أصدر مجمع كوسيدار, اليوم الخميس, بيانا صحفيا, أعلن فيه عن إعادة فتح شطر الطريق الإجتنابي الرابط بين الجزائر العاصمة والدار البيضاء.

وذلك بعد أشغال صيانة تم القيام بها على مستوى هذا المحور من الطريق الذي تضرر بسبب إنزلاق.

و اوضح بيان للشركة, ان “اصلاح هذا الانزلاق الذي تعرضت له المنشاة الطرقية, الذي انجز في احسن الظروف, قد سمح بإعادة فتح الشطر في هذا اليوم, الخميس 23 ماي 2024”.

و اضاف المصدر ذاته, انه بطلب من السلطات العمومية, تم تكليف مجمع كوسيدار بالقيام بأشغال الاصلاح على مستوى شطر الطريق الاجتنابي الشمالي الرابط بين الجزائر و الدار البيضاء, والذي تضرر على اثر انزلاق, مشيرا الى أن “هذه الوضعية قد ادت الى عرقلة حركة المرور بين جامع الجزائر و الدار البيضاء”.

و خلصت شركة كوسيدار اخيرا, الى التأكيد بانها “قامت مباشرة بتسخير الامكانيات البشرية و المادية اللازمة, وشرعت في الاشغال الضرورية في اقصر الآجال”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«مكتشف النجوم» يقطع الطريق على الأهلي في صفقة زين الدين بلعيد

فجر المعلق الجزائري حفيظ دراجي، مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم الجمعة، بشأن انتقال المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد، إلى الدوري البلجيكي رغم اقترابه الشديد من صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

«مكتشف النجوم» يقطع الطريق على الأهلي في صفقة زين الدين بلعيد

وقال المعلق الجزائري المخضرم حفيظ دراجي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» اليوم الجمعة: «المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد يقترب من التوقيع مع نادي saint trend البلجيكي الذي ينشط قي دوري المحترفين منذ 47 عاما».

وأضاف دراجي: «ملاكه رجال أعمال يابانيين، لعب فيه مدافع أرسنال tomiyasu، ووسط ميدان ليفربول endo، ومهاجم لاتسيو kamada، ويعتبر واحدا من أكثر الأندية الأوروبية التي تصطاد المواهب، لتستفيد من تحويلها إلى فرق إنجليزية وألمانية».

المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد يقترب من التوقيع مع نادي saint trend البلجيكي الذي ينشط قي دوري المحترفين منذ 47 عاما ، ملاكه رجال أعمال يابانيين ، لعب فيه مدافع أرسنال tomiyasu، و وسط ميدان ليفربول endo ، ومهاجم لاتسيو kamada ، ويعتبر واحدا من أكثر الأندية الأوروبية التي… pic.twitter.com/8xrFLDdli6

— hafid derradji حفيظ دراجي (@derradjihafid) June 14, 2024

وواصل المعلق الجزائري: «بلعيد تلقى عروض مغرية من الأهلي المصري وفريقين سعوديين لكنه فضل المشروع الرياضي الذي يسمح له بتطوير قدراته في فريق بلجيكي والبحث عن آفاق أخرى في دوريات أوروبية أكبر، خاصة أنه يمثل أحد الخيارات المستقبلية الواعدة في المنتخب الجزائري».

وتابع: «لذلك تفهمت إدارة اتحاد العاصمة نوايا اللاعب وقررت تسهيل تنقله مقابل مبلغ لم يفصح عنه».

واختتم: «بعد عيد الأضحى سيتنقل بلعيد إلى بلجيكا لاتمام الفحوصات الطبية وإتمام إجراءات انتقاله، كل التوفيق».

الأهلي يحسم صفقة الجزائري زين الدين بلعيد

وكانت قد كشفت تقارير صحفية جزائرية، منذ عدة أيام، أن النادي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في الموسمين الأخيرين، قرر تفعيل الشرط الجزائي في عقد مدافع منتخب الجزائر زين الدين بلعيد، قائد نادي اتحاد العاصمة، والمقدر بـ750 ألف يورو.

وكشفت صحيفة «الخبر» الجزائرية، نقلًا عن مصدر عليم قوله إن «بلعيد» اتفق مع إدارة الأهلي على توقيع عقد يمتد 4 مواسم مقابل راتب يصل لنصف مليون يورو في الموسم الأول على أن يرتفع على امتداد بقية سنوات العقد.

زين الدين بلعيد

وسيكون «بلعيد» صاحب الـ25 عاما، ثالث جزائري يحمل ألوان الأهلي بعد أمير سعيود، اللاعب الحالي لنادي الرائد السعودي، الذي انضم للفريق الأحمر عام 2009، وأحمد قندوسي، المعار حاليا لفريق سيراميكا كليوباترا المصري.

زين الدين بلعيد

ويُعد زين الدين بلعيد مدافع المنتخب الجزائري وفريق اتحاد العاصمة، من مواليد 25 مارس 1999، وعرف «بلعيد التألق بألوان الفريق الجزائري، ولفت الأنظار بشكل خاص خلال بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» التي توج بها فريقه العام الماضي.

زين الدين بلعيد

وسجل زين الدين بلعيد، عددًا من الأهداف الحاسمة وصار مطلبًا لمدرب النادي الأهلي السويسري المخضرم مارسيل كولر منذ تألقه في نهائي كأس السوبر الإفريقي، حيث سجل «بلعيد» هدف الفوز في النهائي أمام المادر الأحمر في سبتمبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • “الفاف” تُرسم مشاركة إتحاد العاصمة في كأس “الكاف” الموسم المقبل
  • بعد التطوير.. صور ترصد الطريق الرابط بين شارع الجيش وشارع المطحن بمدينة الصف في الجيزة
  • إعادة انتخاب رامابوزا رئيساً لجنوب إفريقيا
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • تعز والحوبان
  • رسميا.. مولودية الجزائر يتوج بلقب البطولة ونجم بن عكنون يعود لقسم الهواة
  • الرئيس المشاط يطلع على تطورات إعادة فتح طريق الحوبان ـ مدينة تعز
  • «مكتشف النجوم» يقطع الطريق على الأهلي في صفقة زين الدين بلعيد
  • الرئيس المشاط يطلع على آخرتطورات إعادة فتح طريق الحوبان ـ مدينة تعز
  • إسرائيل تعرض على مصر إعادة فتح معبر رفح