تصدر اسم الفنانة تارا عماد تريند جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن أعلنت حصولها على جواز سفر دولة مونتينيجرو «الجبل الأسود».

تارا عماد ووالدتها وبحصولها على جواز سفر الجبل الأسود تكون قد حققت إحدى أمنيات والدتها خلال الشهور الماضية.

نشرت تارا عماد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «21 مارس هو يوم استقلال الجبل الأسود، يوم كانت والدتي تحبه، ودائما ما تذكرني به، وفي شهر مارس الماضي، وبعد مرور 40 يومًا على وفاة والدتي العزيزة، حصلت على جواز سفر الجبل الأسود الخاص بي، كانت هذه إحدى أمنياتها منذ يوم ولادتي».

أضافت: «كانت أمي تحب مصر، وعاشت هنا معظم حياتها وأمضت بعضًا من أجمل السنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر، وعرفت ذلك كظهر يدها وكانت تخبرني به دائمًا، ومع ذلك، فإن حبها لبلدها الجبل الأسود، أصبح أكبر يومًا بعد يوم، لو كنت تعرف والدتي لعرفت مدى حبها لبلدها وستروج له يمينًا ويسارًا، في كل مكان، ولكل شخص».

تارا عماد

نشرت تارا عماد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «21 مارس هو يوم استقلال الجبل الأسود، يوم كانت والدتي تحبه، ودائما ما تذكرني به، وفي شهر مارس الماضي، وبعد مرور 40 يومًا على وفاة والدتي العزيزة، حصلت على جواز سفر الجبل الأسود الخاص بي، كانت هذه إحدى أمنياتها منذ يوم ولادتي».

وفي هذا الصدد يرصد الأسبوع لمتابعيه الأعمال القادمة للفنانة تارا عماد.

أجدد أعمال تارا عماد

تواصل الفنانة تارا عماد تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الدرامية مسلسل جودر الموسم الثاني، وتجسد خلال الأحداث دور الأميرة جوهرة، حفيدة تلميذ الحكيم شمردل صاحب الكنوز الأربعة والذي يملك مفتاح فك رموزها.

وتألقت تارا عماد في الموسم الأول من مسلسل جودر، الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة الفنان ياسر جلال، وحقق نجاحا فنيا وجماهيريا كبيرا.

وخلال تطور أحداث الجزء الأول من مسلسل جودر تحولت مشاعر الكره التي كانت تكنها جوهرة «تارا عماد» لـ جودر «ياسر جلال»إلى إعجاب، وذلك لأن جودر كان يعاملها بطريقة لم تعتاد عليها من قبل مما جعلها تصفه بالمتجعرف.

أبطال مسلسل «ألف ليلة وليلة »

مسلسل « ألف ليلة وليلة» من بطولة ياسر جلال وتارا عماد ونور وشيري عادل وياسمين رئيس ووليد فواز وسامي مغاوري وأحمد بدير ومجدي بدر»

والعمل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، ومن إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة «ميديا هب»، وشركة أروما ستوديوز.

أحداث مسلسل جودر

أحداث مسلسل جودر تدور بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية «جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار».

اقرأ أيضاًأحمد حاتم ونيللي كريم.. أبرز الحاضرين لعزاء والدة تارا عماد بمسجد الشرطة

الخادمتان خدوا مجوهراتها.. القصة الكاملة لسرقة فيلا الفنانة غادة عبد الرازق في المعادي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تارا عماد الفنانة تارا عماد أعمال تارا عماد تارا جودر تارا عماد في مسلسل جودر الجبل الأسود على جواز سفر مسلسل جودر تارا عماد

إقرأ أيضاً:

وفاة مفاجئة لحارس مرمى منتخب الجبل الأسود عن عمر 26 عاما

توفيَ حارس مرمى منتخب الجبل الأسود (مونتينيغرو) الدولي ماتيا ساركيتش عن 26 عاما، وفقا لما أعلنه ناديه ميلوول الإنجليزي والاتحاد المونتينيغري لكرة القدم.

وقال الاتحاد إن ساركيتش "توفيَ فجأة صباح اليوم"، واصفا إياه بأنه "عضوٌ محبوبٌ في (الصقور الشجاعة)، شخص مبتسم دائما".

وبحسب الصحف المونتينيغرية، شعر ساركيتش بوعكة بشقته في بودفا في مونتينيغرو، وبعدما استدعى أصدقاؤه خدمة الطوارئ لمحاولة إنعاشه، توفي الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم السبت.

ولعب ساركيتش 9 مبارياتٍ لمونتينيغرو. بدأ مسيرته الدولية أمام بيلاروسيا في 2019 ولعب أساسيا في المباراة ما قبل الأخيرة لمنتخب بلاده أمام بلجيكا في الخامس الشهر الحالي.

وانطلقت مسيرة الحارس على صعيد الأندية في أكاديمية أندرلخت البلجيكي قبل انتقاله إلى أستون فيلا الإنجليزي عام 2015.

Millwall Football Club is completely devastated to announce that Matija Sarkic has passed away at the age of 26.

— Millwall FC (@MillwallFC) June 15, 2024

وانتقل بالإعارة إلى أنديةٍ مغمورةٍ في إنجلترا ثم ليفينغستون الأسكتلندي، ووقّع عقدا مع ولفرهامبتون الإنجليزي في 2020 الذي أعاره بدوره إلى 3 أندية قبل انتقاله الأخير إلى ميلوول.

وقال النادي في بيان "يشعر نادي ميلوول بحزنٍ شديد لإعلان وفاة ماتيا ساركيتش عن 26 عاما".

وأضاف "ساركيتش، الحارس الأساسي للفريق، لعب 33 مباراة للنادي منذ انضمامه إليه من ولفرهامبتون في آب (أغسطس) 2023".

مقالات مشابهة

  • بولا يعقوبيان تتحدّث عن أوّل شخص طلب يدها.. جواب والدتها كان مفاجئا جدّاً ماذا قالت له؟
  • وفاة حارس مرمى «الجبل الأسود» ماتيا ساركيتش بعد أيام من تألقه.. ماذا تعرف عنه؟
  • نادي إنجليزي يعلن وفاة حارسه
  • وفاة مفاجئة لحارس مرمى منتخب الجبل الأسود عن عمر 26 عاما
  • تارا عماد تنضم لقائمة أبطال فيلم "سيكو سيكو"
  • وفاة حارس منتخب الجبل الأسود بعد تألقه أمام بلجيكا
  • حارس مرمى ميلوول الإنجليزي يفارق الحياة
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • خدمة ضيوف الرحمن.. شرف ومسيرة بدأها الكبار ويكملها الصغار