونظيره باير ليفركوزن الليلة، هى الثالثة بين الفريقين في اطا بطولة الدوري الاوروبي.

 

وتقام اليوم الأربعاء، مباراة نهائي الدوري الأوروبي، بين فريق أتالانتا الإيطالي، وبايرن ليفركوزن الألماني، على ملعب أفيفا بأيرلندا.

 

وتنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 1 HD، بتعليق صوتي عامر الخوذيري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أتالانتا باير ليفركوزن الدوري الأوروبي مباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

افتتاح قصير لـ«يورو 2024» بـ «نار» وتكريم بيكنباور


ميونخ (د ب أ)
انطلقت منافسات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» اليوم الجمعة بحفل افتتاحي قصير وبسيط، وشهد حفل الافتتاح تكريم أسطورة كرة القدم الألمانية فرانز بيكنباور قبل انطلاق المباراة الافتتاحية بين المنتخب الألماني ونظيره الاسكتلندي.
وأدى الراقصون الذي ارتدوا ألوان الـ24 منتخبا المشاركين في البطولة الأغنية الرسمية «نار» التي قام بغنائها المطرب ليوني أمام ملعب ممتليء بـ66 ألف متفرج، كان في مقدمتهم الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير.
في النهاية، حملت هايدي، أرملة بيكنباور، الكأس التي سيتم منحها للفريق الفائز في المباراة النهائية يوم 14 يوليو، إلى ملعب ميونخ، ثم وجهت قبلة إلى السماء.
وفاز بيكنباور، الذي توفي في يناير عن عمر 78 عاما، بيورو 1972 وكأس العالم 1974 كلاعب، كما فاز بكأس العالم 1990 كمدرب.
وقال فيليب لام، مدير البطولة، والذي كان قائدا للمنتخب الألماني الذي توج بلقب بطولة كأس العالم 2014، لشبكة «زد.دي.إف» إن اليورو «تجمع الناس سويا». وقال إن الناس بحاجة «للمزيد من المرح والفرح والتفاؤل» وسط «التحديات والحروب في العالم.. ويجب علينا أن نتجمع سويا ونحتفل. أتطلع للأسابيع المقبلة».

أخبار ذات صلة فيرتز يسجل الهدف الأول في «يورو 2024» «مركز الاتحاد للأخبار» في قلب «يورو 2024 ».. شاهد هذا الفيديو بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • الليلة.. ضربة البداية لمنتخب هولندا أمام بولندا في يورو 2024
  • يورو 2024.. صدام قوي بين إيطاليا وألبانيا الليلة
  • حقيقة مفاوضات برشلونة مع فريمبونج
  • افتتاح قصير لـ«يورو 2024» بـ «نار» وتكريم بيكنباور
  • يورو 2024.. ملعب أليانز أرينا جاهز لاستضافة مباراة الافتتاح (صور)
  • بطل الدوري الألماني ليفركوزن يضم الإسباني أليكس غارسيا
  • ليفركوزن يتعاقد مع موهبة الدوري الإسباني
  • ضربة بداية «يورو 2024».. منتخب ألمانيا يستهل مشواره بمواجهة إسكتلندا
  • ليفركوزن يتعاقد مع لاعب جيرونا أليكس غارسيا
  • بايرن يواجه أولم بكأس ألمانيا في أول مباراة رسمية لكومباني