تفقد وكيل قطاع الحج والعمرة الدكتور مختار بن الخضر الرباش، اليوم، المواقع المخصصة لمخيمات الحجاج اليمنيين في مشعري منى وعرفات، بحضور الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة عارف البركاني، ورئيس لجنة المخيمات المهندس عبد الناصر الحارسي.

 

واطلع الدكتور مختار الرباش، على مدى جاهزية المخيمات لإيواء ضيوف الرحمن من خدمات لوجستية ومياه وكهرباء ومكيفات تبريد، بالإضافة إلى وسائل السلامة والأمان وعمليات التطوير المستمرة.

 

من جهته رحب ممثل شركة ضيوف البيت المتعهدة بتقديم الخدمات في المشاعر المقدسة بسعادة الوكيل ومرافقيه، وطاف بهم في جولة ميدانية بين المخيمات، موضحًا المعالجات المستمرة لكل الملاحظات والرؤى التي تقدم بها مكتب شؤون حجاج اليمن لما فيه خدمة ضيوف الرحمن والتيسير عليهم.

 

رافق الوكيل في الجولة الميدانية مدير مكتب الوكيل مراد صبيح ومدير إدارة المتابعة والمراجعة صالح العولقي، ومدير إدارة شؤون الحج محمد نجيب، ومدير إدارة العمرة بالقطاع ماهر البرح، وممثلين عن اتحادات وكالات الحج والعمرة.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى العريش للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية

أجرى الدكتور أحمد سمير بدر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء  جولة تفقدية في صباح اليوم داخل مستشفي العريش العام، وذلك للاطمئنان على سير العمل والتأكد من تقديم خدمة طبية مرضية.

والتقى وكيل الوزارة، مع عدد من المرضى للاستفسار عن حالاتهم الصحية ومستوى الرعاية المقدمة لهم، مشددا على أهمية الاهتمام بجميع الخدمات الطبية ورفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى ومواطني المحافظة بشكل عام، مع التأكيد على سرعة مواكبة الحالات الطارئة.

كما اطمأن الدكتور بدر على تواجد الأطباء والطواقم الطبية في أماكنهم، وخاصة في قسم الاستقبال لضمان سرعة تلبية الحالات الطارئة، كذلك توافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية والأمصال واللقاحات بكميات كافية

جاء ذلك بتوجيهات وزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبد الغفار، وبمتابعة اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم أسيوط يتفقد عددا من المدارس بمركز البدار ي
  • الأمطار تغرق مخيمات النازحين في خانيونس وأونروا تحذر (شاهد)
  • الإمطار تغرق مخيمات النازحين في خانيونس والأونروا تحذر (شاهد)
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد عددا من مدارس الهرم وكرداسة.. صور
  • وكيل الأزهر يتفقد مجمع معاهد الشروق في أول أيام العام الدراسي الجديد
  • "الحج والعمرة" تحث المعتمرين والزوار على الالتزام بآداب التصوير في الحرم المكي
  • الدكتور يحيى علي السقاف -أستاذ المالية العامة المساعد بجامعة صنعاء لـ”الثورة”: اليمن على أعتاب عهد جديد من التقدم والازدهار والنهضة الاقتصادية
  • "الحج والعمرة" توصي بتجنب الصلاة في الممرات والمداخل بالمسجد الحرام
  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى العريش للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية
  • وكيل وزارة الصحة يتفقد لمستشفي قنا العام