أعرب الفنان محمد التاجي عن سعادته بوجوده جزء جديد من مسلسل جودر، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2024، مشيرًا إلى أنه شعر أنه يقدم حالة مختلفة من الإبداع والفن، وكأنهم يسبحون في عالم آخر، وهو ما انعكس على آراء الجمهور بأنهم في عالم من الخيال لحكايات ألف ليلة وليلة.

تفاصيل تحضيرات محمد التاجي في مسلسل جودر

وأضاف التاجي في تصريحات لـ«الوطن»، أن شخصية قمر الزمان كان تستغرق مجهودًا كبيرًا فى التحضير خاصة الشنب الطويل، والذي استوحى فكرته من الرسام الإسباني سلفادور، لافتًا إلى أنه كان يستغرق ما يقرب من ساعتين لأن الذقن كان يتم تركيبها شعرة شعرة، خاصة أن التصوير كان في وقت فصل الصيف وكانوا يرتدون ملابس ثقيلة للغاية.

وأضاف: «كانت الملابس مصممة بشكل ضيق على جسمنا، وكانت المشاعل من حولنا مشتعلة بالغاز والفحم، مما زاد من درجات الحرارة بشكل كبير»، مشيراً إلى أنه تأثر بالتنفس بشكل كبير.

أبطال مسلسل جودر

وشارك فى بطولة مسلسل جودر عدد كبير من الفنانين من بينهم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، جيهان الشماشرجي، وليد فواز، وفاء عامر، وعدد آخر من الفنانين من اخراج اسلام خيري وتأليف أنور عبدالمغيث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد التاجي مسلسل جودر ياسر جلال مشاهدة مسلسل جودر مسلسل جودر

إقرأ أيضاً:

تارا عماد تنضم لقائمة أبطال فيلم "سيكو سيكو"

انضمت الفنانة تارا عماد إلى قائمة أبطال فيلم "سيكو سيكو"، والفيلم من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير، ويضم الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم طه الدسوقي وعصام عمر، وديانا هشام وغيرهم من الفنانين. 
 

آخر أعمال تارا عماد

 

يشار أن آخر أعمال تارا عماد، الدرامية مسلسل جودر، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، ودارت أحداثه  في إطار من الخيال والفانتازيا، من خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية جودر ابن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

أبطال مسلسل جودر

 

والمسلسل من بطولة، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • منسق حركة تمرد: جمعنا 2 مليون توقيع بعد أسبوع من انطلاق الحملة
  • تارا عماد تنضم لقائمة أبطال فيلم "سيكو سيكو"
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • بصيص أمل للمرضى؟ معهد إسباني يختبر الجسيمات النانوية في علاج السرطان
  • مسؤول أمريكي كبير: وقف إطلاق النار في غزة ليس كافيًا
  • الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلي بغزة لـ37 ألفًا و232 قتيلًا
  • انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» في هذا الموعد
  • أكتوبر المقبل.. ياسر جلال ينتهي من تصوير جودر 2
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: قدرتنا على التعامل مع الوضع الكارثي بغزة تتراجع تدريجيًا