بوابة الوفد:
2024-06-17@12:39:42 GMT

أصالة على موعد مع جمهورها في إسطنبول قريبًا

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

تستعد الفنانة أصالة، لإحياء حفلا غنائيًا، يوم 13 يوليو القاددم بالعاصمة التركية إسطنبول، ومقرر أن تقد باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي يعشقها الجمهور .

 

وطرحت مؤخرا النجمة أصالة نصرى، أحدث أغنياتها التى تحمل اسم "صندوق" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات رامى قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.

 

كما طرحت أصالة نصرى أغنيتها "جنة الحب" عبر يوتيوب وبعض المنصات الإلكترونية الغنائية، الأيام الماضية وهى من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعى، ألحان فايز السعيد، توزيع الموسيقى نور هاشم.

 

وكانت المطربة أصالة طرحت عددًا من أغانى ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "لحقت نفسى" منها أغنية الأخبار الحلوة، وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمود سليم، الملحن كريم أحمد، الموزع الموسيقى كريم أسامة، مهندس الصوت محمد صقر.

 

ديو أصالة وأحمد سعد 

وتعاونت أصالة مع أحمد سعد، من خلال أغنية سبب فرحتي، وسجلت أكثر من 20 مليون مشاهدة في أول أسبوعين من طرحها عبر يوتيوب، من كلمات محمد شافعي، ألحان أحمد سعد، وتقول كلماته"يا حبيبي بعد الانتظار الدنيا جت صالحتني بيك انت ألامان وباختصار لو كله مال بسند عليك انت اللي بيك احلو عمري ومهما يجري انا بلقى كل حلول مشاكلي لما بس بشوف عنيك انا كنت مين  قبل اما اشوف عينِك والين قبل اما تيجي تنوري قلبي وتمليني بحنين ده بكلمتين بتهوني الوقت الحزين يا حبيبتي واما بتضحكي بتحلّي ف عنيا السنين  يا سبب فرحتي يا مقاسماني سكتي بتقويني ف دينتي وانا جمبك مش هميل انا ليكي بَنتِمي يا آخري وأولي ولا حاجة بتهمني طول ما انا شايفك بخير.

ديو سبب فرحتي للمرة الأولى في حفل فبراير الكويت 2024

قدما أصالة وأحمد سعد ديو سبب فرحتي مباشرةً مع جمهورهما خلال حفلهما المشترك الذي اقيم بعد إصدار الأغنية مباشرةً، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت 2024، والذي لاقى تفاعل جماهيري كبير

 

 

وكانت طرحت النجمة أصالة أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "عايشة حالة"، وهي من كلمات هانى رجب وألحان محمد عبيه وتوزيع احمد ضياء، وتقول جزء من كلماتها:" عايشة حالة قبل مِنَك، طول حياتي معيشتهاش، شُفت فيها وانتَ جَنبي، كل حاجة مشُفتهاش، وَصَلتِني الجنة اللي انا مدخَلتهاش، عَرفتِني الحِلو اللى في الدنيادي بيك، لو ليا دعوة مُستجابة مَقولتهاش، دِلوقتي هَدعي ربنا انى ابقىَ ليك ".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصالة إسطنبول أخبار الفن أخبار أصالة سبب فرحتی من کلمات

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. هالة صدقي تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى

حرصت الفنانة هالة صدقي على تهنئة جمهورها بمناسبة حلول عيد الأضحى، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تهنئة هالة صدقي في عيد الأضحى 

 

ونشرت هالة صدقي، صورة للحجاج أثناء تأدية مناسك الحج وعلقت قائلة:" كل سنة وانتو طيبين وفي أسعد حال، ربنا يفك كرب الجميع ويشفي كل مريض ويحقق أمانيكم ".

آخر أعمال هالة صدقي 

 

شاركت الفنانة هالة صدقي، مؤخرًا في السينما بفيلم “ الملكة ” وشاركها العمل كل من:  باسم سمرة، محمد رضوان، كريم عفيفي، دينا، شيرين رضا،  تأليف هشام هلال ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وجاء الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

 

كما عرض للفنانة هالة صدقي على شاشة التلفزيون مؤخرًا مسلسل جعفر العمدة التي شاركت في بطولته إلى جانب كلًا من النجوم محمد رمضان وزينة ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي، والفنان عصام السقا والفنانة جوري بكر، والفنانة دعاء حلمي، والفنان أحمد فهيم، ومنذ رياحنة، والعمل من تأليف وإخراج المخرج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو)
  • شذى حسون تفاجئ جمهورها: “بيك تحلى”
  • حلا شيحة تعايد جمهورها بفستان أسود جرئ فى العيد
  • "بيك تحلي".. شذي حسون تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بهذه الطريقة.. هالة صدقي تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • تعرف على موعد صلاة العيد 2024 في إسطنبول.. الأماكن والساحات
  • سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص
  • أحمد جمال يكشف عن نتيجته بالثانوية العامة