صحيفة صدى:
2024-06-16@09:48:22 GMT

صافرة أوزبكية تضبط نهائي دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

صافرة أوزبكية تضبط نهائي دوري أبطال آسيا

ماجد محمد

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، اليوم الخميس ، قائمة حكام مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي وضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني ، على استاد هزاع بن زايد ، بعد غداً السبت .

ويدير اللقاء الأوزبكي إيلجيز تانتاشيف ، الذي يعتبر من ضمن أبرز حكام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، وكان من ضمن 74 حكماً شاركوا في إدارة مباريات كأس آسيا في وقت سابق من هذا العام .

ويعاونه في إدارة المباراة أيضاً ، مواطناه الحكمين المساعدين أندري تسابينكو وتيمور حايونولين ، ورستم لطفولين، حكماً رابعاً ، وسنجر شايسوبوف، حكم مساعد احتياطي .

وينضم إلى طاقم الحكام في غرفة تقنية الفيديو ، الصيني فو مينج كحكم فيديو ، والتايلاندي سيفاكورون بو-أودوم، حكم فيديو مساعد .

ويُذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد يوكوهاما الدولي يوم 11 مايو الجاري ، انتهت بفوز الفريق الياباني بنتيجة 2-1 ، قد أدارها طاقم حكام قطري ، وضم حكم الساحة سلمان أحمد فلاحي، الذي شارك في العديد من البطولة الرئيسية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إياب دوري الأبطال دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي في مواجهة هامة مساء اليوم الخميس  نظيره فريق الاتحاد السكندرى في رابع مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.
 

أحمد عمر يوجه رسائل للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي


‏‎من المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في مشوار البطولة.
‏‎ وحرص اوجستي بوش المدير الفني للفريق الأحمر خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات الدفاعية والتخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال المواجهات السابقة بين الفريقين.

وكان الاتحاد قد حقق الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69، بينما حقق الأهلي الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، وفي المباراة الثالثة فاز الاتحاد بنتيجة 80-78.


 

مقالات مشابهة

  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • المحكمة العليا الأميركية تلغي حكما فرض قيودا على “حبوب الإجهاض”
  • رسمياً .. سيدات النصر يشاركن في دوري أبطال آسيا
  • طاقم حكام مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • محمود ناجي حكما لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري
  • “الرياض” تشهد مشاركة أبطال مصر في دوري رابطة المقاتلين المحترفين
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال